تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـنـقــاشـات الجـامــعـيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الحياه في مصر .. في جامعه الاسكندريه ..
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 25-02-2009, 08:02 AM
الصوره الرمزية لـ المغتربه
المغتربه المغتربه غير متصل
" صمت المشاعر "
علم الدولة Qatar
المغتربه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماينساك ابد قلبي

الإشتراك: Dec 2006
البلد: QaTaR
التخصص: ادارة اعمال
قوّة التقييم: 214748373
المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المغتربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الحياه في مصر .. في جامعه الاسكندريه ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يمكن هاي اول مشاركه لي اكتبها بيدي في هالمنتدى .. وسامحوني طبعا على الاسلوب والاخطاء ..

اول شي هالموضوع انا حطيته لسبب رئيسي انه مسافره مصر ان شالله يوم السبت 28/2/2009 ..
وكنت حابه اني اساعد اي اخ او اخت حاب انه يكمل دراسته بس ظروفه او نظام شغله او اي سبب ماتساعده انه يكملها في جامعه قطر ...
ولاني ضد الصوت السلبي اللي بداخل كل شخص فينا .. انه الدراسه مب مهمه دام انا اشتغل وراتبي نازل وغيره ...

من هالموضوع .. انا باكلمكم عن تجربتي في الدراسه بمصر طبعا من ناحيه اني بنت ... لانها تختلف من ناحيه البنت عن الرجل ...

اللي ابيه .. اي عضو او عضوه عندهم احد يبي يكمل ومحتار ..تشجعه وتخليه يدخل يقرا الموضوع ... لو عنده اي استفسار انا حاضره ..

اللي محتاج اي سؤال عن اي جامعه من ناحيه التسجيل والقبول والمقررات او اي شي او رقم تلفون موظف هناك .. يقولي وانا ان شالله بحاول اجيبه له ..

طبعا هالكلام مب بس حق اللي يبي ياخذ بكالورويوس لا طبعا والدراسات العليا والماجستير والدكتوراه ..

الحين صارت البكالويورس شي عادي ...

احب انوه لشي ... الاعتماد من المجلس الاعلى للتعليم انا مالي اي علاقه فيه ...
اتكلم للي يبي يطور نفسه وعقب يطور وظيفته .. مب للي يدور وسيله عشان ياخذ راتب اكبر وخلاص .. الموضوع اهنيه يفرق

وطبعا الاعتماد بس يخص المواطنيين المقيميين ياجماعه اي جامعه بتدرسون فيها مب مشكله ... لانه الاعتماد يعود للبلد الاصلي مب للدوله اللي مقيم فيها

سامحووني اذا ماعرفت اطرح لكم الموضوع عدل ...

وان شالله برجع اكتب لكم عن تجربتي في مصر بعد ماشوف رايكم بالموضوع

واولا واخيرا .. اي بنت بتقولي بادرس بره لتخصص موجود في قطر .. بتنضرب هههههههههههه

ومشكووورين وماقصرتوا

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2009, 08:35 AM
الصوره الرمزية لـ قطqatarر
قطqatarر قطqatarر غير متصل
طالبة جامعية
علم الدولة Qatar
قطqatarر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اسمي فالجريده هههههه

الإشتراك: Mar 2005
البلد: In www.qataru.com
التخصص: علم اجتماع/جغرافيا
قوّة التقييم: 214748378
قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطqatarر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: الحياه في مصر .. في جامعه الاسكندريه ..

واولا واخيرا .. اي بنت بتقولي بادرس بره لتخصص موجود في قطر .. بتنضرب هههههههههههه

هههههههههههههههههههه ضحكتيني والله انا ابي اكمل دراسي بس كل الظروف ضدي

"منتدى جامعة قطر"

تخرجت
الحمدلله حمداً كثيرا مباركا ملء السموات والارض
أشكر الشيخ حمد والشيخه موزة على كل الى سوه لنا..
صارت حياتي كلها منتدى جامعة قطر

You mean so much..................To Me!

LONDON
الأماكن إلى فيكي كلها
مشتاقة..لها
I feel life there.. i love every pace of ur land
للفن عنوان اسمة سبستيان

ماهي غريبة .. لو أقول

إنك كبيرة يـا قطر

اقولها في داخلي..

واقولها لك فالعلن..

والله أحبك
الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2009, 09:52 AM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748384
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هههههه

يعطيج العافية يالمغتربة

وتروحين وتردين بالسلامة ان شاءالله

ونحب نشوف تجربتج

موفقة

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2009, 10:10 AM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختي المغتربه

يعطيج الف عافيه

بالنسبه للدراسه في مصر

الصراحه انا اشوفها قمه الوناسه والحيويه

مناطقهم شرحه وتفتح النفس للدراسه

طبعا مب كل المناطق المناطق الكشوخيه

انا الود ودي من البدايه ادرس في مصر حتى البكالريوس

لكن الله ماكتب وتخصصي في جامعه قطر

بالنسبه للدراسات العليا صراحه سالت لين قلت بس

كوني موظفه وابي اكمل مع الشغل

فجامعات مصر مالقيت حصلت جامعات ثانيه

يالله اتمنالج التوفيق حبيبتي

وسالفه الاعتراف لا تحاتين لانه اغلب الشركات الخاصه تعترف في الشهاده وهذا الاهم

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2009, 12:54 PM
FREEDOM FREEDOM غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
قوّة التقييم: 24203
FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute FREEDOM has a reputation beyond repute

موفقه ان شاء الله عزيزتي ..

ننتظر تجربتج .

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2009, 02:03 PM
الصوره الرمزية لـ دلة وفنجان
دلة وفنجان دلة وفنجان غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
البلد: قطر الخير
التخصص: ولله الحمد تخرجنا
دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تروحين وتردين بالسلامة أختي

والله يوفقج لفعل الخير دايماً

إن شاء الله
الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2009, 02:14 PM
لبـ جغرافية ــلادي لبـ جغرافية ــلادي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2009
البلد: بلاد العرب أوطاني
التخصص: جغرافيا-تخطيط
قوّة التقييم: 21474844
لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لبـ جغرافية ــلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حققيقة موضوعج قيم بمعنى الكلمة لان عن نفسي حابة اكمل دراسات عليا بعد التخرج في مصر
بس من الي نسمعه يقولون الدراسة هناك صعبة صحيح هشي
وهل يحتاجون التوفل
وشنو التخصصات المتعلقة بالجغرافيا (للماجستير)
متشوقة تنزلين تجربتج
الرد مع إقتباس
قديم 05-03-2009, 12:21 AM
romantic girl romantic girl غير متصل
Accounting Graduate
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2007
البلد: Qatar
romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا اختـــي ...
موضوعج جدا قيــم ومهم .. وأكيــد الشـــهاده شي أســاسي ومهم في حيــاة الشخص وأهم من اي شغــل او راتب يــاخذه...

انا باكتب عن تجربة اختي في الجامعه ...
تخصصهـــا علوم حاسب وبعد 4 سنوات ونص دراســه ..طلعت من الجامعه بدوون شهاده
الله يسلمكم ياتها 3 انذارات ورا بعض مع انها شاده حيــلها والله وشــاطره ، يعني تدرس من قلبها ..
يعني معدلها كان قريب من ال2 واااايــــد ولاعطوهـــا استثــاء ولاشـــي سووا لهـــا طي قيــد ...
تخيــلوا كان باقي لها 24 ساعه بس ع التخرج !!!

المهم الحين هي تبي تقدم على جامعـــات من الدول العربيــه >>> اذا حد يقدر يساعد في هالموضوع أكون شاكره لكم واااايد .. لانها للحين حابــه تكمل دراســـتها ...

وشكــرا عزيـــــزتــــي لطرحج هالموضوع المهم
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2009, 09:05 PM
الصوره الرمزية لـ ريم المدينة
ريم المدينة ريم المدينة غير متصل
باشمهندسةغصب عن الحساد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2004
البلد: َقطر
التخصص: فكـــااااااااااااااك
قوّة التقييم: 214748375
ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريم المدينة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ابي اسأل عن الماستر عندهم في تخصص علوم الحاسب وشنو الشروط..

وشكرا..

إلى دكتور جوجل:

كلمتين خاطري أقولهم لك
7
7
7
7
7

حياتي من غيرك سلطة!!!

غلبناه هزمناه من القرية طردناه

تخرجناااااا وافتكينا من الهم والحزن و الشقا والقهر والغثاااااااااا

باي باي كيو يوووووو للابااااااااااااااااد