تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جـامــعــــة الأخـــــبــــــــار
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قوانين جامعة الأخبار

صور للداعيه عمرو خالد في المستشفى
Closed Thread

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 02-11-2004, 02:26 AM
نور الدنيا نور الدنيا غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: Doha
قوّة التقييم: 63369203
نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile صور للداعيه عمرو خالد في المستشفى

هذي صور شفتها في احد المنتديات للداعيه عمرو خالد بعد ماسوى عمليه جراحيه للمراره..

الاستاذ عمرو خالد في غرفته

مرحلة الافاقه واثار التعب والبنج باديه عليه

د. علا صباح زوجة الأستاذ عمرو خالد تطمئن على صحة زوجها بعد إجراء العملية الجراحية

الحصوه بعد ازالتها

ندعي للداعيه الاسلامي عمرو خالد ان الله يقومه بالسلامه ويرد لنا سالم معافى قولو آمين :cus7:
قديم 02-11-2004, 02:49 AM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: صور للداعيه عمرو خالد في المستشفى

الله يشافيه ويقومه بالسلامه يارب العالمين ..
اجر وعافيه ..

..
مشكوره اختي ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
قديم 02-11-2004, 07:11 AM
الفجر البعيد الفجر البعيد غير متصل
فجــر المنتـــدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2004
البلد: دوحـ الخيــــر ـــة
قوّة التقييم: 1354
الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute

الله يشافيـــه ان شالله..يرده لنا بالسلامه...

يسلمو نور الدنيـــا..على الموضوع .. ويعطيج العافيـــه ياقلبي

قديم 04-11-2004, 05:15 AM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الدنيا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile الرد: صور للداعيه عمرو خالد في المستشفى

اللهم آميين ..
واشكركم يالغاليين على مروركم :cus7: ..
قديم 04-11-2004, 05:17 AM
بنت الذيب بنت الذيب غير متصل
Deputy Director
علم الدولة Qatar

البلد: Qatar
التخصص: Computer Engineer
قوّة التقييم: 214748386
بنت الذيب قد اوقف السمعة

الله يقومه .. يالسلاااااااااامه يارب ...
تسلمين حبيبتي على الموضوووع

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه .
قديم 04-11-2004, 10:30 PM
الصوره الرمزية لـ شيـ الزين ــخة
شيـ الزين ــخة شيـ الزين ــخة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: QaTaR
قوّة التقييم: 21474851
شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيـ الزين ــخة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يشفيه ويقومه بالسلامه .. اجر وعافيه ان شاء الله ..

مشكوره يالغالية على الموضوع
قديم 05-11-2004, 04:37 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الله يسمع منكم حبايبي..
واشكركم على المرور :cus7:
قديم 07-11-2004, 08:06 PM
الصوره الرمزية لـ عبدالله كريمي
عبدالله كريمي عبدالله كريمي غير متصل
[ M. OF ISLAMIC FORUM'S ]
علم الدولة Kuwait
عبدالله كريمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: [ أعْطي كُل ذْي حَّق حقهُ ]

الإشتراك: Oct 2004
البلد: [ STATE OF ISLAMIC CALIPH
التخصص: [ الأمر بالمعروف ]
قوّة التقييم: 214748380
عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحمد لله حمداً لجلال وجهه وعظيم سلطانه.
وأشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له ، وأشهد ان محمداً عبده ورسوله. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه والصالحين .
أما بعد ..

فاني اوصيكم ونفسي اولا بتقوى الله تعالى وطاعته . فالسعيد من اطاع الله تعالى واتبع ريضاه . فطوبى لمن جعل التقوى نصب عينيه . واخلص لرب العالمين في اعماله ونواياه .

شكر للكاتبوالله يقومه بالسلامه

مواقيت الصلاة

فَتَشَّبَهُوٌاْ إِنَّ لَّمْ تَكُوٌنَّوٌاْ مِّثْلَّهُمْ .. إِنَّ اَلَتَّشَبُهَ بَِالَّكٌِرَاٌمِ فَّلاْحُ .. ْ ْ

1 .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. 2
اسحب وضغط "بالماوس" من 1 إلى 2 ..
Closed Thread

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة