تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > Foreign Languages Forum
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

+ أفضل مترجم الكتروني ؟ +
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 07-02-2009, 02:22 PM
الصوره الرمزية لـ الرياضي
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar
الرياضي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله حسن الخاتمة

الإشتراك: Sep 2005
التخصص: Physical Education
قوّة التقييم: 214748379
الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Arrow + أفضل مترجم الكتروني ؟ +

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب وبنات

بغيت اشتري مترجم الكتورني

انجليزي عربي

عربي انجليزي

في اكثر من نوع

وفي أطلس وفي فرانكلين وفي المورد وغيرة ؟

شنو أحسن نوع تنصحوني اشتريه ومن وين ؟

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 02:25 PM
الصوره الرمزية لـ S-O-S
S-O-S S-O-S غير متصل
....
علم الدولة Japan

الإشتراك: Feb 2009
التخصص: Engineering
قوّة التقييم: 214748370
S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي Re: + أفضل مترجم الكتروني ؟ +

أنا خذت أطلس من ابن القيم so far so good

بالتوفيق!
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 02:29 PM
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar

الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: Re: + أفضل مترجم الكتروني ؟ +

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة s-o-s
عرض المشاركة
   أنا خذت أطلس من ابن القيم so far so good

بالتوفيق!

شكرا

شنو رقم موديلة

وجم سعرة ؟

وشنو مميزاته ؟

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 02:39 PM
الصوره الرمزية لـ S-O-S
S-O-S S-O-S غير متصل
....
علم الدولة Japan

الإشتراك: Feb 2009
التخصص: Engineering
قوّة التقييم: 214748370
S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب S-O-S يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

Model :SD570
English-Arabic-French
أنا خذت اللي فيه فرنسي بالغلط بس في موديلات ثانية انجلش و عربي بس

السعر: امممم المترجم صارله سنتين أو ثلاث عندي و كان سعره 760 اذا ما خاب ظني

المميزات إنه ناطق و في موديلات يصير توصلها بالكمبيوتر و فيه خدمات تشبه اللي في الجوال تقريبا نفس المنبه..الخ

!good luck
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 09:47 PM
الصوره الرمزية لـ SweetAngel
SweetAngel SweetAngel غير متصل
FLF Moderator
علم الدولة United_States
SweetAngel غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: A New Life :) New Moments

الإشتراك: Mar 2007
البلد: SomeWhere Away From This
التخصص: Chemical Engineering
قوّة التقييم: 214748374
SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SweetAngel يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بنصحك بالأطلس

بالتوفيق

People Rise Together ,When They Believe In Tomorrow

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 10:06 PM
الصوره الرمزية لـ أمل 2009
أمل 2009 أمل 2009 غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
البلد: داري قطر
التخصص: ادارة واقتصـــــــــــاد
قوّة التقييم: 150323867
أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أمل 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: + أفضل مترجم الكتروني ؟ +

في مترجم وااايد زين يبيعونه في مكتبة جرير ---

(( يشهد التاريخ

أن كل من عق أمه

لم يرَ الخير والسعادة في حياته

كما يشهد التاريخ

أن كل من أساء إلى أمه

أساء إليه أبنائه بالمثل او زياده ))
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 10:18 PM
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar

القياسي الرد: Re: + أفضل مترجم الكتروني ؟ +

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة sweetangel
عرض المشاركة
   بنصحك بالأطلس

بالتوفيق

اي نوع

وبكم سعرة ؟

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 10:19 PM
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أمل 2009
عرض المشاركة
   في مترجم وااايد زين يبيعونه في مكتبة جرير ---

شنو أسمه أو نوعة ؟

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 10:23 PM
بنت الأصايل بنت الأصايل غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2006
البلد: Qatar
التخصص: English-Mass communication
قوّة التقييم: 53687103
بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الأصايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

صراحة أطلس ممتاز

السعر ب 1200

خذته من شركة الأطلس نفسها اللي في النصر

بس نصيحة لاتاخذ من جرير

الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 10:33 PM
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة بنت الأصايل
عرض المشاركة
   صراحة أطلس ممتاز

السعر ب 1200

خذته من شركة الأطلس نفسها اللي في النصر

بس نصيحة لاتاخذ من جرير

اختي بنت الاصايل

في موديلات من الاطلس شسم الي عندج ؟
كم رقم موديلة ؟

وشنو مواصفاته وهل هو احسن نوع الي عندج؟