تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جـامــعـــة الــــرجــــــــــــل
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

درس تعليم المقالب للرجال 0
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 01-02-2009, 10:14 PM
((مغروره )) ((مغروره )) غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2009
البلد: بيتنــــــــــــا بعد وين
التخصص: احب اوقض الناس من نومها
قوّة التقييم: 139586445
((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي درس تعليم المقالب للرجال 0

اخوي اذا تبي تطفش واحد وترفع ضغطه: خليه الين ينام وبعز الظهر (القايله) قم وطف
المكيف عليه وراقبه بعد خمس دقايق ...... وشوف وش رايح يصير وضحك
حييييييييييييييييييييييييييل (( هاذي شغلي انا ))

شوف الثانية

اذا كان هناك عزيمة يعني عشاء.....بعد ماتغسل افتح الماي الحار الين تشوفها تولع وسكر
المغسلة وشوف الي بعدك وش يصير بحاله بس اضحك من قلللللللللللب

اذا جاك واحد ماتبيه وسويت له شاي.....لا تجيب كاسة ام عروه عليك بكاسات الجبن وصب
له بها....واملها حيل للأخر على شان مايقدر يمسك الكاسه واذا كانت الخدامه ما تعرف
تسوي شاي خلها هي اللي تسويه

واذا كان عندك ضيف دمه ثقيل وتبغاه يمشي خل واحد من هلك ولا ربعك يدق عليك جوالك كل شويه

وكل مره كلمه على انه واحد ثاني وقول " لالا والله مقدر الحين عندي ضيف يمكن بعد
عشر دقايق "........ولا تنسى شي مهم لاتلبس ساعة عشان كل شويه تسأله كم
الساعة ...ولما يكلمك لاترد عليه على طول من أول مره سو نفسك ما سمعته

واذا اتصل بك واحد دمه ثقيل وثرثار رد باختصارات الحمدلله ايه لا مادري يمكن الظاهر
احاول واذا طوّل اوهمه انك تكلم واحد بجنبك اذا شفته بعده يثرثر ومش ناوي يخلص استخدم
حيلة الخط المقطوع وقول " ألو ألووووووووو وينك .....ألوووووووووووو يابو الشباب
الظاهر ان الخط انقطع " بعد كذا سكر السماعة ... بس وتفتك منه ...الا اذا اتصل ثانيه ساعتها
عاد الباقي عليك

واذا بغيت تجنن الخدامه ادخل المطبخ واشرب نص كاس عصير وكأنك مش متعمد كب الباقي (( يننت خداماتنا بها الحركه ))

ع البلاط واذا كان المطبخ مفروش يكون احسن ........... وافتح الثلاجه وطلع سلة فاكه اخذ
منها شي بسيط واتركها ع النمليه وخذ السكرية وانت طالع من المطبخ ارميها ع الباب
واذا نامت وهي بعز النوم صحيها وقولها تسويلك عشا هههههه (( هاذي تسير ايام المدرسة )) ........ساعتها بيكون الضغط عند ألف
الا شرطه

بس الخوف انها تحط لك سم فيران ...!!!!!!!

واذا حبيت ترفع ضغط اهلك الحريم لما يطلبوا منك توديهم السوق بعد ما يجهزوا ويطلعوا
اركب السيارة وخليك طبيعي وفجأه قلهم أففففففف السيارة موراضيه تشتغل طبعاً انت ماخذ
احتياطك وفاصل اصبع البتري و شوف شبيسوون فيك ساعتها .........الله يعينك عليهم أقصد
عليهن .... (( اخوي الحبيب توبه ما اطلع وياه ))

والطريقه الثانيه عشان يحرمون يطلبوا منك توديهم السوق ....لاتشغل مكيف السياره بس
التهويه المراوح وقلهم التكييف خربان خلهم ينطبخون واذا قالوا نبغى نفتح النوافذ قلهم خربانات
واذا فتحتوهم ما راح يتسكروا بعدين هههههههه

ملاحظة : جربها أكثر من مره على التوالي واضمن لك نجاحها بعد جذي راح يحرمون صدقني

واذا كلمك صاحبك ع الجوال وحسيت انه مستعجل بس يبغى منك شي مهم أرفع صوتك وقله
" ترى ماسمعك الصوت مشوش ويقطع ألو ايه ايه معاك الو وووو وينك " ورد على كلمه
وحده وطنش بالباقي وشوف شيصيرله.

00000000000000000000000
THE END يلا انطر ردودكم الحلوه

ويا قلبي طنش كمان وكمان وصل تطنيشي لكل مكان
وانا لو عليا ده الوقت قيا عشان اقول يا درجات باي باي
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2009, 10:44 PM
الصوره الرمزية لـ عرباوي قطر
عرباوي قطر عرباوي قطر غير متصل
بـحـــــــــــــر
علم الدولة Qatar
عرباوي قطر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: المشاغل لاتأتي فرادا ..

الإشتراك: Apr 2007
البلد: البحــــــر
التخصص: cs
قوّة التقييم: 214748378
عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: درس تعليم المقالب للرجال 0

اقتباس:
واذا حبيت ترفع ضغط اهلك الحريم لما يطلبوا منك توديهم السوق بعد ما يجهزوا ويطلعوا
اركب السيارة وخليك طبيعي وفجأه قلهم أففففففف السيارة موراضيه تشتغل طبعاً انت ماخذ
احتياطك وفاصل اصبع البتري

احلى مافي الموضوع ..

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2009, 11:22 PM
الصوره الرمزية لـ احمد و جريء
احمد و جريء احمد و جريء غير متصل
Audio Club ((الرئيس))
علم الدولة Palestine
احمد و جريء غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: RECORDING

الإشتراك: Oct 2007
البلد: مبنى النشاط.. في غرفه صغيرة
قوّة التقييم: 214748372
احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب احمد و جريء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مقلب الميه السخنه دايما بسوييه
ولا ماشالله في افكار كتير
شكرا

مازلت هنا...يا اهل هذا المنتدى الغالي
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
ــــــــــــــــــــــــ
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2009, 02:49 AM
الصوره الرمزية لـ Saoud Al-Haddad
Saoud Al-Haddad Saoud Al-Haddad غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
التخصص: Management / IB
قوّة التقييم: 214748374
Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud Al-Haddad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تفكيرج شيطاني ..

شكراً .

"What Does Not Kill Me, Makes Me Stronger"
Friedrich Nietzsche
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2009, 03:40 AM
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((مغروره )) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة عرباوي قطر
عرض المشاركة

احلى مافي الموضوع ..

مشكور خيو اتمنى اطبقها

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2009, 03:41 AM
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة احمد و جريء
عرض المشاركة
   مقلب الميه السخنه دايما بسوييه
ولا ماشالله في افكار كتير
شكرا

شاطر اتمنى تتعلم المقالب الاخرى وتستقيد

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2009, 03:42 AM
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Saoud Al-Haddad
عرض المشاركة
   تفكيرج شيطاني ..

شكراً .

لا لا الله يبعد الشياطين عني بس انا احب العوز الناس

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2009, 08:04 AM
الصوره الرمزية لـ طالب الشريعه
طالب الشريعه طالب الشريعه غير متصل
أستاذ ذهبي
علم الدولة Qatar
طالب الشريعه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في ارض الله الواسعه

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748387
طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مع ان الموضوع مكانه جامعة المرحه .. بس كأني ما شفت شي ..

اهات بتذبحني ..

عجيبه المقالب .. اهمها مالت الحريم ..

تقبلي مروري ...
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2009, 04:39 AM
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة طالب الشريعه
عرض المشاركة
   مع ان الموضوع مكانه جامعة المرحه .. بس كأني ما شفت شي ..

اهات بتذبحني ..

عجيبه المقالب .. اهمها مالت الحريم ..

تقبلي مروري ...

مشكور اخوي طالب شريعه ...................بس المقالب حق الريايل وهذه المنتدى اسمه منتدى الرجال

الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2009, 02:07 PM
الصوره الرمزية لـ حياة الروووح
حياة الروووح حياة الروووح غير متصل
ليه تبطي وانت خابرني شفوق
علم الدولة Qatar
حياة الروووح غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وكبرنا وصـرنا بالجاامعه

الإشتراك: May 2008
التخصص: Social work Inshallh
قوّة التقييم: 214748371
حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أشكرج حرضتي الشباب علينا ..شوفي عرباوي أستانس ع الموضوع ..
ع العمووم يالمغروره أحنا خلقه نسوي مقالب هالدور جايبه مقالب <<يعني الله يعينكم هالأيام يالشباب بكون لكم ف المرصاد ...
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة