تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة القضـايـا الإجتمـاعيـة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

حفلة خطوبة.. حفلة حنة .. حفلة زواج .. كفاية ..؟!!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 09-05-2005, 04:08 PM
الصوره الرمزية لـ أم عيسى
أم عيسى أم عيسى غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
البلد: قطر
التخصص: خريجة لغة عربية
قوّة التقييم: 21474880
أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: حفلة خطوبة.. حفلة حنة .. حفلة زواج .. كفاية ..؟!!

المشكلة هذي أي تعدد ايام الاحتفال بالزواج .. محتاج الحل لها انه نكون يد وحده .. باقولكم مثال ..
احنا عندنا اول ما الوحده تنخطب نعلن الخطوبة قبل مانعقد ويكون في يوم مثل حفله نعزم فيها الهل عشان اهل المعرس يجيبون للعروسه ساعة الماس وينتشر الخبر والكل يسأل عن سعر الساعة وماركة الساعة ويبدا التفاخر مين جاب الماركة الأحسن والساعة الأغلى ..

لكن بدا الكل يتضايق من الموضوع وماكانت عند وحده من البنات الجرأه إنها تتخلى عن هذي الليلة ..

فكان الحل ..
اجتمع كل رجال العائلة بكل الأعمار وقرروا إلغاء هذه الليلة ويبدأ الإلغاء بأولخطوبة راح تحصل .. وفعلا بدأنا بتنفيذ القرار وتخلصنا من ليلة زائده ..

وآسفة على الإطالة ..

يامن قل عند نعمته شكري فلم يحرمني..
يامن قل عند بليته صبري فلم يخذلني..
يامن رآني على الخطايا فلم يفضحني..
يامن تحل بذكره عقد النوائب والشوائب..
يامن إليه المشتكى وإليه أمر الخلق عائد..
كن راحمي فلقد يئست من الأقارب والأباعد..

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2005, 08:49 PM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور اخوي على طرحك لهالموضوع

بالنسبه لسؤالك

اكيد ما راح ارضى على زوج المستقبل ان ياخذ له قروض واستانس فيها ليله وحده واتم تقريبا اول 5 سنوات من زواجي وزوجي تكسر ظهره القروض والسلفيات

اوفق اختي مريم في كلامها

اقتباس:
ليلة الخطوبه .. فهي مهمه للإعلان والاشهار ان فلان خطب فلانه ..
حتى لا يتقدم لها احد من بعده ..

وبتكلم عن مجتمع البحرين

تقريبا في السنوات الاخيره صار البعض يتكفي بس بحفله الخطوبه وبعدها بفتره تكون هناك حفله عائليه وبعدها يسافر الزوج ومرته

صحيح ان حفله الزواج ما تتفوت وكل بنت تتمنى تلبس الفستان الابيض والكل يتكلم عن عرسها لكن ما تقدر تتشرط وتتطلب خصوصا اذا كان المتقدم لها توه يشتغل او (طالب)

هذي بشكل عام ولكن طبعا الي عندهم خير يسوون حتى 3 حفلات

وفي النهايه مو مهم حفله ولا 2 او 3 المهم الزوجين يعيشون مع بعض ولا يتطلقون بعد سنه او 6 اشهر

وفي حالات اعرفها شخصيا بعد سنه ونص وحده تطلقت

تقول ما اقدر اعيش معاه راتبه ما يبقى منه شي كله للقروض

وللعلم عرسها كان خيال بكل ما تحمله كلمه خيال من معنى .. من فستانها الى التوزيعات

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2009, 11:39 AM
فارس الكلمة فارس الكلمة غير متصل
فارس قطري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 21474849
فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تحية للجميع .. و شكراً لجميل مشاركتكم

و طيب مداخلتكم ..

ننشأ وفي إعتقادنا أن السعادة في الأخذ ثم نكتشف أنها في العطاء
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2009, 05:10 PM
الصوره الرمزية لـ alzean-kela
alzean-kela alzean-kela غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
التخصص: marketing/economics
قوّة التقييم: 214748376
alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور اخوي فارس على الطرح

والله يااخوي هالظاهره واايد منتشره خصوصا هالايام الكل يبي شي لاصار وله استوى

اهم شي القنااعه يااخوي وانا دايما اقول حق الوالد الله يحفظه انه علمنا شي واايد زززين وهو القنااعه
وهااذي اختي اللي اكبر مني تزوجت بس مااسوت عرس بس حفله خطوبه وسافرت ولما ردت سوت عشى عائلي هو هديه وهو كل شي

يعني احس القنااعه لها دوور كبير

الله يوفقنا جمعيا لما يحب ويرضى والله يرزق الجميع بالزوج والزوجه الصالحه

Life isn't about finding yoursef. Life is about creating yourself
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2009, 05:46 PM
الصوره الرمزية لـ بـنـت الـنـور
بـنـت الـنـور بـنـت الـنـور غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2008
قوّة التقييم: 7
بـنـت الـنـور is on a distinguished road

ليله المـلجه اكيــده ولازم تصيـر

والعــرس كل بنت اكيد تبي هاليووم وتحب يكون احلى ما يكون

بس الخطوبه والهديه ووالحنه مالهم معنى غير الخساااير اللي راح تروح

بدال لا تروح الفلوس على الخطووبه والحنه وغيره تخليهم حق العرس وتسويه احلى من ما يكون

ثاني شي الخطووبه نفس العرس لازم تخسرين كوشه وبوفيه وفستان وتوزيعات وووووغيره

ليله العرس تكفـي وتروح العروسه بيت ريلها بدون الديون اللي بتحطهم ورا ظهره عشان المظاهر جدام الناس

والله ما يرضى .. كل واحد يسوي على قد اللي عنده وما يكلف روحه فوق طاقته

الاعتـدال حلوو ..وبعـد عشان الله يبارك لهم في زواجهم

ترى العرس وكله مب مهم المهم حياتكم شلون بتكون بعد العرس ..
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2009, 06:29 PM
الصوره الرمزية لـ statistician
statistician statistician غير متصل
جامعي ذهبي

الإشتراك: Oct 2008
قوّة التقييم: 214748371
statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب statistician يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله صدقت

بس الحريم يخافون اولا من كلام الناس وثانيا من اهل المعرس

يعني الناس بيقولون احنا سوينا حفله لبنتنا لاصارت ولا استوت .. هني البنت بتغار وبتقول لامها ابي حفله

طيب سوو الحفله .. الناس بتقول .. شهالحفله جان قعدنا ف البيت ابرك . ..الخ

يعني مهما الواحد يسوي الناس لازم تعلق

نجي لاهل المعرس .. في معاريس لما العروس تقلل تكاليفها يقدرها ويحترمها..بس وين هذيلا ندره الصراحه

والاغلب .. راح يقول ..مايبون بنتهم ماصدقوا على الله ..يبون يفتكون منها ...الخ

يعني مشاكل الناس وايده

بس الواحد يسوي الي يرضي ربه و دينه ماعليه من كلام الناس ومن القال والقيل

اقتباس:
ابركهن .. اقلهن مهراً

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمين

ختاما : بارك الله فيك اخوي ع الطرح الممتاز

"الى من يخاف المستقبل": اضغط

( فمان الله ) 10-7-2009

ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..

ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي

من تواضع لله رفعه

من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2009, 08:48 PM
الغلا2007 الغلا2007 غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: قـــــــطر الحــــــــــب
التخصص: قدمت إعتذار هالكورس >_<
قوّة التقييم: 0
الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لي عودة للتعليق إن شاء الله
الرد مع إقتباس
قديم 06-05-2009, 12:29 PM
الصوره الرمزية لـ م&قلب الأسد&م
م&قلب الأسد&م م&قلب الأسد&م غير متصل
،

الإشتراك: Nov 2007
البلد: موطنٌ مسلوب .
التخصص: حسابٌ وبيعٌ وشراء .
قوّة التقييم: 214748376
م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة نـــور قـــطــر
عرض المشاركة
   بس ترى ماعرفنا أراء الشباب في الموضوع
ولاحتى راي كاتب الموضوع ,,

إذا المظاهر اللي يهتم فيها أهل العروس ومصاريف الزواج توصل معاي لدرجة إني آخذ قروض وأرهق نفسي وأضيع شقى عمري وفي النهاية الله أعلم كيف بتكون بنت الحلال!
فعنِّي:
أشتري سيارة أحلامي بدل كل هالإسراف والترف وأعيش حياتي ..
على الأقل، بعد كل هالتعب ما أضمن شلون حياتي الزوجية بتصير وممكن أندم عليها
بس في النهاية سيارة العمر رح تبقى معاي
وبتم حُر وطليق
وبعدين بصير أفكر أتزوج أجنبية، أوروبية مثلاً
ولا أتعب بالمهر والمصاريف ولا شي
وأخليها تسلم على يدي ..

^
^
^
^
هذا بصراحة مو تفكيري، لكن وايد شباب صاروا يفكرون هالتفكير السلبي، والسبب:
إن الآباء وآهالي العروس ما عادوا يرحمون الشباب ويخففون عليهم المهور وتكاليف الزواج مثل قبل، صار أهم شيّ يخطر على بالهم هو المظاهر والدلع، وأعتبرهم بصراحة سبب من أسباب ازدياد نسبة العنوسة ..

أتمنى الجميع تكون وصلته الفكرة من الرد ..

/
شكراً لك فارس .
الرد مع إقتباس
قديم 06-05-2009, 12:56 PM
شيبة الجامعة شيبة الجامعة غير متصل
عضو سابق
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2004
قوّة التقييم: 214748377
شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة فارس الكلمة
عرض المشاركة

هذه دعوة لتقليل النفقات في حفلات الزواج !!

كلام جميل بس محتاجين حلول عمليه

شلون نقلل التكاليف؟

هل في اشياء ممكن نستغني عنها مثلاً علشان نخفض التكلفه؟

أو مثلاً هل بعض الأمور ممكن نسويها بتكلفه بسيطه؟

الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2009, 08:17 AM
الصوره الرمزية لـ النعومة
النعومة النعومة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
النعومة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: تخررررررجت الحمدلله

الإشتراك: Apr 2006
قوّة التقييم: 69054352
النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النعومة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

[FONT="Arial"]الصراحة انا من وجهة نظري بعض البنات هم السبب في هذا كله..
يعني صارت مغالااااااااة فحفلات الاعراس..يعني كل يوم طالعين لنا بفنتك جديد وماااااااااله داعي..

ليش هذا كله..ابي افهم..بتزيد حسناتج يوم انه تكسرين ظهر الريال بتكالييف هالليلة؟؟؟ترى كله بيطيح فوق راسج بعدين.. جيه او جيه الناس بعد بيعلقون..ماسمعتي بمقولة بني ادم مايملى عينه الا التراب؟؟؟

رسالة لكل عروس او فتاة مقبلة على الزواج.. انا بقولج شتسوين..

حفلة الخطوبة ::
سويها فالبيت واعزمي عليها الاهل فقط ..وتكون غير مكلفة..يعني فستانج بسييييط ميك اب وتسريحة بسيطه مب لازم تقولين لها ميك اب خطوبة عشان ماتاخذ منج 1500 ولا 2000..مب لازم كوشة عيل ايش خليتي للعرس..جيبيلج سوفا مرتبة وحطي فالوسط طاولة عليها ورد مثلا وانتهى الموضوع..بعض البنات يحليلهم فالمنتديات حاطين صور كوشهم تهبببل هم اللي مرتبينها وتراها بسيطة بس تجنن والله يبين كأنها مالت محلات..مافي داعي فرقة ولاديجي..نزلي عالسيدي اغاني وحطيها اللي يسلمج فالمسجل وركبي سماعات والسيدي بيسوي شغله وانتهت السالفة او لو تبين تجيبين ديجي اوكي<<ولاتخافون بينتشر انكم انخطبتوا الحريم اللي من الاهل مايقصرون..

الحنه::
هذي احلى شي ويفضل طبعا فالبيت..الكوشة خلي اي حد من بيتكم يسويها مب لازم من برع..خلوها بسيطة وعائلية..الاكل ماشاء الله الخدم تارسين بيوت العايلة خليهم يسوون الاصناف اللي تبونها ..وانتو بنفسكم سووا البوفيه..واذا عالاكلات الشعبية في حريم يسوون هالشغلات باسعار رخيصة..طبعا مب لازم صالون وحشرة قلنا خليج سمبل..سوي مكياجج بروحج او اختج تسويلج هو اللهم بودرة كحل روج بس والشعر استشوار..
مافي داعي وحدة تزفج <<طالعه هالموضة عند البعض يجيبون وحدة للجلوة..تاخذ اظن 3000 خلي ال3000 لج انتي احق فيها..ماسمعتي بالازمة الاقتصادية

العرس:
ترى مب لازم باشراف ماسيس هاه ..في محلات ممكن ترتبلج العرس ارخص..ومب لازم كوشة بذاك المبلغ عشان تطلع وواوو احنا نبيج انتي اللي تغطين عالكوشة مب هي اللي تغطي عليج..والطاولات مب لازم تحطين السنتر بيس جبل عشان تورين الناس انج دافعه فيه مبلغ محترم..نبي نشوف المعازيم عدل ونشوفج بعد ياحلوة..سويه شي ناعم منه يخف سعره ومنه يطلعلج المكان انعم واحلى..وبيني وبينج تلبيس القاعه ماله داعي..محد فاضي يخلي العرس ويطالع الاطوف..طول عمرنا مانتبهنا للطوفة بننتبهلها الحين؟؟..والفرقة مب شرط تاخذين فلانة عشان معروف انه سعرها (.....)ترى فلانه هذي اذا ماحصلت النقوط اللي تبيها تعفس لج العرس وتنوم معازيمج وتخلي الستيج فاضي مافيه الا خواتج وخوات المعرس يتممايلون ببطء شديد لانه الاغنية ماتساعد على الرقص كانه حد مصورهم تصوير بطيء تعلوهم ابتسامه صفراء للمعازيم<<يعني تعالو ارقصوا كاهو احنا نرقص ترى الاغنية تصلح للرقص ...اما الميك اب والشعر<<هذيل خلوهم على جنب فيني حرة عالكوافيرات والممكيجات بو 3000 للميك اب و2000 و1000 للشعر_معروفين طبعا_بس انتو الغلطانات ياعرايس كان المفروض تسوون لهم مقاطعه عشان اسعارهم تتسنع<<<بس اذا مقاطعة ستار بكس ماقدرتو بتقاطعون هذيلا..يلا ماعلينا..رجع لموضوعنا.. ترى الضيافة المهم انه حلوو مب لازم عشانه من باتشي تجيبينه حتى لو خايس ..قلنا لاتكسرين ظهر الريال..والتوزيعات مالها داعي الصراحة..والبطاقة مالت العرس اخرتها بتنقط شالداعي انه تكون بمبلغ وقدره؟؟؟سوي وحده ناعمه ورخيصة وتراهم فالسعودية والامارات ارخص..
واخيرا الفستاااااان.....ترى مال السد قاصين عليكم واللهاشدعوه الفستان ب26الف وطالع عسى ماشر..قاعدين لى بير بترول...روحو السعودية فصلو احلللللى فستان واترسوه كريستالات بيطلع عليج ارخص بوااااااااااااااااايد ومابيتعدى ال8 الف هذا اذا كلش غالي..

خلصتي هاي كله؟؟..بتلاحظين انه صار عندكم فائض..هالفائض استغليه روحو اي دولة واستانسوا..تراها احلى الايام

واخيرا..
اتمنى انج ياعروس تتقبلين رسالتي بصدر رحب ولا تسبيني ولا تلعنيني لانه الملائكة تقولج ولكِ مثلها

واشكر صاحب الموضوع..:[/
FONT]
flower:

تستغرق مناقشة المسائل ((التافهة)) وقتا طويييلا....
لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل((المهمة))...
.

ياحساااافه...
ياابتسامات السخافة...
ياثقافة جيل مايدري وش أساس الثقافة..

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم...
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة