تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

طريقة رائعة لتوفير الراتب حتى نهاية الشهر !
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 05-11-2008, 10:51 PM
الصوره الرمزية لـ سمسم2
سمسم2 سمسم2 غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Apr 2008
قوّة التقييم: 131215543
سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي طريقة رائعة لتوفير الراتب حتى نهاية الشهر !

طريقه الحفاظ على الراتب

- أسهل طريقه للحفاظ على الراتب من يوم 1 إلى يوم 30 آخر الشهر - مجربة

أرجو منك أن تكمل القراءة حتى النهاية:

هناك عمل بسيط إذا قمت به أضمن لك حياة أفضل بإذن الله ... وبركة في دنياك وفوز في آخرتك .

وكرت الضمان ستجده في آخر هذا المقال

( ‏عبد الله ) موظف براتب شهري4000 ريال، يعاني من مشاكل مالية وديون، يقول : كنت أعتقد أني سأعيش على هذا الحال إلى أن أموت وأن حالي لن يتغير.. وأكثر ما ‏أخافه أن أموت وعلي هذه الديون التي كل فترة تزداد والمفروض أنها تنقص ... فهذه ‏متطلبات الحياة والزواج ... على الرغم أني مرتاح مع زوجتي وتقدر ظروفي إلا أن تلك الديون تنغص عيشنا ....، وفي يوم من الأيام ذهبت كالعادة إلى الاستراحة ' ‏شباب مثل حالي وأردى ' فعندما تسمع مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك... وكان في ‏ذلك اليوم أحد الأصدقاء الذين أحترم رأيهم، فشكوت له ما أنا فيه ونصحني بتخصيص ‏مبلغ من راتبي للصدقة، قلت له : 'أنا لاقي آكل عشان أتصدق! '، ولما رجعت البيت ‏قلت لزوجتي هذه السالفة، قالت: جرب يمكن يفتحها الله علينا. قلت إذن سأخصص 300 ريال من الراتب للصدقة ... والله بعد التخصيص لاحظت تغير في حياتي 'النفسية زانت ، ماتشكي 'صرت متفائل مبسوط رغم الديون وبعد شهرين نظمت حياتي، راتبي جزأته ووجدت فيه بركة ما وجدتها قبل ... حتى أني من قوة التنظيم عرفت متى ‏ستنتهي ديوني بفضل الله..، و بعد فترة عمل أحد أقاربي مساهمة عقارية وأصبحت ‏أجلب له مساهمين وآخذ السعي وكلما ذهبت لمساهم دلني على الآخر.. والحمد لله أحسست أن ديوني ستزول قريبا ... وأي مبلغ أحصل عليه من السعي يكون جزء منه ‏للصدقة. والله إنالصدقة ما يعرفها إلا اللي جربها.. تصدق واصبر فسترى الخير والبركة بإذن الله .

‏(أبو سارة ) مهندس ميكانيكي حصل على وظيفة بمرتب شهري 9 آلاف ريال.. ولكن أبو ‏سارة رغم أن راتبه عالي ولديه بيت ملك لاحظ أن الراتب يذهب بسرعة ولا يعلم ‏كيف، يقول : ' سبحان الله والله لا أدري أين يذهب هذا الراتب ... وكل شهر أقول ‏الآن سأبدأ التوفير وأكتشف أنه يذهب ' يطير ' ... إلى أن نصحني أحد الأصدقاء بتخصيص مبلغ بسيط من راتبي للصدقة، وبالفعل خصصت مبلغ 500 ريال من الراتب ‏للصدقة... والله من أول شهر بقي 2000 ريال بالرغم أن الفواتير والمصاريف نفسها ‏لم تتغير ... الصراحة فرحت كثيرا وقلت سأزيد التخصيص من 500 إلى 900 ريال وبعد ‏مضي خمسة أشهر أتاني خبر بأنه سوف يتم زيادة راتبي والحمد لله هذا فضل من ربي ‏عاجز عن شكره.. فبفضل الله ثم الصدقة ألاحظ البركة في مالي وأهلي وجميع أموري .. جربوا، فستجدون ما أقول لكم وأكثر.

ملاحظة:

1. عندما تقنع أحد بتخصيص مبلغ من راتبه فسيأتيك مثل أجرهم لا ينقص منه شيء، فقد تموت وهناك من يتصدق بسببك.

2. إذا أرسلت مثل هذه الرسالة فقرر أحدهم أن يداوم على الصدقة فلك مثل أجره لا ينقص من أجره شيء بإذن الله.

""""استغفر الله العظيم وأتوب إليه""""

استغفر الله

الرد مع إقتباس
قديم 07-11-2008, 02:32 PM
جاسم85 جاسم85 غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748374
جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جاسم85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: طريقة رائعة لتوفير الراتب حتى نهاية الشهر !

جزاج الله خير أختي على الموضوع المهم.

ها الطريقة وايد فعالة بدون أي مجاملة.
وانصح الأخوان والأخوات بالتصدق ب20% من الراتب أو الربح.

?
الرد مع إقتباس
قديم 07-11-2008, 03:39 PM
الصوره الرمزية لـ )(.آلنظآم.آلعآم.)(
)(.آلنظآم.آلعآم.)( )(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متصل
الفارس الأخير
علم الدولة Sri Lanka
)(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماعندي وقت زايد للمنتدى،

الإشتراك: Mar 2008
قوّة التقييم: 214748384
)(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكم العافيه

شكراً.

..{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }..
الرد مع إقتباس
قديم 07-11-2008, 04:27 PM
الصوره الرمزية لـ Salma QU
Salma QU Salma QU غير متصل
love u
علم الدولة Qatar
Salma QU غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ؟؟؟؟؟؟

الإشتراك: Oct 2007
البلد: Qatar
التخصص: Graduated
قوّة التقييم: 2147492
Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Salma QU يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يجزيج كل خير..

بإذن الله بنطبق هالطريقة.

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 07-11-2008, 04:31 PM
الصوره الرمزية لـ بنت إدارة
بنت إدارة بنت إدارة غير متصل
طبـقة آلمعــية
علم الدولة France
بنت إدارة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: " مـترفعـة " ما كل من جا طالها

الإشتراك: Sep 2006
البلد: •»|حتىٌ آنآ آحترت ويني!~
التخصص: SuperVisor
قوّة التقييم: 214748387
بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت إدارة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا اختي

جعل مثواك الجنـة اخوي بيّن العجمي

..

الرد مع إقتباس
قديم 07-11-2008, 05:19 PM
Smily Moon Smily Moon غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2007
التخصص: Computer Science @QU
قوّة التقييم: 214748382
Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافيه اختي

الرد مع إقتباس
قديم 08-11-2008, 03:40 PM
الصوره الرمزية لـ سمسم2
سمسم2 سمسم2 غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Apr 2008
قوّة التقييم: 131215543
سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سمسم2 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

و اياكم اخواني و اخواتي

و انا كمان ان شاء الله رح اطبقها
بس لما يصير عندي راتب

استغفر الله

الرد مع إقتباس
قديم 08-11-2008, 03:55 PM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748389
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاج الله خير

سبحان الله الواحد لين يتصدق بمبلغ من ماله الله يبارك له فيه

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 08-11-2008, 04:54 PM
اسيرةاحزاني اسيرةاحزاني غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
قوّة التقييم: 0
اسيرةاحزاني is on a distinguished road

جزاج الله خير الجزاء اختي

وجعلها في ميزان حسناتج

وثقل بها ميزان اعمالج

وجعل من جابج الجنه

دمتي بحفظ الرحمن ورعايته
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2008, 07:35 AM
الهاجرى نواف الهاجرى نواف غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2008
قوّة التقييم: 0
الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهاجرى نواف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاج الله خير الجزاء اختي

وجعلها في ميزان حسناتج

وثقل بها ميزان اعمالج
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة