تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ماهو افضل كريم لحب الشباب والبثور ؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 11-10-2008, 03:16 PM
حورية الشاطيء حورية الشاطيء غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 85899356
حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ماهو افضل كريم لحب الشباب والبثور ؟

اختي بشرتها فيها حبوب والمشكله الحبوب تتحول للون البني بعد ذلك مع انها ما تحركهم ولا تعبث فيهم
وسألتني عن افضل كريم او مرهم
انا قبل 5 سنوات كنت استخدم unitone 4
بس ماعرف الحين اذا في شي احسن ؟
ممكن ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 11-10-2008, 03:26 PM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748374
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ماهو افضل كريم لحب الشباب والبثور ؟

كثير يمدحون رتنa
لكن نصيحة روحي دكتور جلدية

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
قديم 11-10-2008, 03:29 PM
حورية الشاطيء حورية الشاطيء غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 85899356
حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رتن اي هذا مقشر واختي ماتبي تقشير
الرد مع إقتباس
قديم 11-10-2008, 05:50 PM
الصوره الرمزية لـ آهات
آهات آهات غير متصل
نائب المدير
علم الدولة Qatar
آهات غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ضغط عمل مؤقت

الإشتراك: Sep 2004
البلد: قطر .. يافرح ياحب
قوّة التقييم: 214748389
آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا اختي حورية ..

انا ماكان عندي حب شباب كثير ... بس مشكلتي نفس مشكلة اختج ..

تبقع وتترك اثر .. حتى لو مازخيتها كللللللش ..

عشان جذي كان لازم علاج من الاساس .. يعني ماتطلع الحبه اصلاً عشان ماتبقع ..

فبـديت علاج الروأكيوتان ... والحمدلله مشيت فيه .. بس للحين ماخلصت ..

واحس فيه نتايج .. لو كانت بطيئه ..

يعني الاحسن لها انها تراجع دكتور ..

وممكن بعد يسوون لها تقشير باحماض الفواكه عشان البقع ..

:

في حالة ماصار .. وماحبت تروح لدكتور .. ممكن تروح الصيدلية وتسأل عن صابونة الكبريت .. تخفف وايد من حب الشباب وظهوره ..

او تروح بودي شوب تاخذ زيت الشاي الاخضر وتحطه على الحبه .. يوم يومين عشان تروح ..

وماتشوفون شر ان شاء الله ..

الله كريم
الرد مع إقتباس
قديم 11-10-2008, 09:21 PM
الصوره الرمزية لـ qatar moon
qatar moon qatar moon غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: qatar
التخصص: Graduated-Accounting
قوّة التقييم: 214748378
qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا أختي ..

نصيحة خليها تراجع دكتور أو دكتورة ..

لان يمكن اللي فيها مب حب شباب يمكن حساسية من أكل أو شئ معين ..

وعلى فكرة الكريمات ماتنفع كلش لحب الشباب ..

الرد مع إقتباس
قديم 11-10-2008, 11:57 PM
ENG-ROSA ENG-ROSA غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2007
قوّة التقييم: 0
ENG-ROSA is on a distinguished road

أنا راح أقول لك على شي مجرب لمنع ظهور الحبوب وعلاجها
أول شي تستخدم صابونة acne aid لوناها برتقالي من الصيدلية
وتشتري كريم اسمة فوسيدون يعالج التهاب الاحبوب ويزيل اثرها بخمس أيام
بس ضروري استخدام الصابونة بانتظام
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2011, 01:38 AM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748374
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا من رائي انكم تتركون كل الكريم والحبوب
استخدمو على اسمه >دفرن جل<
بس للاْسـف مافي بصيدليات هذا الكريم

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2011, 10:47 AM
الصوره الرمزية لـ كن واثقا
كن واثقا كن واثقا غير متصل
حنونة الى أبعد الحدود
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2010
البلد: قطر
التخصص: ________
قوّة التقييم: 156766317
كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شوفي اختى الصيدليات مليااااااااااااانة من الكريمات لحب الشباب وانا كنت نفس حالة اختج واستخدمت كريمات ومانفع معاي ألا حبوب الروكاتين ممتااااازة و النتيجة من أروع ما يكون ماكنت اتوقع في يوم من الايام ان بشرتي بتصير صافية و احسن شئ اتروح مستشفى ارميلة للجلد انا عالجت بشرتي عندهم وخلصت من زمان و صار لي آثار مكان الحبوب واختى بعد عالجت معاي بس ما صار لها آثار وسويت ليزر للآثار و الحمدالله على كل حال

عاشر من الناس كبار العقول
وجانب الجاهل أهل الفضول
وأشرب نقيع السم من عاقل
وأسكب على الأرض دواء الجاهل
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة