تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـــــة الهندســــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

دروس الحسبان
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 19-09-2008, 11:43 AM
الزعول الزعول غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 0
الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile دروس الحسبان

السلام عليكم

بغيت اسال شنو دروس مقرر الحسبان 1؟؟

ظرررروري

وشكرا
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 12:31 PM
الصوره الرمزية لـ فوق السحايب
فوق السحايب فوق السحايب غير متصل
Canada In My Heart
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2008
البلد: QATAR
التخصص: Accounting
قوّة التقييم: 68719486
فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: دروس الحسبان

مقرر الحسبان اذا ماخاب ظني هو ال calculas

ان شاء الله تتأكد أكثر
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 12:35 PM
الزعول الزعول غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الزعول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اي هو الcalculas بس ابي اعرف الدروس اللي بناخذهم عشان اعرف اذاكر
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 12:42 PM
الصوره الرمزية لـ فوق السحايب
فوق السحايب فوق السحايب غير متصل
Canada In My Heart
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2008
البلد: QATAR
التخصص: Accounting
قوّة التقييم: 68719486
فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوق السحايب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله هو يعتمد على التأسيسي و 90% اللي خذته في ثاني وثالث ثانوي علمي
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 01:04 PM
الزعول الزعول غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

عااااااااارفه بس اناااااا ابي اسامي الدروووووس وشكراااا
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 02:28 PM
الصوره الرمزية لـ وعــــد
وعــــد وعــــد غير متصل
outlaw
علم الدولة Italy
وعــــد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: summer 2009 here I come

الإشتراك: Oct 2007
البلد: فلسطين-قطر
التخصص: chemical engineering
قوّة التقييم: 214748373
وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

التفاضل والتكامل
والدوال المثلثية
والنهايات
والاحجام
وكل الي اخدناه بتالت ثانوي

Dont do the crime if you cant do the time
الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 03:23 PM
مهندسة الجامعة مهندسة الجامعة غير متصل
Surfing in Digital World
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Aug 2007
البلد: فلسطيـن $ قطــر
التخصص: * Computer Engineering*
قوّة التقييم: 214748372
مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مهندسة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السـلام عليكـم

تفضـل اخوي :

SYLLABUS ITEMS:

 Limits and Continuity:
The limit. One sided limits. Limit theorems. Vertical and horizontal asymptotes. Continuity. Continuity of trigonometric functions. The intermediate value theorem. The extreme value theorem.

 Differentiation:
Tangent lines and rates of change. The derivative. Rules of differentiation. Derivatives of higher order. Differentiation of trigonometric, logarithmic and exponential functions. The chain rule. Implicit differentiation.

 Applications of Derivatives:
Increasing and decreasing functions. Relative extreme values. The first derivative test. The second derivative test. Absolute extreme values. Concavity. Points of inflection. Vertical tangents and cusps. Curve sketching. Max Min problems. Mean Value theorem. Rolle's Theorem.

 Integration:
Antiderivatives. Indefinite and definite integrals. The fundamental theorem of Calculus. Properties. Integral formulas. Average value. Integration by substitution.

 Inverse Functions: Review of the inverse functions, continuity and differentiability of the inverse. Integration and differentiation of logarithmic and exponential functions. L’Hopital’s Rule.

 Applications of the Integral: Area between two curves. Volumes by slicing. Volumes by cylindrical shells

ليس للتين أو الزيتون نغضبْ ......... نحن للإسلام لا للأرض ننسبْ

ما عشقنا في فلسطين ِصباها أو َصباها، أو رباها

بل عشقناها دويّاً وصليلا
وغبارا في سبيل الله يُسفى، وصهيلا
وسطورا بل فصولا في كتاب المجد تكتبْ

الرد مع إقتباس
قديم 19-09-2008, 10:28 PM
الزعول الزعول غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

يعطيكم العااااااافيه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة