تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جـامــعــــة الأخـــــبــــــــار
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قوانين جامعة الأخبار

طفل يولد وعلى خده اسم علاء
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 08-12-2003, 10:15 PM
الصوره الرمزية لـ بلال
بلال بلال غير متصل
خريج دفعة 2007
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2003
البلد: قطر
التخصص: علم المعلومات \ المكتبات
قوّة التقييم: 214748376
بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي طفل يولد وعلى خده اسم علاء

طفل يولد وعلى خده اسم علاء

جذب طفل رضيع ولد في بلدة بيت لحم انتباه الآلاف حيث احتشد الفلسطينيون من سكان المدينة بالقرب من مخيم عايدة للاجئين لإلقاء نظرة على الرضيع البالغ من العمر 11 يوما والذي يطلق عليه كثيرون "الطفل المعجزة."

ولفت الطفل الأنظار إذ ولد وعلى وجنته علامة كبيرة تشكل حروف اسم عمه باللغة العربية (علاء) أحد أعضاء حركة المقاومة الاسلامية (حماس) والذي قتلته القوات الإسرائيلية بعد ما زعم أنه خطط لتفجير انتحاري.

ووصفت الأسرة ذلك بأنه رسالة إلهية لدعم الفلسطينيين ضد إسرائيل.

ورفض الجيش الاسرائيلي التعليق غير أن أحد المصادر الأمنية قال "إن (الأمر) يبدو غريبا."

وقالت جدة الطفل عائشة عياد (58 عاما) وهي تحمله بين ذراعيها إن ابنها انضم سراً إلى حركة حماس بعد تعرضه للضرب من جانب القوات الإسرائيلية بفترة وجيزة.

وأضافت إن العلامة هي دليل على أن "الجنود (الاسرائيليين) يستطيعون قتل أبنائنا ولكن ليس أرواحنا."

وأعربت عن أملها في أن يحقق الإسرائيليون والفلسطينيون سلاماً والسماح لحفيدها في أن يكبر بعيدا عن العنف.

وولد الرضيع في السابع والعشرين من شهر رمضان الذي يوافق الاحتفال بليلة القدر.

الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2003, 01:46 AM
بوعبدالله بوعبدالله غير متصل
جامعي فضي

الإشتراك: Sep 2003
البلد: الغاليه...قطر الخير
قوّة التقييم: 21474930
بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

سبحان الله

الصداقة .. شيء نسمع به ونعيشه .. بمختلف معانيه .. وبتجاربه العذبه والمره ونحاول التمسك بها بمختلف السبل والطرق .. ونخلق انواع المداعبات والطرائف والتنازل بعض الاحيان عن بعض الكبرياء والمباديء ... كل ذلك مقابل التمسك بهذا الصديق وكسر الحواجز التي تحيط بعلاقتنا .. ومن كلمة الصداقة جاء معني الوفاء والتضحية فتتمدد عروق هذه العلاقة .. بابتسامة صديق تزيح هموم هذا الغريق التي اغرقته الدنيا بهمومها ومشاكلها وكم من صديق ازاح هم ... وكم من صديق زاد الهم بغم .. وهنا يجب معرفة من تصادق . . !!
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة