تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإداري > جامعة الأرشــــــــــيــــــــــــــف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

مكة المكرمة في صورةة جديده بعد التطوير مستقبلا

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 05-08-2008, 12:43 AM
الصوره الرمزية لـ أحلى ذكرى
أحلى ذكرى أحلى ذكرى غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2008
قوّة التقييم: 73014452
أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أحلى ذكرى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي مكة المكرمة في صورةة جديده بعد التطوير مستقبلا

مكة المكرمة في صورةة جديده بعد التطوير مستقبلا ان شاء الله

قديم 05-08-2008, 02:02 AM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: مكة المكرمة في صورةة جديده بعد التطوير مستقبلا

وصلتني الصوره عبر الايميل

بصراحه ابداااااااااااع

احلى ارض والله

عمار يامكه

شكرا اختي على الصوره

قديم 05-08-2008, 02:06 AM
الصوره الرمزية لـ qaswara
qaswara qaswara غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Palestine
qaswara غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: جامعي موقوف...

الإشتراك: Feb 2006
قوّة التقييم: 214748375
qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaswara يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما

ماشاءالله روعه

تسلمي عالصوره

المَرْءُ ضَيفٌ فِي الحَيَاةِ وَإنَنِي .:. ضَيفٌ, كَذَلِكَ تَنْقَضِي الأعْمَارُ

فَإذَا أقَمْتُ, فَإنَ شَخْصِي بَيْنَكُم .:. وَإذَا رَحَلْتُ, فَـ(qaswara)تِذْكارُ
قديم 05-08-2008, 03:50 AM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

روعة وخيال

يعطيك العافية احلى
قديم 05-08-2008, 03:54 AM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar
tarkan غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اغرد في تويتر :$

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بقلب تــــــــــــاركان
التخصص: Computer Engineering;)
قوّة التقييم: 214748383
tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشاءالله!

يسلمو ع الصورة

tarkan

قديم 05-08-2008, 03:58 AM
الصوره الرمزية لـ الهنـــوف
الهنـــوف الهنـــوف غير متصل
عايشة حياتي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
البلد: ما أطلع عن قطر
التخصص: علم إجتماع
قوّة التقييم: 214748373
الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الهنـــوف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا إله إلا الله

الله يبارك في هذه الرقعة من الأرض

أنا اللي يعشق الأزهار ....... وغيري يقطف إحساسه

اللهم
تقبل صيامنا وقيامنا
و تقبل زكاتنا ودعائنا
وتقبل يا رب العالمين
كل طاعاتنا
قديم 05-08-2008, 07:05 PM
طالب قانوني طالب قانوني غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar
طالب قانوني غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اشوفكم على خير ...

الإشتراك: Sep 2005
البلد: الدوحة-قطر
التخصص: القانون و الشريعة {خريـج}
قوّة التقييم: 214748377
طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مكرر:

http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=83982

وداعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة