تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

رواتب مستشفى حمد
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 03-08-2008, 02:29 AM
عاشقة الروح عاشقة الروح غير متصل
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2007
البلد: قطـــــ فلسطين ـــــــر
التخصص: Bio-Medical
قوّة التقييم: 0
عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي رواتب مستشفى حمد

حبايبي بغيت اسألكم كم رواتب حمد للأجانب وهل في بدلات او لأ .... وسؤال ثاني رواتب المستشفيات الخاصة بتكون أعلى او لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت اتردون علي بسررررررررررررررررعة
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 04:43 AM
الصوره الرمزية لـ بوعيد
بوعيد بوعيد غير متصل
أعــــز انسان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
البلد: دحل الحمام
التخصص: جميع التخصصات
قوّة التقييم: 214748392
بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: رواتب مستشفى حمد

الله يهديج ياعاشقة الروح

انتي قاعده تجهزين الدوه قبل الفلعه

انتظري لما تكملين 80 ساعه مكتسبة بعدها قرري

احتمال أنا وأنتي نفتح عياده خاصه

نفسي عزيزة من جفاني جفيته
حتى ولو يصعب على القلب فرقاه
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 05:03 PM
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا يا بوعيد انا خلصت ... بس بعدلي كورس التدريب

افا عليك بس
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 05:08 PM
الصوره الرمزية لـ GeeGee
GeeGee GeeGee غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Palestine
GeeGee غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وكلت أمري لله....

الإشتراك: Dec 2006
البلد: Qatar
التخصص: !!Graduated!!
قوّة التقييم: 214748372
GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عاشقة الروح،، شو تخصصك؟؟

وبتسألي عن رواتب شو بحمد؟؟ قصدي دكاترة؟؟ نيرسس؟؟ تكنشن؟؟

There are things that we don't want to happen but we have to accept, things we don't want to know but have to learn, and people we can't live without but have to let go.

I PROMISE TO LOVE YOU EVERY MOMENT OF FOREVER
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 05:09 PM
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

حيوية طبية حبيبتي
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 05:45 PM
الصوره الرمزية لـ GeeGee
GeeGee GeeGee غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Palestine
GeeGee غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وكلت أمري لله....

الإشتراك: Dec 2006
البلد: Qatar
التخصص: !!Graduated!!
قوّة التقييم: 214748372
GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اهااا
عرفت هلأ عن اي فئة بتسألي في المستشفى
عن اللاب تكنشن

طيب انا رح احكيلك
الراتب يا عزيزتي بحمد كالتالي
4370 اساسي + 1000 بدل مواصلات
يعني المجموع 5370 ريال

بس والله طلعتي تخصصي ودفعتي كمان وانا ما بعرف

بس الكورس الجاي انتي تدريب

الله يوفقك ع العموم

There are things that we don't want to happen but we have to accept, things we don't want to know but have to learn, and people we can't live without but have to let go.

I PROMISE TO LOVE YOU EVERY MOMENT OF FOREVER
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 08:26 PM
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

مممممممممممم صدفة حلوة نفس التخصص ونفس الدفعة

بس مو شايفة هالرواتب قليلة .. يلا الله بعين

ويوفقك كمان
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2008, 11:58 PM
الصوره الرمزية لـ Thunder
Thunder Thunder غير متصل
| Civil Engineer |
علم الدولة Palestine
Thunder غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: والله تعبان ..

الإشتراك: Aug 2006
البلد: بين المساطر والمثلثات
التخصص: Civil Engineering
قوّة التقييم: 193273542
Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Thunder يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ما شاء الله تخصص حلو

بالتوفيق ان شاء الله

Highway & Traffic Engineering

نادي الشريعة .. شكرا لكم
الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2008, 12:20 AM
الصوره الرمزية لـ *ريــمـ*
*ريــمـ* *ريــمـ* غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2008
البلد: qtr
التخصص: H.S
قوّة التقييم: 42949681
*ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *ريــمـ* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة GeeGee
عرض المشاركة
   طيب انا رح احكيلك
الراتب يا عزيزتي بحمد كالتالي
4370 اساسي + 1000 بدل مواصلات
يعني المجموع 5370 ريال

لا ويييين...هاي من زمااان

الحين رواتبهم زادت....

واذا انتي بتتخرجين Technician

فـ اعتقد ان الراتب مايقل عن 6 او 7000 وخصوووصا بعد زيادة 25% للـ Technicians

واما عن رواتب المستشفيات الخاصة....اللي سمعته ومن مصدر موثووق بعد ان رواتب متشفى حمد احسن بوااايد..

وبالتوفيق ان شاء الله

الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2008, 12:36 AM
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

شكرا حبايبي فديتكم . حتى أنا بحس الرواتب اكتر من هيك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة