تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة مــعـــرض الـــصــــور
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|عبّــر عن مزاجــك بصــورة|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 17 صوت, 4.94 متوسط. أساليب العرض
قديم 24-07-2008, 09:49 PM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar
tarkan غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اغرد في تويتر :$

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بقلب تــــــــــــاركان
التخصص: Computer Engineering;)
قوّة التقييم: 214748384
tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Wink |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|عبّــر عن مزاجــك بصــورة|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

في هالموضوع راح يكون لجوكم ومزاجكم وفضفضتكم مكــان ..
عبّر عن مودك وجوّك بصــورة ..
وأكتب تحتها اللي بخاطرك ..
طرب ؛ حزن ؛ جوع ؛ فرح ؛ نوم ؛ روقآن ... إلى آخر حدود نفسياتنآ المتقلبه ..
هني راح تفضفضون وراح نفضفض معاكم ..
أكتب عن حالتك النفسيّة ودعمّهــا بصـــورة ..

بــداية ..

ليتني ..
أرجع طفــلة..
{..أكبر همها .. تبي لعبه!

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 09:59 PM
الصوره الرمزية لـ SamuraiX
SamuraiX SamuraiX غير متصل
A Beautiful Mind
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Jan 2006
البلد: كوكب الارض
قوّة التقييم: 214748374
SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|عبّــر عن مزاجــك بصــورة|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

عرفتي شو بدي

.
الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 10:05 PM
الصوره الرمزية لـ A.aljokar
A.aljokar A.aljokar غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2008
قوّة التقييم: 214748372
A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشتاقه لأمي
الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 10:17 PM
الصوره الرمزية لـ قلب شامخ
قلب شامخ قلب شامخ غير متصل
مُغترب..!!
علم الدولة Qatar
قلب شامخ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: كـفـآنآ مآ لقينآ ..!

الإشتراك: Sep 2007
البلد: مدرسة التنمية بالإيمان
التخصص: -
قوّة التقييم: 214748375
قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قلب شامخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

التااااااريخ كاااارثة وامتحاني يوم السبت ..

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 10:20 PM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar

tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

نشــوتك تلعب مع قطــر المطر ..
،{، وأنتشــى قطــــره معك!!
}}والسحــاب يطــاردك بين الشجر ..
خـــــــــــــالق الزين أبدعـــــــــك ، ،

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 10:45 PM
الصوره الرمزية لـ SamuraiX
SamuraiX SamuraiX غير متصل
A Beautiful Mind
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Jan 2006
البلد: كوكب الارض
قوّة التقييم: 214748374
SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب SamuraiX يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

">

ليتني..
طفلة تحت المطر

.
الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 10:51 PM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar

هواياتي صغيره ..
وإهتماماتي صغيره ..
وطمــــــــــــــــــــــــوحي
..:: }أن أمشــي{::..
ســـاعات معك!
تحت المطر ..
عندما يأسرني الحزن ويبكيني القدر

كــن صديقي

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 24-07-2008, 11:07 PM
الصوره الرمزية لـ new anty
new anty new anty غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
البلد: قطر
التخصص: Accouting&Finance
new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب new anty يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ملل

تسلمين تاركان على الموضوع الحلو

الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2008, 12:27 AM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar

*الله يسلمج new anty ..

الحمـــــدلله!!
باجــر ماكو دوام ...

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2008, 12:48 AM
الصوره الرمزية لـ K.Kid
K.Kid K.Kid غير متصل
+ إيجابي +
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2005
البلد: Somewhere around
التخصص: علوم حاسب
K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب K.Kid يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

No Comments

ميجاووو !!
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة