تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الترحـيـب و الضيافــة > العضو تحت المجهر
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ماهو أحلى نك نيم مر عليك بالمنتدى
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 16-07-2008, 04:37 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ماهو أحلى نك نيم مر عليك بالمنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

ماهو النك اللي عجبكم بين اعضاء المنتدى
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:40 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ماهو أحلى نك نيم مر عليك بالمنتدى

بالنسبة لي

ملاذ الروح

اصايل

بريق الشوق

ذيب الفيافي

وفي نك طويل بس فلة

عزتي في سمو ذاتي
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:42 PM
هيئه دبلوماسيه هيئه دبلوماسيه غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2007
البلد: .. \ قطــــــ^_^ـــــر \..
قوّة التقييم: 214748373
هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هيئه دبلوماسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مليت من الجامعه

يعطيك العافيه ريفالدوو
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:46 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة هيئه دبلوماسيه
عرض المشاركة
   مليت من الجامعه

يعطيك العافيه ريفالدوو

هههههه

لانة طالع من القلب

مسكينة مليت

يعطيج العافية هيئة دبلومسية
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:49 PM
الصوره الرمزية لـ النـوري
النـوري النـوري غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2006
البلد: West Bay
قوّة التقييم: 214748379
النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النـوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

من البنآت : مـلآذ الـروح + Qatar Perfum

من الشبـآب : ليـث قطـر + عضو قديمـ كان اسمه " السنيـآري " .. الحين مادري وين راح .. يا انه غير النكـ أو طلع من المنتدى

شكراً ريفاآلدوو ..

سَأَضْرِبُ في طُولِ البِلادِ وَ عَرْضِها
أَنالُ مُرادِي .. أَو أَموتُ غَريبـــــــا
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:50 PM
الصوره الرمزية لـ princessa
princessa princessa غير متصل
.● مملوحـﮧ آلفآل ●.
علم الدولة South Korea
princessa غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: بـِحـكم ِ القـــدْر .. = )

الإشتراك: Oct 2007
البلد: هــانـكـــوك :$ ..
قوّة التقييم: 214748383
princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب princessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

امممممم

سبووورتيه ...

اثييييير الدوووحة ...

منااااير الدوووحة ....

ووووو

لو استجد جديد أوو تذكرت حد بجي وبقووول ....

شكرا ريفاااالدووو ... على هيك مواااضيع ...

princessa

الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:59 PM
الصوره الرمزية لـ عرباوي قطر
عرباوي قطر عرباوي قطر غير متصل
بـحـــــــــــــر
علم الدولة Qatar
عرباوي قطر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: المشاغل لاتأتي فرادا ..

الإشتراك: Apr 2007
البلد: البحــــــر
التخصص: cs
قوّة التقييم: 214748379
عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شلة النوادي ( عرباوي + غرفاوي + سداوي)

رهينة حب

اسيرة حب

princessa

عاشقة روح

مناير الدوحة

مليت من الجامعة

ليث قطر

وفي وايد اسامي برجع عقب وبكتبها ..

الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 05:01 PM
الصوره الرمزية لـ A.aljokar
A.aljokar A.aljokar غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2008
قوّة التقييم: 214748372
A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب A.aljokar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

من البنات : ملاذ الروح- آهات- فوضويه حدي-رهينه حب- , جمال الروح (عضوه جديده)

من الشباب: قلب الأسد-القائد الملهم
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 05:17 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

يعطيكم العافية جميعا عالمرور

وننتظر بقية الاعضاء

طبعا لا تنسون ريفالدو خخخخخ
طير بس

الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 05:26 PM
الصوره الرمزية لـ ملاذ الروح
ملاذ الروح ملاذ الروح غير متصل
أحببتك أكثر يارسول الله
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
التخصص: عُلْــــْـــوم حَاسْبْ
قوّة التقييم: 214748377
ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاذ الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالنسبه لي
احلى نك نيم
الجوري كان بالعربي او الانجليزي
وللامانه يوم سجلت في المنتدى النك موجود طبعا انقهرت

ماتحضرني الحين نكات ثانيه
لو تذكرت برد

شكرا اخوي ريفالدو ع الموضوع

د . سلمآن العوده
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك