تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > جــامــعــــة الـريـــاضــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

معلومات عن كرة القدم
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 14-07-2008, 01:36 PM
الصوره الرمزية لـ نابليونة
نابليونة نابليونة غير متصل
عضو busy
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2008
البلد: DOHA- QATAR
التخصص: متطوعة
قوّة التقييم: 148583395
نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي معلومات عن كرة القدم

[b]
تعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية لدى الصغار و الكبار في شتى أنحاء العالم، كما هو الحال بالنسبة إلى لاعبي الأولمبياد الخاص. و من خلال التدريب والتسابق في رياضة كرة القدم، يستطيع لاعبو الأولمبياد الخاص تنمية لياقتهم البدنية بشكل عام.
بالإضافة إلى رياضة كرة القدم بشكلها التقليدي، يوفر الأولمبياد الخاص أيضا مسابقة المهارات الفردية، و التي تسمح للاعبين بالتدريب و التسابق في المهارات الأساسية لهذه الرياضة. لذلك، فإن هذه المهارات الأساسية يتعين تطويرها قبل التقدم لخوض مسابقات الفرق. و تتضمن مسابقات المهارات الفردية مهارات المراوغة، و التسديد، و ركل الكرة أثناء الجري. . يتم احتساب النتيجة النهائية لكل لاعب بجمع النقاط التي يتمكن من تسجيلها في كل مسابقة.

يمكن للاعبي الأولمبياد الخاص أيضا المشاركة في مسابقات كرة القدم الخاصة بفرق الرياضات الموحدة و الجدير بالذكر أن الرياضات الموحدة هي برنامج أولمبياد خاص يعمل على إشراك لاعبي الأولمبياد الخاص و اللاعبين الأسوياء (شركاء) في فرق رياضية موحدة، بهدف التدريب و المشاركة في المسابقات. بالنسبة إلى كرة القدم لفرق الرياضات الموحدة لا يسمح بأن يتجاوز عدد الفريق 6 من لاعبي الأولمبياد الخاص و 5 شركاء لمسابقة الفرق المكونة من 11 لاعب، و 3 من لاعبي الأولمبياد الخاص و شريكين لمسابقة الفرق المكونة من 5 لاعبين. و يكون لكل فريق مدير فني، من غير اللاعبين، يكون مسئولا عن وضع تشكيل الفريق و إدارته أثناء المسابقة.

في جميع رياضات الأولمبياد الخاص، يتم تقسيم اللاعبين في مجموعات وفقا لمستويات القدرة، و السن و الجنس.

معلومات عن كرة القدم
تم إدخال رياضة كرة القدم في حركة الأولمبياد الخاص للمرة الأولى عام 1979.
في ألعاب الأولمبياد الخاص العالمية الصيفية 1999 التي أقيمت في نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، تنافس في مسابقة كرة القدم 1054 لاعب يمثلون 72 برنامج أولمبياد خاص.
يتسابق في ألعاب الأولمبياد الخاص العالمية الصيفية 2003، التي تقام في دبلن بأيرلندة، 1236 لاعب يمثلون 95 برنامج أولمبياد خاص.
يبلغ عدد لاعبي الأولمبياد الخاص الذين يتسابقون في رياضة كرة القدم حاليا 50898 لاعب يمثلون 131 برنامج من شتى أنحاء العالم.
كرة القدم واحدة ضمن رياضات الألعاب الإقليمية الثانية التي أقيمت بالمغرب عام 2000 شارك فيها خمس فرق من المغرب - مصر - لبنان - الجزائر - السعودية.
وفي الألعاب الإقليمية الثالثة بلبنان 2002 شارك ستة فرق من لبنان - مصر - الأردن - السعودية - تونس - الكويت.
مسابقات كرة القدم
مسابقة الفرق: مباريات الفرق المكونة من 5 لاعبين (ملاعب مفتوحة) ، ومباريات الفرق المكونة من 11 لاعب وفقا لقوانين الفيفا.
مسابقة فرق الرياضات الموحدة: مباريات الفرق المكونة من 5 لاعبين، ومباريات الفرق المكونة من 11 لاعب.
مسابقة كرة القدم داخل الصالات وفقا لقوانين الفيفا.
المسابقات التالية توفر تنافسا مفيدا للاعبين ذوي مستويات القدرة المنخفضة:
مسابقة المهارات الفردية
مسابقة المهارات الفردية للرياضات الموحدة.
[/b]

الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2008, 01:40 PM
الصوره الرمزية لـ இξ@§ђΣĝஇ
இξ@§ђΣĝஇ இξ@§ђΣĝஇ غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2008
البلد: ღ qąŧąя ღ
التخصص: Σήĝïŋêêяîñģ
قوّة التقييم: 21474844
இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب இξ@§ђΣĝஇ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: معلومات عن كرة القدم

ثانكيو اختي نابلوينية على المعلومات

ღஐஇ لــي كــرآمـة مـن ملــ ك ـــهآ عــآش أمــ ي ــر இஐღ
الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2008, 01:45 PM
عضو busy
علم الدولة Qatar

نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نابليونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العفوا

الرد مع إقتباس
قديم 15-07-2008, 10:41 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية نابليونة

وخوش كت كات ذهبي
الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 04:52 PM
عضو busy
علم الدولة Qatar

ههههههههههه شكرا جزيلا
يا اخوي ريفالدو...

الرد مع إقتباس
قديم 16-07-2008, 08:25 PM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar
tarkan غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اغرد في تويتر :$

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بقلب تــــــــــــاركان
التخصص: Computer Engineering;)
قوّة التقييم: 214748383
tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعطيج العافيه ياقلبي

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 17-07-2008, 08:57 PM
عضو busy
علم الدولة Qatar

العفوا يا نور قلبي

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة