تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > الجامـعــة الإســـلامـــيـــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

دعاء صلاة الفجر
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 05-12-2003, 01:17 AM
رحالة85 رحالة85 غير متصل
أروح فدوة لاجلها (بنتي)
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 21477416
رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي دعاء صلاة الفجر

((اللهم لا تأمنا مكرك ولا تكشف عنا سترك وأيقظنا إلى احب الساعات إليك حتى نسألك فتعطينا ونذكرك فتذكرنا ونستغفرك فاستغفر لنا يا ارحم الراحمين ))

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
الرد مع إقتباس
قديم 05-12-2003, 01:45 PM
Hussain Hussain غير متصل
عاشق الزعيم
علم الدولة Qatar

البلد: مريخ - قطر
قوّة التقييم: 3810372
Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Hussain يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

جزاج الله خيرا اختي الفاضله
الرد مع إقتباس
قديم 05-12-2003, 02:28 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748394
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

جزاك الله خير اخي الكريم على التذكير ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2003, 08:30 PM
بو يوسف بو يوسف غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Sep 2003
قوّة التقييم: 85
بو يوسف is a splendid one to behold بو يوسف is a splendid one to behold بو يوسف is a splendid one to behold بو يوسف is a splendid one to behold بو يوسف is a splendid one to behold بو يوسف is a splendid one to behold بو يوسف is a splendid one to behold
القياسي

اللهم آمين

جزاك الله خير الجزاء ، وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

استخدم زر التحكم لتغيير توقيعك
الرد مع إقتباس
قديم 08-12-2003, 09:08 PM
رحالة85 رحالة85 غير متصل
أروح فدوة لاجلها (بنتي)
علم الدولة Qatar

رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمون يا شيفتشنكو ومريم وبويوسف

الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2003, 01:04 AM
بوعبدالله بوعبدالله غير متصل
جامعي فضي

البلد: الغاليه...قطر الخير
قوّة التقييم: 21474930
بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

يعطيك العافيه..وجزاك الله خير..

الصداقة .. شيء نسمع به ونعيشه .. بمختلف معانيه .. وبتجاربه العذبه والمره ونحاول التمسك بها بمختلف السبل والطرق .. ونخلق انواع المداعبات والطرائف والتنازل بعض الاحيان عن بعض الكبرياء والمباديء ... كل ذلك مقابل التمسك بهذا الصديق وكسر الحواجز التي تحيط بعلاقتنا .. ومن كلمة الصداقة جاء معني الوفاء والتضحية فتتمدد عروق هذه العلاقة .. بابتسامة صديق تزيح هموم هذا الغريق التي اغرقته الدنيا بهمومها ومشاكلها وكم من صديق ازاح هم ... وكم من صديق زاد الهم بغم .. وهنا يجب معرفة من تصادق . . !!
الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2003, 09:11 AM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

آمين آمين آمين ..

جزاج الله ألف خير أختي
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2003, 12:23 AM
رحالة85 رحالة85 غير متصل
أروح فدوة لاجلها (بنتي)
علم الدولة Qatar

القياسي

تسلمون يا بوعبد الله وBoy agoodوالله يجزيكم خير

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة