تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـــدورات والــتــطـــويــــر
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

معهد بيرلتز للغات/دورات لغه للأطفال
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 29-06-2008, 04:43 AM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile معهد بيرلتز للغات/دورات لغه للأطفال

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2008, 06:38 AM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: معهد بيرلتز للغات/دورات لغه للأطفال

يعطيج العافية اصايل
الرد مع إقتباس
قديم 03-07-2008, 12:02 PM
الصقاره الصقاره غير متصل
عيون الصقر
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: عالمي الخاص
قوّة التقييم: 30064781
الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الصقاره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافيه بس حبيت استفسر اذا في للكبار
وبالتوفيق للجميع
دمتم بود

ماكل مايتمنى المرء يدركه * رب إمرء حتفه فيما تمناه
(ختام)
والى اللقاء على بساط مــــودة
فإخاؤنــــا في الله ليس سواء
الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2008, 12:20 AM
بحرينيه والنعم بحرينيه والنعم غير متصل
دوام الحال من المحال
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
البلد: فديت ترابج ياقطر ياللي جميلج
التخصص: رياااااااااضة
قوّة التقييم: 3435754
بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بحرينيه والنعم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العاااااااافية اصاااااااااااااااااايل
نتظر تميزاتج
الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2008, 07:42 PM
الصوره الرمزية لـ الطفل المكافح
الطفل المكافح الطفل المكافح غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: QATAR
التخصص: للأسف ضعت بهالجامعه من هندسة كهربائية انتظر ارفع المعدل للتحويل للبزنس مالية بأن الله
قوّة التقييم: 214748372
الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية أختي اصايل

تراه معهد اكثر من ممتاز

أنا كنت فيه حول السنتين

خذت اربع دورات عندهم

ما عليه كلام

و فيه للكبار و الصغار
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: