تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

جديد جدا/وظائف شاغره/ مدارس المستقله
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 19-06-2008, 12:16 PM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile جديد جدا/وظائف شاغره/ مدارس المستقله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبـــاح الخير..

الرد مع إقتباس
قديم 19-06-2008, 01:25 PM
ام صالح ام صالح غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
قوّة التقييم: 26996233
ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ام صالح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: جديد جدا/وظائف شاغره/ مدارس المستقله

مشكوره ما قصرتي يا الغاليه

PHP رمز:
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2008, 10:28 PM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العفو أختي الغاليه

جزاج الله بالخير والله يوفقكم يارب

الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2008, 01:09 AM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748384
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية اصايل

وبالتوفيق للي يبون يكونون مدرسين
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2008, 10:58 AM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اصايل يعطيج العافيه

فرصه حلوه للي يبي يشتغل في مجال التدريس

مدرسه جوعان

والشقب

بالتوفيق

الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2008, 11:32 AM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748374
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ما قصرتي اصايل

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2009, 07:50 PM
half_moon half_moon غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2009
قوّة التقييم: 0
half_moon is on a distinguished road

شكرا كتير أخت أصايل جد خدمتيني كثير
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2009, 01:34 AM
الصوره الرمزية لـ سراب الشوق
سراب الشوق سراب الشوق غير متصل
جمــود ج ــمرهـ (f)
علم الدولة Saudi Arabia
سراب الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في المطبـــخ !!.

الإشتراك: Apr 2006
البلد: غرفتي العنابيه
التخصص: أعلآميه
قوّة التقييم: 214748373
سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاااج الله كــــل خـــير

اللهــــــــــــــــمـ اجـــعـــل همــــــي الآخـــــــرهـ
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2009, 07:53 PM
الصوره الرمزية لـ منتسبة
منتسبة منتسبة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2007
البلد: قطر
التخصص: خريجة كيميائية
قوّة التقييم: 214748371
منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب منتسبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاك الله خير

عن ابي يحيى بن سفيان‚ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «عجبا لامر المؤمن‚ إن أمره كله له خير وليس ذلك لأحد إلا المؤمن‚ إذا اصابته سراء شكر فكان خيرا له‚ وإن اصابته ضراء صبر فكان خيرا له» رواه مسلم
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2009, 09:27 PM
الصوره الرمزية لـ ذات النطاقين
ذات النطاقين ذات النطاقين غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
البلد: دار التميمي حمــد
قوّة التقييم: 214748372
ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة سراب الشوق
عرض المشاركة
   جزاااج الله كــــل خـــير

...........

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة