تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

اعلان وظائف/ بنك قطر الوطني/تكنولوجيا المعلومات
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 03-06-2008, 06:21 AM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Cool اعلان وظائف/ بنك قطر الوطني/تكنولوجيا المعلومات

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2008, 02:03 PM
kokobatra kokobatra غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2008
قوّة التقييم: 0
kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب kokobatra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: اعلان وظائف/ بنك قطر الوطني/تكنولوجيا المعلومات

بسم الله اللهم لا تؤاخذنا بما اخطاءنا واعفو عنا

عندى استفسار محيرنى جدا لماذا فى قطر يقولون للقطريين فقط الا يهم الخبره انا احب ان يكون الوطن معتمد على ابناءه ولكن اذا كانوا كفاءه اى انه يجب اولا بناء جيل ذو كفاءه عاليه ثم توظيفهم ولكن فى قطر شىء غريب يطلبون قطرى يريد التوظيف فقط لايهم الخبره ولا الكفاءه ولمناصب مهمه شىء غريب جدا .. الهدف جيد ولكن الطريق خطاء فهذا سيؤدى الى ضعف الانتاجيه وقلة الجوده فى المؤسسات .. ياريت حد يفهمنى ليه كده!!!!!

هاوى برمده لغوية وتنميه بشريه
الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2008, 01:07 PM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يالله فرصه حلوه للمعلوماتيه

بالتوفيق

شكرا اصايل

الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2008, 03:33 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العفو...وبالتوفيق للجميع

الرد مع إقتباس
قديم 04-07-2008, 11:07 PM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748375
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة اصايل

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
قديم 05-07-2008, 06:21 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

العفو أختي ورد البنفسج

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة