تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعـة الــحــــوار الــعــــام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

السبب الرئيسي في حرب الخليج الاولى والثانيه بتفصيل؟!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 15-05-2008, 10:01 AM
الصوره الرمزية لـ مزيون قطر 2010
مزيون قطر 2010 مزيون قطر 2010 غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2008
البلد: قطري ابا عن جد فديت بومشعل
التخصص: جغرافيا تخطيط
قوّة التقييم: 0
مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي السبب الرئيسي في حرب الخليج الاولى والثانيه بتفصيل؟!

السلام عليكم اليوم بنتكلم عن موضوع خطير جدا اسباب حرب الخليج
الاولى والثانيه والثالثه اهو معروف العدوا الاكبر للمسلمين وللعرب ولخليج بصفه خاصه امريكاااااااااااااااااااااااااااااااااااا هي السبب في الحروب الي خاضها الخليج الاسف مجيرانه بتخطيط وتدبير مريكا اشلون الحكايه اميهنه امريكا كانت تتمنى قاعده وحده في الخليج وتححق لها الحلم كيف السناريوا للعلم اول قاعده رسميه لامريكا في الخليج الكويت عن طريق امريكا سوت مشاكل العراق مع الكويت كيف
او وقعت فيما بينهم كيف طبعا صدام ذيك الفتره حرب مع ايران وكان منهك القوه بلمناسبه كانت العراق اقوى دوله في الخليج وكانت علاقه الكويتين مع صدام سمن على عسل لكن جات امريكا دست السم في العسل كيف الحين امريكا خخطت اول قاعده لها في الخليج بلكويت كيف السفيره مالت امريكا راحت حق الكويت وقالت ليش ماتسرقين نفط العراق وتنزلين سعر البترول في اوبك طبعا امريكا غسلت مخ الكويتين وماصدقوا قالوا صدام كنه نحترمه ليش مانسرقه فكره بما انه منهك القوه فعلا اسرقوا النفط ونزلوا السعر بعدين راحت حق صدام وقالت شوف الكوتييين اسرقوا بتروللك ونزلو السعر صدام قفل حده وقال ليش سويتوا جيه يالكويتين انا باحتلكم عشان استرد قوتي في الخليج وفعلا في الثانيه ليلا من عام90 شهر 8 اصوات المدفعيات على الاراضي الكويتيه بنسبه لحرب ايران كيف امريكا قالت انه شهاه ايران يبي يحتل الخليج تعال انقذه طبعا من مصلحه امريكا
انه ايران والعراق يضعفون عسكريا خوفا على البيبي اسرائيل وبذللك انتصرت امريكا بذكائها وخبثها عى المسلمين لعلم انه شاه ايران فكر لكن تراجع عشان مسلم لكن اهو مافكر التفكير الجدي مجرد تفكير وراح وللعلم انه شاه ايران مزوج من مصريه وشكر ولله اني تعبت اشكوروني واخيرا حرب امريكا مع العراق بحجه الدمار الشامل في الحيقه النفط صدام اكتشف خدع امريكا يوم خاض الحرب مع ايران عشان جيه عاند وقال بما انه الكويت اسرقت انا باسترد قوتي وهيبتي عن طريق الكويت
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2008, 11:33 PM
الصوره الرمزية لـ أموووووونة
أموووووونة أموووووونة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
أموووووونة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في هالدنيا ضايعة ولله الحمد^_^

الإشتراك: Mar 2008
البلد: دار بو مشعل
قوّة التقييم: 178241154
أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Wink الرد: السبب الرئيسي في حرب الخليج الاولى والثانيه بتفصيل؟!

:cus2 :
لهــــــــــــــــــــــا الدرجة الخبث وصل عندها لها الحد
أنت صج فريييت راسي وتعبتني وياك بس بصراحة أنا ماقول الا مشكوور ويعطيك العافية على الموضوع لانك فتحت عيوونا على أشياء ممكن محد كان متوقعها
مشكوور مرة ثانية
ويعطيك ألف عافية الشيخ

أنــا ماأحبــك من قــال إني أحبــك
لاتفســر على كيفــك كــلامي
كــل الحكـــاية
إنـــك وضعت لحزنــي نهــاية
حققــت لي أحــلامــي
وصـــرت الحلــو بحيــاتي وبالأخيــر تقولــي أحبــك ؟؟؟؟أنــا ماأحبــــــــــــــك أنـــا

أموووت من دونــــــــك
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2008, 11:34 PM
الصوره الرمزية لـ أموووووونة
أموووووونة أموووووونة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
أموووووونة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في هالدنيا ضايعة ولله الحمد^_^

الإشتراك: Mar 2008
البلد: دار بو مشعل
قوّة التقييم: 178241154
أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أموووووونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Wink الرد: السبب الرئيسي في حرب الخليج الاولى والثانيه بتفصيل؟!

:cus2 :
لهــــــــــــــــــــــا الدرجة الخبث وصل عندها لها الحد
أنت صج فريييت راسي وتعبتني وياك بس بصراحة أنا ماقول الا مشكوور ويعطيك العافية على الموضوع لانك فتحت عيوونا على أشياء ممكن محد كان متوقعها
مشكوور مرة ثانية
ويعطيك ألف عافية الشيخ
:

أنــا ماأحبــك من قــال إني أحبــك
لاتفســر على كيفــك كــلامي
كــل الحكـــاية
إنـــك وضعت لحزنــي نهــاية
حققــت لي أحــلامــي
وصـــرت الحلــو بحيــاتي وبالأخيــر تقولــي أحبــك ؟؟؟؟أنــا ماأحبــــــــــــــك أنـــا

أموووت من دونــــــــك
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2008, 11:40 AM
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مزيون قطر 2010 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: السبب الرئيسي في حرب الخليج الاولى والثانيه بتفصيل؟!

ماقصرتيييييييييييييييييييييي يالغاليه
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2008, 11:24 PM
المقاطي المقاطي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Saudi Arabia

الإشتراك: Dec 2007
البلد: الولايات المتحده
المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المقاطي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2008, 11:42 PM
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

ماقصرت
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة