تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـنـقــاشـات الجـامــعـيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

التعامل مع الأساتذة في الجامعة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 10-05-2008, 12:18 PM
الصوره الرمزية لـ sami salim
sami salim sami salim غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2008
البلد: أرض الله الواسعة
التخصص: مغناطيس القلوب
قوّة التقييم: 42949682
sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Wink التعامل مع الأساتذة في الجامعة

شو رايكم بالدكاترة أو الأساتذة إلي يميزون في التعامل ( الدرجات و التقديرات ) بين الطلبة و الطالبات...أنتظر ردكم لأني أحس إن فيه تفرقة و لا عارف شو السبب...أعتقد إن أشكالنا مو عاجبة جناب بعض الأساتذة....تحياتي....:s7:

اللهم إني أسألك علما نافعا و قلبا خاشعا...
الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2008, 01:11 PM
Tareq Nehad Tareq Nehad غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2006
البلد: في الظل حاليا
التخصص: Electrical Eng
قوّة التقييم: 214748373
Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Tareq Nehad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: التعامل مع الأساتذة في الجامعة

بصراحة ما شفت من هالكلام في الجامعة
وما اتوقع في منه
بس لو في .. في عدة جهات ممكن الطلاب يشتكوا عالدكتور عندها
الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2008, 03:24 PM
الصوره الرمزية لـ محامية صغنونة
محامية صغنونة محامية صغنونة غير متصل
هناك حيث لا احد
علم الدولة Palestine
محامية صغنونة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في الجامعة الاردنية :)

الإشتراك: Mar 2007
البلد: الجبيهة
التخصص: SP-ED
محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محامية صغنونة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحمد لله ما مر عليّ الى الان متل هاي الحالة

احسنوا الظن .......

وجهة نظر ..

تقبلي مروري...المتواضع

الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2008, 05:18 PM
كـ الاحزان ـاتم كـ الاحزان ـاتم غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Nov 2005
قوّة التقييم: 0
كـ الاحزان ـاتم is on a distinguished road

والله تعبت من النفاق مع الدكاتره

متى أخلص وأفتك من هالجامعه

في الخارج: الدراسه متعه
غي جامعة قطر: الدراسه هم وضغط ومرض

الجرح أرحمـ من فرآقك دقيقة ..

الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2008, 05:31 PM
الصوره الرمزية لـ GeeGee
GeeGee GeeGee غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Palestine
GeeGee غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وكلت أمري لله....

الإشتراك: Dec 2006
البلد: Qatar
التخصص: !!Graduated!!
GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مرحبا،،،
هالنوعية من الدكاترة موجودة في الجامعة للاسف، وصادفتني كتير، وكنت من اللي مش عاجبهم الدكتور،،،
طبعا رح تحكو ان اكيد سويت شي ما عجب الدكتور او اني مثلا ما بهتم بالمقرر او اي شي يخلي الدكتور يميز بيني وبين زميلتي
وانا بحكي،، بالعكس، في دكاترة للاسف فعلا بميزو في الدرجات او حتى في المعاملة الشخصية من طالبة لاخرى بدون اسباب،، ما بحكي غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

تقبلو رأيي....
GeeGee

There are things that we don't want to happen but we have to accept, things we don't want to know but have to learn, and people we can't live without but have to let go.

I PROMISE TO LOVE YOU EVERY MOMENT OF FOREVER
الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2008, 06:08 PM
الصوره الرمزية لـ الطفل المكافح
الطفل المكافح الطفل المكافح غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: QATAR
التخصص: للأسف ضعت بهالجامعه من هندسة كهربائية انتظر ارفع المعدل للتحويل للبزنس مالية بأن الله
قوّة التقييم: 214748372
الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

في مثل هالدكاتر فالجامعه و كل جامعه

بس هاي ما يدل على ان كل الدكاترة في نسبة صغيرة منهم

الواحد يتوكل على ربه و يسوي الي عليه

و الباقي على رب العالمين

و اذا حد اجتهد و الدكتور رسبه او ضغط عليه لازم يتأكد ان بيجي اليوم الي بينفضح فيه هالدكتور

والي يحس نفسه مظلون لازم يوقف و يتكلم
الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2008, 12:18 AM
الصوره الرمزية لـ )(.آلنظآم.آلعآم.)(
)(.آلنظآم.آلعآم.)( )(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متصل
الفارس الأخير
علم الدولة Sri Lanka
)(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماعندي وقت زايد للمنتدى،

الإشتراك: Mar 2008
قوّة التقييم: 214748384
)(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله المستعان.!!.!!

شكرا"ً"ًً".!.!

..{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }..
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2008, 04:32 PM
الصوره الرمزية لـ مؤرخة
مؤرخة مؤرخة غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: عالم الكتب
التخصص: التاريخ
مؤرخة is on a distinguished road

بالفعل مثل ما قالوا ما في حلة تخلى من عله

والمشكلة مو في وجود المشكلة المشكلة كيف نلقى حل لمثل هالدكاترة او المدرسين

وفي النهاية هي طبيعة بشرية الميل والمحاباة
بس في البعض منهم يخرجوا عن طور هالطبيعة البشرية

وفي النهاية ..
حسن الظن واجب بس لازم يكون في نوع من المواجهة
بس متى؟؟؟ لما تتأكد ما راح تدرس عند الدكتور مرة ثانية خخخخه
(-__-)
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2008, 09:31 PM
شطـ sh60ra ـورهـ شطـ sh60ra ـورهـ غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: فيـــ السماء
التخصص: عد النجومــ,,
قوّة التقييم: 214748377
شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شطـ sh60ra ـورهـ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة sami salim
عرض المشاركة
   شو رايكم بالدكاترة أو الأساتذة إلي يميزون في التعامل ( الدرجات و التقديرات ) بين الطلبة و الطالبات...أنتظر ردكم لأني أحس إن فيه تفرقة و لا عارف شو السبب...أعتقد إن أشكالنا مو عاجبة جناب بعض الأساتذة....تحياتي....:s7:

مااقول الا الله يعينك ويعييننا ..
بكل تخصص تسمع عن دكتور/ة عنده مثل هالحالة ( انه يميّز طالب عن طالب ) .. وخصوصا الدكتور اللي يتبعون طريقة المنحنى .. والحمدالله هم نادرين في الجامعة ..
نصيحتي لك اخوي .. انك تسوي اللي عليك .. وتحتسب الاجر عند الله..
والله يوفق الجميع ...

تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2008, 10:14 PM
عاشقة الروح عاشقة الروح غير متصل
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2007
البلد: قطـــــ فلسطين ـــــــر
التخصص: Bio-Medical
عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا ما شفت هيك وازا شفت هيك نوعية بشوف دكاترة بتميز على أساس الشطارة طبعا مو غيروا .... يعني اغلب الدكاترة ما عاملوا البنت الشاطرة والمهتمة بغيرها ومعاهم حق 100%
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة