تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أرشدوني على محل فساتين كشخه ؟!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-03-2008, 11:24 AM
التميميه التميميه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2008
البلد: الدوحه
قوّة التقييم: 0
التميميه is on a distinguished road
icon14 أرشدوني على محل فساتين كشخه ؟!

مرحبا بنات اشحالكم...
الصراحه انا كل اللي كنت ابيه طلب صغيرون من بنات الدوحه
واللي هو انا سعوديه وماصارلي بقطر الا 4شهور واحين عندي عرس محتاسه وعرسي بالبحرين وماشريت فستان1/ ابي محل فساتين كشخه ومو غاليه يعني ماتعدى الالف لان مو عرس ناس مرره قراب
2/اشرايكم عادي لوسويت مكياجي وشعري وسافرت؟؟ولامايصلح اسوي كل شي هناك احسن؟؟
مشكورين
الرد مع إقتباس
قديم 30-03-2008, 11:42 AM
كيكة قطر كيكة قطر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2008
البلد: في قلب من احب
قوّة التقييم: 64424518
كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: للبنــــــــــــات الكشيخات

اختي التميميه ياهلا ومرحبا فيج

بالنسبه للفساتين في قطر الرويال بلازا فيه محلات حلوه

والستي سنتر بس انا افضل الرويال لانه في اشياء مميزه

وبالنسبه انج اتسوين كل شي واتسافرين صعبه لان شعر ومكياج مابيتم بنفس الوضع اهناك في البحرين شاطرين واذا تبين اسامي صالونات هناك بنسالج وبنرد عليج ولايهمج

اختج

كيكة قطر

منت بزي الناس واكتبها لك بخط عريض
الرد مع إقتباس
قديم 30-03-2008, 01:57 PM
الصوره الرمزية لـ نسايم ليل77
نسايم ليل77 نسايم ليل77 غير متصل
متوكله على الله دووم
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
البلد: قطر
قوّة التقييم: 204858438
نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: للبنــــــــــــات الكشيخات

مرحبا فيج اختي

عندج محلات الستي الغالبيه يشترون من هناك والاسعار لابأس مره خذت فستان من محل في مجمع غرناطه صراحه مب فاكره اسمه على ماظن(اتش اند اس) هو الوحيد اللي مدخله على الشارع عنده فساتين حلوه واللي خذته كان مميز روووووووعه بشهادة الكل ولما اقولهم المكان يستغربون روحي وشوفي يمكن يعجبج

وعلى فكره تمكيجت وسويت شعري في الدوحه وسافرت لظروف ماقدرت اروح قبل وتغطيت طبعا ولا حد درى عني ولما وصلت كل شي كان اوكي وعلى اكمل وجه

وانت سوي اللي يريحج بس احسن لج اتسوين كل شي هناك لان طوووووول الرحله وانا احاتي خايفه شعري ولا المكياج ينعفس بس الحمدلله ربنا ستر

تحياتي لج

لا تجعل الله اهون الناظرين اليــــــك

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة