تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعـة الــحــــوار الــعــــام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

حملات الحج القطرية اللي فازت بالـ3 مراكز الاولى من ؟؟؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 26-03-2008, 10:37 PM
حورية الشاطيء حورية الشاطيء غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 85899356
حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي حملات الحج القطرية اللي فازت بالـ3 مراكز الاولى من ؟؟؟

بس هذا هو سؤالي بعنواني
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2008, 10:56 PM
ليــث قطر ليــث قطر غير متصل
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: الخريطيات
التخصص: علوم حاسب
قوّة التقييم: 214748379
ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: حملات الحج القطرية اللي فازت بالـ3 مراكز الاولى من ؟؟؟

السلام عليكم

أختي الله يحفظج ألغوا مسألة المراكز الأولى .

وصار التقييم بالإمتياز والجيد جدا والجيد والمتوسط ..

والحملات اللي خذت امتياز هي ..

الفئة أ :

حملة الفرقان
حملة الأقصى
حملة التوبة
حملة حاتم
حملة الهدى
حملة فهد
حملة الركن الخامس
حملة الحرمين
حملة الأنصار

الفئة ب:

حملة طيبة
حملة محمد سالم

الفئة ج :

حملة التقوى
حملة الدوحة
حملة الهاجري
حملة شاهين
حملة الأرقم
حملة الإيمان
حملة بدر

تكريم الإداريين المثاليين مع الحملات:

السيد محمد علي الشهواني حملة القدس
السيد محمد علي أمير حملة حاتم
السيد مهدي علي مهدي القحطاني حملة الفرقان
السيد عبد العزيز عبد الرحمن المالكي حملة طيبة
السيد سالم حسين البوحدود حملة شاهين
السيد عبد الرزاق علي عبد الرزاق الشيخ حملة الدوحة
السيد علي عبد الله العقيلي حملة الأرقم

أنا تمرةُ الأحبابِ حنــظــلة العِدى ..

أنا غــصّــة في حلق من عاداني

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2008, 11:02 PM
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

واذا كنتي ناوية الحج هالسنة .. أنصحكم بحملة الفرقان وبشددددة

حج على السنة .. خدمات راقية .. برامج دينية وثقافية ممتازة .. خدمات صحية .. وغيرها الكثير ..

رابط متعلق:

http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=65110

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة جـــــود
عرض المشاركة

طبعا الفرقانخدمه ولا ارقى والأهم الثقه من منهجهم لدرجه اني"انا" في الويتن ليست من بين ال2800وهذا قبل الرمضان بشهر تقريبا ...مو عارفه اذ رااح يرفعون السقف على العموم ان شاء الله يكتب لي وياكم الحج هالسنه ولاه السنه الجايه

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة على البال
عرض المشاركة
   الشباب اللي اعرفهم وراحوا قبل مع حملات مختلفة
كلهم يمدحون الفرقان

السنة كنت بسجل مع الفرقان بس مالقيت حجز
و سجلت مع حاتم

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أبوالبراءالقطري
عرض المشاركة
   الفرقان وبس...
واسأل مجرب....

خدمات راقية... خدمات Vip .... استظافة مشايخ على مستوى الوطن العربي....لجنة اعلامية وتغطية مستمرة....لجنة ثقافية ومسابقات حركية ذهنية.... لجنة دعوية وإيمانية......باصات فاخره ( 2006 وطالع)الوان مميزة....كوفي شوب على مستوى راقي..... سكن ولا أروع (فاخر جداً)...المخيم في منى --> أغلب المخيم من السيراميك... بوفيه مفتوح بمخيم منى...خيام خاصة (مثل غرفة البيت) مع مفتاح خاص بالغرفة(طبعاً كل هذا بمخيم منى) ... المشرفين والاداريين قلوبهم على بعض.... الطاقم الاداري الأغلب بل كلهم قطريين وشباب..... أهم شي--->((( الشعور بالجو الإيماني )))

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أسيرة حب
عرض المشاركة
   الفرقان

كل اللي راحوا من أهلنا يمدحوووونها

الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2008, 11:02 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والقدس وينها من الثلاث مراكز !!!
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2008, 11:03 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

لا احنا دووووووووووووم مع حاتم وبشددددددده
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2008, 12:03 AM
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

لم يتم تكريم حملة القدس لأنها لم تحصل على فئة الامتياز ..

الخبر من موقع لجنة شؤون الحج ..

http://www.hajj.gov.qa/1/index.htm

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة