تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

صيغة طلب الوظيفه؟؟!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 08-03-2008, 09:09 PM
$ReEm$ $ReEm$ غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
قوّة التقييم: 21474846
$ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي صيغة طلب الوظيفه؟؟!

السلام عليكم..

لو سمحتو بغيت حد يساعدني شلون اكتب صيغة طلب وظيفه , انا كاتبة ال سي في وجاهز بس ماعرف اكتب طلب الوظيفه وحق من تكون مكتوبة ؟؟ ولازم توقيع او موافقه ولي الامر فيها ولالا؟؟ متوهقه بليز ساعدونيييييي
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2008, 09:22 PM
بطة قطر بطة قطر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
قوّة التقييم: 36912457
بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بطة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: صيغة طلب الوظيفه؟؟!

صيفه طلب الوظيفه مب لازم فيها تكتبين صيغه معينه

www.q5q5.net/][img]http;//www.q5q5.net/uploads/2f69542452.jpg[/img
الرد مع إقتباس
قديم 09-03-2008, 05:48 AM
الصوره الرمزية لـ بوعيد
بوعيد بوعيد غير متصل
أعــــز انسان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
البلد: دحل الحمام
التخصص: جميع التخصصات
قوّة التقييم: 214748392
بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السيرة الذاتية تكفيج ان شاءالله

مب لازم الصيغه

نفسي عزيزة من جفاني جفيته
حتى ولو يصعب على القلب فرقاه
الرد مع إقتباس
قديم 09-03-2008, 12:47 PM
الصوره الرمزية لـ جـــــود
جـــــود جـــــود غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
جـــــود غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الله يوفق الجميع ^^

الإشتراك: Apr 2006
البلد: لبيــــ ترابج ياقــطر ــــهـ
قوّة التقييم: 214748374
جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ياهلا أختي ممكن تشوفين هالرابط ,,

بالنسبه لي استفدت منهم جزاهم الله خير ,,,والله يوفقج بعد انتِ

http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=68054

الرد مع إقتباس
قديم 09-03-2008, 12:55 PM
$ReEm$ $ReEm$ غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
قوّة التقييم: 21474846
$ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب $ReEm$ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اشكر كل اللي ردو علي وجزاكم الله خير
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة