تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

عمليات التجميل..مع اوضد.. ومن احسن دكتور تجميل
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 02-03-2008, 01:56 AM
يادمعتي يادمعتي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2007
قوّة التقييم: 70866970
يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يادمعتي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Question عمليات التجميل..مع اوضد.. ومن احسن دكتور تجميل

هلا باغلى بناااات بالعالم طبعا انا غبت عنكم صارلي فتره طويله واليوم جايتكم بموضوع جديد وهو عمليات التجميل هل انتو مع اوضد عمليات التجميل ومن فيكم مسويع عمايه تجميل و هم بعد في سؤال ابي عليه اجاااااابه (من احسن دكتور تجميل في قطر جربتوه او سمعتو عنه؟؟وشكراااااااا
الرد مع إقتباس
قديم 02-03-2008, 10:45 AM
الصوره الرمزية لـ اثير الدوحه
اثير الدوحه اثير الدوحه غير متصل
سـفيـرة النـوايـا الحـسنة
علم الدولة Qatar
اثير الدوحه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله ياللي مـن تـرجـاك ماخـاب

الإشتراك: Nov 2007
البلد: ღ آلدوحــﮧ
التخصص: تخرجت
قوّة التقييم: 214748375
اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: عمليات التجميل..مع اوضد.. ومن احسن دكتور تجميل

هلا حبيبتي

طبعآ هالمووضووع نفسة آنه كنت مسوويته عرض برزنتيشن واستاانس علييه الدكتووووور

ثااانيآ انا ضد عمليــــــــااااااااااااااات التجمييييل وبقووووووة

عشاان أختصرلج الطررريق أنهاااااااا حراااااااااااااااااااااااااااااااااام

لما فيه من تغييير لخلقة الله

واسمحيلي آنه لاأعررف دكاااترة تجمييل ولا بدلي حد عشاان ما آخذ أثم

سلام

ضحكت فقالـوا ألا تحتشـم** بكـيـت فقـالـوا ألا تبـتـسـم
بسمـت فقالـوا يرائـي بهـا** عبست فقالـوا بـدا مـا كتـم
صمت فقالوا كليـل اللسـان** نطقـت فقالـوا كثيـر الكـلـم
حلمت فقالوا صنيع الجبان** ولـو كــان مقـتـدراً لانتـقـم
بسلـت فقالـوا لطـيـشٍ بــه** وما كان مجترئـاً لـو حكـم
يقـولـون شــذ إذا قـلــت لا** وإمـعــة حـيــن وافـقـتـهـم
فأيـقـنـت أنـــي مـهـمـا أرد** رضـى النـاس لابــد أن أذم
الرد مع إقتباس
قديم 02-03-2008, 11:00 AM
بوح السنين بوح السنين غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2006
البلد: Doha, Qatar
التخصص: English\Mass Comm
قوّة التقييم: 210298701
بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوح السنين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فــــــــديتج واللـــهـ,,,

هذا السؤال اللي كنت ابي اساله بالمنتدى ,..افضل دكتور او مركز تجميل هنا ,,

لان عندي اثر حرق ابي اشيله ,,,

واكيييد بالنسبة لعمليات التجميل اللي تغير خلقة الله حررررررررررام مافيها شك ,,

يسلمووو حبوبة ....

واتمنى احد يفيدنا ,,,

...

..

.
الرد مع إقتباس
قديم 02-03-2008, 11:07 AM
الصوره الرمزية لـ نسايم ليل77
نسايم ليل77 نسايم ليل77 غير متصل
متوكله على الله دووم
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
البلد: قطر
قوّة التقييم: 204858438
نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسايم ليل77 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شاكره لج اختي ع الموضوع

طبعا في حالات تستدعي ان تخضع لعمليات التجميل في حال التشوهات الخارجه عن المألوف وكل داء الله

سبحانه خلق له الدواء واكيد شفتوا منها وايد في البرامج المختلفه وهذي الحالات تعيق اصحابها عن ممارسة

ابسط الامور في حياتهم اليوميه ترى حتى عمليات الليزر تندرج تحت عمليات التجميل اقصد لتصحيح النظر

مانقدر نقول عنها حرام ......... لكن للاسف صارت عمليات التجميل بالنسبه لبعض الناس عمليات دلع واكيد

فهمتوا قصدر ...... واخيرا اقول الحلال بين والحرام بين .... والواحد يحتسب الاجر عندالله في حال عدم الخضوع لها

لا تجعل الله اهون الناظرين اليــــــك

الرد مع إقتباس
قديم 04-03-2008, 05:30 PM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالنسبه لي أنا مب مع ولا ضد عمليات التجميل لأنها تتوقف عليها عدة أشياء منها الحالة النفسيه أو الصحيه اللي عليها الشخص اللي ناوي يعمل عملية تجميل يعني هل لها داعي أم من منطلق غيري عمل أو فلانه بنت فلان اعملت عمليه تجميل ولازم أسوي مثلها رغم أني مب محتاجه.

الرد مع إقتباس
قديم 04-03-2008, 07:20 PM
الغلا2007 الغلا2007 غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: قـــــــطر الحــــــــــب
التخصص: قدمت إعتذار هالكورس >_<
قوّة التقييم: 0
الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ضد عمليات التجميل
بس يمكن نسوي عملية تجميل إذا كان في حالة وحدة فقط
إذا كان عيب خلقي فقط
وبالنسبة حق احسن دكتور تجميل مااااااااااااااعررف
الرد مع إقتباس
قديم 05-03-2008, 10:09 AM
ام عبدالله ام عبدالله غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر
التخصص: علم اجتماع
قوّة التقييم: 0
ام عبدالله is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة الغلا2007
عرض المشاركة
   ضد عمليات التجميل
بس يمكن نسوي عملية تجميل إذا كان في حالة وحدة فقط
إذا كان عيب خلقي فقط
وبالنسبة حق احسن دكتور تجميل مااااااااااااااعررف

كلام صحيح لا غبار عليه
الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2008, 01:02 AM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

آنا مع وضد

آنا مع عملية التجميل للي يعاني بعض من العيوب الخلقيه مثل بعض التشوهات وبعض العيوب

الخلقيه..في بعض الحلات..من صغرهم تطلع لهم الوحمه ع الوجه..وطبعا تحتاج لعمليه تجميل حتى

تساعد من اخفاء بعض عيوبها...

وانا ضد عملية التجميل..مآشاءالله كان..اللحين أغلب بنات الدوحه..في عيادات رمليه..ماخلوا عمليه

ألاوسوها,..وأاذ حسوا العمليه مو لذاك الزود..سافروا لدبي ولبنان..!!!! أستغفر الله..

,مافكروا بأضرارها..والافكروا بسلبياتها وعواقبها..بتغير خلقة رب العالمين,,,أنا اعرف وحده

شفتها من برنامج فيتامين اللي ينعرض ع قناة ابوظبي...سوت تجميل للبوتكس حق خدودها..وللاسف

بعد فتره..قام خدها يستخرج مثل الوصخ والقئ..اللهم لك الحمد والشكر...واللحين تندمت قد شعر

راسها..وتتمنى ترجع مثل ماكانت...أذا فات الفوت ماينفع الصوت....

يعني اللحين الوحده اللي اتكبر هالبراطم وهالخدود..وتشد بشرتها..اوكي اذا كانت كبيره بالسن مومشكله

اتشد بشرتها لكن أذا وحده صغيره...حرام تلعب في نفسها..

ماأقول غير الله يهديهم ويصلحهم يارب...

الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2008, 06:00 PM
الصوره الرمزية لـ Noora.A
Noora.A Noora.A غير متصل
جامعيه عجيبه
علم الدولة Qatar
Noora.A غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: رايحه اشوي وبرجع

الإشتراك: Sep 2007
البلد: دار العز والكرم داري قطر
التخصص: تأسيسي علوم
قوّة التقييم: 21474845
Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا ممكن اكون مع او ضد عمليات التجميل على حسب موقف الشخص
احسن دكتور تجميل وعنده عياده خاصه هو د. احمد سيف مكي
بس في احسن منه هو د. سسعيد كالاداري وهو دكتور قطري ممتاز
واتمنى تتقبلون مرووري

انا احتاج دعاكم ادعولي ان الله يوفقني في حياتي
الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2008, 08:21 PM
الصوره الرمزية لـ qatar moon
qatar moon qatar moon غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: qatar
التخصص: Graduated-Accounting
قوّة التقييم: 214748379
qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عمليات التجميل حرام .. بس اذا كان في تشوهات خلقية او من حادث او شي اي عادي

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة