تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

وظائف شاغره للمدرسات^^
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 19-02-2008, 01:04 PM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي وظائف شاغره للمدرسات^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

** ملاحظه..

صديقتي تلقت تدريب في احد المدارس المستقله وبعد التدريب تم قبولها في أحد المدارس بمهنة سكرتيره..وهذه من الفرص التي لاتتعوض ...

وهذه ايضا اضافه جديده لمدرسه الوكره
تطلب قطريات وغير قطريات

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008, 01:15 PM
الصوره الرمزية لـ جـــــود
جـــــود جـــــود غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
جـــــود غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الله يوفق الجميع ^^

الإشتراك: Apr 2006
البلد: لبيــــ ترابج ياقــطر ــــهـ
قوّة التقييم: 214748373
جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: وظائف شاغره للمدرسات^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

ورحم الله والديج اختي أصايل ,,

وانا من امس والي قبله بهالقسم ,,
,وان شاء الله نسجل ,,,
حبيت اعرف مكاان المدرسه وين بالضبط!!!

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008, 01:25 PM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748388
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاج الله خير..

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008, 03:13 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تفضلي أختي هذا مكان المدرسه بالتفصيل..أختي عند لفة المدرسه بتحصلين لافته ع طول مكتوبه
مدرسة موزه بنت محمد وادخلي اللفه وبتلقين مدرسه ع يدج اليمين..واللفه راح اتجيج قبل أشارات الوكره

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008, 08:59 PM
المدير المدير غير متصل
Stanford University
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: QATAR
التخصص: Engineer
قوّة التقييم: 214748372
المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاج الله خير الشيخه اصايل من ايام واحد كان ينشدني عن وظيفه لمدرسه لزوجته
ماقصرتي اختي
بارك الله فيج

اللهم من اعتز بك فلن يذل،ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008, 09:32 PM
الصوره الرمزية لـ مفاتيح الخير
مفاتيح الخير مفاتيح الخير غير متصل
مجاهدة
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
البلد: قطر الخير
التخصص: قانون
قوّة التقييم: 214748372
مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفاتيح الخير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يقبلون ثانويه؟

ام لابد من جامعية؟

سعادتك في ثلاث:
( طـاعة .. مُجـاهدة .. جـنّة
)
عِش بالأولى ، وتحمّل الثاّنية ؛ لأجل الثّالثّة!
الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2008, 11:46 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أختي مفاتيح الخير...صديقتي شهادتها ثانويه عامه ولله الحمد تدربت وتوظفت
وانتي قدمي اوراقج والله كريم

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2008, 12:48 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

مدرسه الوكره تطلب مدرسات..قطريات وغير قطريات..

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2008, 06:24 PM
الصوره الرمزية لـ جـــــود
جـــــود جـــــود غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
جـــــود غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الله يوفق الجميع ^^

الإشتراك: Apr 2006
البلد: لبيــــ ترابج ياقــطر ــــهـ
قوّة التقييم: 214748373
جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رحم الله والديج اختي اصايل ,,

بصراحه ماقصرتي ,,في ميزاان حسناتيج يارب,,كل الي تسوينه ,,

شكل المدرسه موزه بنت محمد قريبه من مدينه الوكره ,,بالنسبه لي مستحيل مشوار طويل ,,لكن ممكن بنت عمي بالوكره ابقولها عن هذي الدوره قريبه منهم ,,,وصادقه مدارس الوكره طالبين مدرساات ,,,
بس ان شاء الله ما افوتهاا ,,,,

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2008, 08:58 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أختي الغاليه جود..انتي والجميع تستاهلون كل خير...
وانا احاول اساعد الجميع حتى الله يفرجها علي وعليكم بأذن الله تعالى

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة