تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الإعلانات والأخبار الجامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قبول طلبات { المساعده المالية }
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 10-02-2008, 10:54 PM
الصوره الرمزية لـ صندوق الطلبة
صندوق الطلبة صندوق الطلبة غير متصل
جامعة قطر
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2007
قوّة التقييم: 64424519
صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي قبول طلبات { المساعده المالية }

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إعلان

سيتم استقبال طلبات المساعده المالية للطلبة المستحقين للمساعده

اعتبارا ً من تاريخ 24/2/2008 م ولغاية 13/3/2008 م

=================

شروط الحصول على المساعده المالية :

1- أن يكون الطالب منتظما ً بالدراسة الصباحية.

2- أن يكون ولي أمر الطالب على علم مسبق بتلقي الطالب المساعده.

3- أن يتقدم الطالب بطلب المساعده مرفقا ً بجميع المستندات المطلوبة.

4- أن لايكون الطالب يتقاضى راتبا ً أو مساعده مالية من أي مصدر آخر.

5- أن يكون متوسط الدخل الكلي للفرد في الاسرة أقل من 2000 ريال قطري. ( بالنسبة للقطريين ) و 1000 ريال بالنسبة ( لغير القطريين).

6-أن لايقل معدل الطالب التراكمي عن 2.50 / 4.

7- في حال موافقة الجامعة على صرف المساعده المالية يقوم الطالب بفتح حساب في بنك قطر الوطني.

8- يمكن للجامعة طلب مستندات إضافيه من الطالب أو إعفائه من بعض المستندات المذكورة بناء ً على وضع الطالب وجنسيته.

============

المستندات المطلوبة :

1- صورة شخصية واحده للطالب.

2- صورة من البطاقة الشخصية للطالب و ولي الامر.

3-صورة من الاوراق الثبوتية لأفراد الأسرة المذكورين في طلب الراتب.

4- شهادة حديثة يذكر فيها راتب ولي الأمر بالتفصيل ( لاتتجاوز ثلاثة شهور )

5- شهادة من سوق الدوحة للاورق المالية تفيد ممتلكات ولي أمر الطالب من الاسهم.

6- شهادة من إدارة التسجيل العقاري والتوثيق بوزارة العدل عن حصر ممتلكات ولي الأمر.

7- كتاب من وزارة الاقتصاد والتجارة / قسم الرخص التجارية - لبيان الرخص التجارية لرب الأسرة.

8- شهادة وفاة في حالة الأب المتوفي وشهادة حصر الورثة.

9- في حالة الأب المتوفي على الطالب إحضار الأوراق المطلوبة في البنود ( 5 و 6 و 7 ) باسمه.

10- في حال وجود نشاط تجاري يرجي إحضار البيان الختامي للنشاط.

============

للاستفسار :

قسم صندوق الطلبة

مبنى إدارة القبول والتسجيل

بنين :

4856610

4856683

فاكس 4838875

بنات :

4856614

4856615

فاكس 4838091

البريد الالكتروني

studentfund@qu.edu.qaq

تمنياتي لكم بالتوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2008, 11:00 PM
الصوره الرمزية لـ أبو منذر
أبو منذر أبو منذر غير متصل
فريق جوالة جامعة قطر
علم الدولة Syria
أبو منذر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: والله أحبك (( جامعة قطر))

الإشتراك: Jul 2007
البلد: مكتب الأندية
التخصص: chemical engineering
قوّة التقييم: 51539617
أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو منذر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: قبول طلبات { المساعده المالية }

جزاكم الله خيرا...
ونفع الله بكم الإسلام والمسلمين

لتكن سنواتنا الجامعية شريطا من الذكريات الجميلة

مشاركاتي في مجلة دروب.....

بأنامل الطلبة تزينت الجامعة

الوقاية خير من العلاج

ثلاثيات صيف الأنشطة

ختام صيف جامعة قطر

درب الرياضة \ كمال الأجسام... فوائده وأضراره

ماذا تعرف عن RasGas

التوفل .. هل هو فعلا كابوس ؟؟

وقرييييييييبا جدا ........

جوالة جامعة قطر

هنا ستكون الانطلاقة
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2008, 11:12 PM
تاسيسي 1 تاسيسي 1 غير متصل
القلم الناقد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
البلد: السد
قوّة التقييم: 214748374
تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

5- أن يكون متوسط الدخل الكلي للفرد في الاسرة أقل من 2000 ريال قطري. ( بالنسبة للقطريين ) و 1000 ريال بالنسبة ( لغير القطريين).

هل هو قانون جديد ام لا لان صراحه نادرا مايوجد عائلة قطرية دخلها 2000 ريال قد يكون اكثر لكن افراد الاسرة عددهم كبير

ومشكورين على الأعلان
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 05:42 AM
جامعة قطر
علم الدولة Qatar

صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صندوق الطلبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة تاسيسي 1
عرض المشاركة

هل هو قانون جديد ام لا لان صراحه نادرا مايوجد عائلة قطرية دخلها 2000 ريال قد يكون اكثر لكن افراد الاسرة عددهم كبير

ومشكورين على الأعلان

ليس هذا هو المقصود بالدخل الكلي للفرد

احتساب الدخل الكلي للفرد يتم عن طريق هذه المعادله :

لو آخذنا مثال بسيط :

طالب تقدم بطلب الحصول على مساعده مالية الاب ( ولي أمر الطالب ) راتبه 20 الف

, ويعيل اسرة عدد أفرادها 10 أفراد

في نظرك هل يستحق هذا الطالب الحصول على المساعده المالية ؟؟

طبعا ً بنظرك لا .... لان راتب الاب 20 الف

بينما نحن في قسم صندوق الطلبة ( يتم قبول هذا الطالب )

المعادله لحتساب دخل الفرد الواحد هي :

راتب الاب مقسوم على عدد افراد الاسرة

20 الف / 10 = 2000 دخل الفرد الواحد

أتمنى وصلت لك الفكره
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 05:45 AM
جامعة قطر
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أبو منذر
عرض المشاركة

جزاكم الله خيرا...
ونفع الله بكم الإسلام والمسلمين

آآآمين ولك جزيل الشكر
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 12:12 PM
القلم الناقد
علم الدولة Qatar

تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب تاسيسي 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافية اخوي صراحه ماكنت فاهم طريقة احتسابها

وشكرا على الرد
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 01:07 PM
جامعة قطر
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة تاسيسي 1
عرض المشاركة
   يعطيك العافية اخوي صراحه ماكنت فاهم طريقة احتسابها

وشكرا على الرد

حياك الله أخوي

والحمدلله أنها أتضحت الفكره لك
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 06:30 PM
الصوره الرمزية لـ بوعيد
بوعيد بوعيد غير متصل
أعــــز انسان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
البلد: دحل الحمام
التخصص: جميع التخصصات
قوّة التقييم: 214748392
بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكم العافيه ياصندوق الطلبة

نفسي عزيزة من جفاني جفيته
حتى ولو يصعب على القلب فرقاه
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 07:16 PM
الدلوعة الامورة الدلوعة الامورة غير متصل
لو كان بيننا الحبيب
علم الدولة Qatar
الدلوعة الامورة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ابحث عن امل اكمل به حياتي

الإشتراك: Oct 2006
البلد: روح قطر
التخصص: الاداره والاقتصاد
الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الدلوعة الامورة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكم العافيه ياصندوق الطلبه
وماتقصرووووووون
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2008, 10:10 PM
القلم الناقد
علم الدولة Qatar

سؤال ثاني ويمكن تعتبره استفسار

هل يجوز لأخوان اثنين في الجامعه من الاستفاده من المساعدات الماليه اذا توافرات فيهم جميع الشروط؟ اذا كان نعم كان بها واذا كان يجوز لأحدهم كيف يتم اختيار احد الأخوان
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة