تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الكمبيـوتـر والإنتـرنـت
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

طريقة تنظيف شاشة اللاب توب ..،
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 31-01-2008, 09:50 PM
الصوره الرمزية لـ نسمة فجر
نسمة فجر نسمة فجر غير متصل
smile ^_^
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2004
قوّة التقييم: 214748376
نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي طريقة تنظيف شاشة اللاب توب ..،

كيف استطيع تنظيف شاشة جهازي المحمول؟

يعمد البعض دائما إلى استخدام أصابعهم للإشارة على الشاشة الخاصة بالجهاز المحمول. مبقين بذلك على علامة او بصمات لأصابعهم تظل هناك إلى الأبد فمهما قمت بمسح تلك البصمات ستجد انها لا تذهب حتى وإن استخدمت الماء. وإليك الطريقة المقترحة لإزالة تلك البصمات.

الطريقة الأولى

تستطيع الحصول على منظفات خاصة يتم بيعها في سوق الكمبيوتر وهي عبارة عن منظفات كحولية تستخدم لتنظيف الشاشة. ولكن قد يتجاوز سعرها المعقول في بعض الأحيان.

تحصلونها بكاارفور .. خذت مرة نفس المناديل كحولية .. تكون قسمين wet ، dry

الطريقة الثانية

احضر ماء مقطراً و ايضا اي مادة كحولية على سبيل المثال العطر. أيضا ستحتاج إلى قطعتين من القماش القطني. امزج المادة الكحولة مع الماء المقطر بكميات متكافأة. قم أولا بمسح الشاشة بالقطعة القطنية الجافة وذلك لإزاله اثار الغبار الذي يتم جمعه عن طريق الكهرباء الساكنة على شاشاتك. ثم قم بغمس القطعة القطنية في هذا المزيج واستخدمه لمسح شاشة جهازك المحمول. بعد ذلك استخدم القطعة الناشفة لمسح المزيج او ما تبقى منه على الشاشة وذلك بغرض تجفيفها.

انتبه

لا تقم باستخدام المحارم والمناديل الورقية. فإنك قد تقوم بإحداث بعض الخدوش على شاشة جهازك المحمول. أيضا أنتبه من أن تقوم بمسح لوحة المفاتيح بالمزيج وإلى فإنك ستنتهي بمسح الحروف من لوحة المفاتيح. حيث ان الطلاء يزول بإستخدام الكحول.

منقوول ..،
الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2008, 10:32 PM
دعاء المحبة دعاء المحبة غير متصل
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine
دعاء المحبة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Extremely Busy >_<

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 214748384
دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: طريقة تنظيف شاشة اللاب توب ..،

جزاكِ الله خير اختي على الإفادة

وأنا أستخدم الـ Warps اللي ذكرتيها تكون Wet & Dry أسهل وأسرع في الإستخدام

كل الشكر لكِ عزيزتي نسمة فجر
الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2008, 10:54 PM
الصوره الرمزية لـ صـقـر
صـقـر صـقـر غير متصل
صـقـر
علم الدولة Qatar
صـقـر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الطير بين الغيم واطراف الشراع :)

الإشتراك: Nov 2004
البلد: الـــوكــــره
التخصص: متخرج من زماااااااان والفال لكم
قوّة التقييم: 214748374
صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا ً لكم على هذا الطرح القيم

بالنسبة لي استخدم ماده اخرى ذات رائحه عطره وممتازه

سأكتب لكم اسم الماده لاحقا ً

صـقـر

من يصل إلى تلك الشخصية المجهوله

فإنه سيمسك بيده مفتاح قلب الشخص الآخر
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2008, 09:27 PM
أسير نت أسير نت غير متصل
المدير العام
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
البلد: S.p.A.c.E
التخصص: Graduate
قوّة التقييم: 214748400
أسير نت قد اوقف السمعة

مشكوره أختي على هذه المعلومات

فيه كذا نوع من الماركات لتنظيف الشاشات في جرير ومحالات السوفتيل

مآ ينفـع الآنسـآن .. غير ثنتـين :
صبرهٓ على ھمههٓ ...
و أخلاقهٓ مع الناس... !
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2008, 09:40 PM
الصوره الرمزية لـ ][ الـمـ غ ـرورة ][
][ الـمـ غ ـرورة ][ ][ الـمـ غ ـرورة ][ غير متصل
][ مــالــي مــثــيــل ][
علم الدولة Qatar
][ الـمـ غ ـرورة ][ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: << أسـتـغـفـر الله >>

الإشتراك: Sep 2007
البلد: دار بو مشعل
التخصص: الله كريم
قوّة التقييم: 214748371
][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ][ الـمـ غ ـرورة ][ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاكِ الله خير اختي على الإفادة
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2008, 12:56 AM
محد شراتي كول محد شراتي كول غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2008
قوّة التقييم: 0
محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محد شراتي كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يسلمو ....
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2008, 02:06 AM
الصوره الرمزية لـ نسمة فجر
نسمة فجر نسمة فجر غير متصل
smile ^_^
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2004
قوّة التقييم: 214748376
نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلموون ع المرور ..،
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2008, 02:23 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عندي الخرجه الناعمه

بس انا استخدم الكحول لانه افضل وانظف

يسلموو

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2008, 05:56 AM
الصوره الرمزية لـ { Dew ..
{ Dew .. { Dew .. غير متصل
{ سبحاان اللهـ ..
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: { قطـــر ..
التخصص: { إداره واقتصآآد ,,
قوّة التقييم: 214748372
{ Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب { Dew .. يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمييين
خيتووو
انا استخدم هاي مال الجرووح .. مثل الفاااين المعطررر
>>> مايندرى اذاا خطرر او لا هع
بس شاسوووي
مره صكرت الشاشه حصلتهاا حالتها حاله
وكان اقرب شي هوو
ان شااءاالله مايضرر
وتسلميين
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2008, 07:20 AM
الصوره الرمزية لـ مجد فلسطين
مجد فلسطين مجد فلسطين غير متصل
مركز الاهتمام
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Jan 2008
البلد: قطـ فلسطين ـر
قوّة التقييم: 214748373
مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مجد فلسطين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يا ريت لو كنت أعرف هالمعلومات من زماان

يله

شكرا أختي عالمعلومات المفيدة

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آَمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ (109) فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنْتُمْ مِنْهُمْ تَضْحَكُونَ (110) إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ (111)

(المؤمنون 109-111)

صدق الله العظيم

اذا قل ما تفرح به ... قل ما تحزن عليه

شكراً لكم
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة