تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جـامــعـــة الــــرجــــــــــــل
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ماهي الانوثه في نظرك ايها الرجل ..
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-01-2008, 04:10 PM
الصوره الرمزية لـ مليت من الجامعه
مليت من الجامعه مليت من الجامعه غير متصل
أم محمــــد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2007
البلد: قطر
التخصص: تخـــرجنا وافتكـينا
قوّة التقييم: 214748377
مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ماهي الانوثه في نظرك ايها الرجل ..

بسم الله الرحمن الرحيم

من هي الانثى الحقيقية في نظر الرجل ومتى تضـيع أنوثتها؟

لكل رجل ميوله والجوانب التي يركز عليها في اعجابه بالمرأة، ولكن يجتمع معظم الرجال

على عدة نقاط يجب ان تتوفر في كل امرأة حتى تبدو انثى بكل ما للكلمة من معنى... ما

هي هذه الامور.

يقـول الرجل أريدها ضعـيفة معي قـوية مع الآخرين. هذه هي الأنثى الحقـيقـية في نظـــر

الرجــل ... والرجـل يسـتطيع مساعــدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعـف

المرأة معه .. ولا يسـتغـله وأن يمنحها القـوة بعـطـفه وحـنانه واحـتـرامه .. وأن يعـلّمها

الضعـف الجـمـيل وليس ضعـف الانزواء وفـقـدان الثقة.

الأنوثة فــن .. والرجل يستطيع بذكائه أن يعـلم زوجـته هـذا الفـن .. فـبعـض الرجال يتقن هذا

الفـن.. وبعـض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخـلى عـن أنوثـتها وضعـفها وتتمرد عـلى الرجل

لأنه استغـل حبها وضعـفها وأهانها بدلاً من أن يثني عـليها .. هنا بعـض النساء يتغـيرن إلى

النقيض.

الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحـتاج منه

لمسة حـنان.

متى تفقد المرأة انوثتها حسب رأي الرجال

إن علا صوتها.. أو أصبح خـشـناً فـظاً، أو أدمنت العبوس والانفعال، أو تعـامـلت بعــضلات

مفـتولة، أو نطقت لفـظاً قـبـيحاً أو فاحشاً، أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعـيف، أو أدمنت

الكراهـية وفـضلتها عـلى الحـب، أو غـلبت الانتقام على التسامح، أو جهلت متى تـتـكلم ..

ومتى تصـمـت، أو قـصر شعرها وطال لسانها، تضيع أنوثة المرأة حين تهمل الرقة والطيبة،

وحين تنسى حق الاحترام والإكبار للرجل زوجاً وأباً وأخاً .. ومعلماً، وحين لا توقر كبيراً أو

ترحم صغـيراً.

جمال المرأة ليس في قـوامها .. أو ملامحها فحـسب. ورشاقتها ليست في "الريـجيـم"

القـاسي. الأنوثة شيء تشعره .. ولا تراه. ....

أنتم اعزائي مارأيكم بما قيل وأين تكمن أنوثة المرأه من وجهة نظركم ؟؟؟؟

...... أنتظر ردودكم......

وين أيامكم:

مناير الدوحه..tarkan..سبورتيه

ريفالدو..ملاذ الروح..النظام العام

رهينة حب..اسيرة حب..مادة قانونيه

اصايل..طالب قانوني..غجريه

Abo Mariam..ديمه..ملسونا

شهرزاد الحسن..برنسيسه

عرباوي قطر..غرفاوي قطر

بنت اداره..قطوه قانونيه..آهات

اثير الدوحه..بريق الشوق..الغلا كله

ام علاوي..مجدفلسطين..حصابي

m-wind..بنت المعلومات..نوير

حاسوبيه..new anty ..شموخ عزي

شيبة الجامعه..طالب شريعه..النوري

عزتي في سمو ذاتي..ولد بني خالد

شوق الجنه..فتاة بسيطه..قلب شامخ

وحشتـــــــــوني
الرد مع إقتباس
قديم 30-01-2008, 05:43 PM
الصوره الرمزية لـ كرستاله
كرستاله كرستاله غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2006
قوّة التقييم: 5264460
كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كرستاله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ماهي الانوثه في نظرك ايها الرجل ..

موضوووووع رائع

ويعطيكم العافية

قـــولوا معـــاي

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ ‎. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه ‎.

اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ
الرد مع إقتباس
قديم 30-01-2008, 10:11 PM
الصوره الرمزية لـ مليت من الجامعه
مليت من الجامعه مليت من الجامعه غير متصل
أم محمــــد
علم الدولة Qatar

البلد: قطر
التخصص: تخـــرجنا وافتكـينا
قوّة التقييم: 214748377
مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مليت من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يعافيج ...

وين أيامكم:

مناير الدوحه..tarkan..سبورتيه

ريفالدو..ملاذ الروح..النظام العام

رهينة حب..اسيرة حب..مادة قانونيه

اصايل..طالب قانوني..غجريه

Abo Mariam..ديمه..ملسونا

شهرزاد الحسن..برنسيسه

عرباوي قطر..غرفاوي قطر

بنت اداره..قطوه قانونيه..آهات

اثير الدوحه..بريق الشوق..الغلا كله

ام علاوي..مجدفلسطين..حصابي

m-wind..بنت المعلومات..نوير

حاسوبيه..new anty ..شموخ عزي

شيبة الجامعه..طالب شريعه..النوري

عزتي في سمو ذاتي..ولد بني خالد

شوق الجنه..فتاة بسيطه..قلب شامخ

وحشتـــــــــوني
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2008, 03:57 PM
عاشقة الروح عاشقة الروح غير متصل
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

البلد: قطـــــ فلسطين ـــــــر
التخصص: Bio-Medical
قوّة التقييم: 0
عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وين رأي الشباب

تيب انا برأي كفتاة الانوثة تكمن في انو اتكون حنونة وضعيفة معاه بس العكس مع العالم برا ... ما لها غير بيتها وزوجها وتحافظ عليهم وتعطيهم كل شي وبالمقابل الزوج لازم يبارد بنفس الشي وما يستغل هالشي لأنه مافي علاقة من طرف واحد
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2008, 04:56 PM
الصوره الرمزية لـ غروري ضروري
غروري ضروري غروري ضروري غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 186309791
غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غروري ضروري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

موضوع جميل
يعطيك العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2008, 08:06 PM
Baby 2000 Baby 2000 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2006
التخصص: Biomedical science
قوّة التقييم: 85899355
Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baby 2000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنوثه المرأه في كل شئ فيها..في شكلها، في طريقه كلامها، في تصرفاتها، في نظراتها و إذا فقدت شئ من هذه الأشياء فقدت جزء من أنوثتها و لم تعد مرأه كامله الأنوثه و في نفس الوقت مش معناه إذا هي مش جميله أو جمالها عادي معناه إنها فاقده شئ من الأنوثه لأنه الواحد ياما يصادف نساء جمالهم عادي بس أخلاقهم و سلوكهم فووووووووووووف راااااااقي جدااااااااا لدرجه أنه يكون الجمال عنده شئ ثانوي و ما يهتم فيه بسبب السلوك و الأخلاق العاليه اللي ممكن تعوض كل شئ
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2008, 12:31 AM
عاشقة الروح عاشقة الروح غير متصل
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

البلد: قطـــــ فلسطين ـــــــر
التخصص: Bio-Medical
قوّة التقييم: 0
عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحـتاج منه

لمسة حـنان.

احييك على هالمقولة
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2008, 12:36 AM
الصوره الرمزية لـ أبو الرشيد
أبو الرشيد أبو الرشيد غير متصل
VIP
علم الدولة Palestine
أبو الرشيد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ يضيق الصدر وياك ... ~

الإشتراك: Oct 2004
البلد: فلسطين
التخصص: Geography & planning
قوّة التقييم: 214748384
أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انوثة المرأة في حيائها وخجلها ؛ فإذا ضاع هذا الحياء ضاعت هذه الأنوثة ...

موضوع جميل شكرا لك ...

.
..

وصوت مؤذن الأقصى يهيب بنا أغيثوني ... !!

..
.

نلقاكم على خير ...
الرد مع إقتباس
قديم 10-02-2008, 01:06 AM
الصوره الرمزية لـ عرباوي قطر
عرباوي قطر عرباوي قطر غير متصل
بـحـــــــــــــر
علم الدولة Qatar
عرباوي قطر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: المشاغل لاتأتي فرادا ..

الإشتراك: Apr 2007
البلد: البحــــــر
التخصص: cs
قوّة التقييم: 214748379
عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عرباوي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انوثة المرأة باختصار في اخلاقها وجمالها و حياءها .....

وانا عندي اهم شي الحياء.....

والوحدة لازم ما ترادد زوجها في الصغيرة والكبيرة .... بالعكس تحاول تكسبه بالطيبة والاحترام والكلمة الحلوة ...

عكس بعض البنات اللي تحاول تفرض رايها على زوجها طيب غصب ....

والصراحة هالصفات متواجدة بحريم قبل .. اما حريم هالايام فالله يستر ...

الرد مع إقتباس
قديم 13-02-2008, 04:35 PM
الصوره الرمزية لـ Noora.A
Noora.A Noora.A غير متصل
جامعيه عجيبه
علم الدولة Qatar
Noora.A غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: رايحه اشوي وبرجع

الإشتراك: Sep 2007
البلد: دار العز والكرم داري قطر
التخصص: تأسيسي علوم
قوّة التقييم: 21474845
Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Noora.A يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة عاشقة الروح
عرض المشاركة

تيب انا برأي كفتاة الانوثة تكمن في انو اتكون حنونة وضعيفة معاه بس العكس مع العالم برا ... ما لها غير بيتها وزوجها وتحافظ عليهم وتعطيهم كل شي وبالمقابل الزوج لازم يبارد بنفس الشي وما يستغل هالشي لأنه مافي علاقة من طرف واحد

رايي من راي ( عاشقة الروح ) واحيها على ردها الجميل

انا احتاج دعاكم ادعولي ان الله يوفقني في حياتي
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة