تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تعلم الكورشيه
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 24-01-2008, 01:29 PM
الصوره الرمزية لـ ذات النطاقين
ذات النطاقين ذات النطاقين غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
البلد: دار التميمي حمــد
قوّة التقييم: 214748373
ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تعلم الكورشيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يخليكم ابى مساعده حد فيكم يعرف مكان يسوى كروشيه او سيده......
باموت ابى اتعلم فى خاطرى من زمان الله يجزيها خير الى تعرف وتساعدنى

الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2008, 01:51 PM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748377
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تعلم الكورشيه

هلا اختي ..

هالموقع بيفيدج http://www.learntoknit.com/instructions_kn.php3

تحياتي
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2008, 01:52 PM
الألماسة الألماسة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 130475795
الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

^
مشكووووووووورة على الموقع ~

جـــــــاري البحث عن وظيفة >>>>
الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2008, 08:14 PM
الصوره الرمزية لـ ذات النطاقين
ذات النطاقين ذات النطاقين غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
البلد: دار التميمي حمــد
قوّة التقييم: 214748373
ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جغرافية2009

مشكوره على الموقع الله يجزيج خير..... بس ابى عملى

الألماسة مشكوره عزيزتى

الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2008, 03:40 PM
الصوره الرمزية لـ همسات الحب
همسات الحب همسات الحب غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2008
البلد: قطر دوحة الخير
التخصص: إدارة أعمال دولية
قوّة التقييم: 144492638
همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب همسات الحب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا اعرف كورشية ... تبيني اعلمج قوليلي في رساله ع الخاص بطرشلج رقم جوالي ونتلاقي وبعملج حياج الله يا غاليه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة