تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > البرنامـج التأسيسـي > اللغة الإنجليزية و التوفل
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

طريقة سهلة للنجاح بالتوفل ((مجربة))
عرض نتائج التصويت: هل تحب التوفل؟؟!!!!
أكيد لا 124 84.93%
للأسف نعم 22 15.07%
مجموع الاصوات: 146. لم تصوت على هذا الاستفتاء

مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 16-02-2008, 01:09 AM
الصوره الرمزية لـ غزالة الجزيره
غزالة الجزيره غزالة الجزيره غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
قوّة التقييم: 80891323
غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: طريقة سهلة للنجاح بالتوفل ((مجربة))

السلام عليكم ورحمة الله ........
مرحبا بنات وشباب ... طبعا ابارك لكل الي نجحوا في امتحان التوفل وعقبال للباقي انشاء الله يعدون ويجيبون النتيجة المطلوبة ..... بس حبيت اسال سؤال ؟؟؟؟ انا الحمدالله تخرجت هذا الكورس بس ابي اسأل عن التوفل عشان الماجستير انشاء الله بس لازم انجح في التوفل( اي بي تي ) ياترى الجامعه تقدم دورات تدريبية ؟؟؟؟ بليز جاوبوني بسرعة .... ومشكوريييييييييييين .........
الرد مع إقتباس
قديم 16-02-2008, 11:50 AM
الصوره الرمزية لـ hamoosh
hamoosh hamoosh غير متصل
عمكم حمـــــــوش
علم الدولة Palestine
hamoosh غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: بغير بأسلوب حياتي ((للأحسن))

الإشتراك: May 2007
البلد: doha
التخصص: هندسة مدنيه
قوّة التقييم: 214748372
hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Jules
عرض المشاركة
   تسلم اخوي ع الموضوع ..مفيد والله
انشالله بطبقهم في الامتحان الياي

الله يسلمك
انشالله تبشرينا بالنتيجة الي بدك اياها

أسير على جمر بركاني.. لقد احترق قلبي بنيران أحزاني..الفراق تمكن مني .... والوهن أصاب عظمي...فلقد رحلت عني
((يارب ارحمها واغفر لها خطاياها))

إذا أردت السعادة.فدع الشك وابدأ الحياه...فالثقة تبنيها ...والشك ينهيها..ومن تواضع لله رفعة..هذه مفاتيح السعادة

من مواضيعي

الرد مع إقتباس
قديم 16-02-2008, 11:53 AM
hamoosh hamoosh غير متصل
عمكم حمـــــــوش
علم الدولة Palestine

hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب hamoosh يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة غزالة الجزيره
عرض المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله ........
مرحبا بنات وشباب ... طبعا ابارك لكل الي نجحوا في امتحان التوفل وعقبال للباقي انشاء الله يعدون ويجيبون النتيجة المطلوبة ..... بس حبيت اسال سؤال ؟؟؟؟ انا الحمدالله تخرجت هذا الكورس بس ابي اسأل عن التوفل عشان الماجستير انشاء الله بس لازم انجح في التوفل( اي بي تي ) ياترى الجامعه تقدم دورات تدريبية ؟؟؟؟ بليز جاوبوني بسرعة .... ومشكوريييييييييييين .........

الجامعة تطرح الدورة الصيف الماضي طرحوها لاكن مافي طلاب سجلو فيها الا 4 طلاب فتم الغائها...بس عند البنات اعتقد صارت الدورة... انشالله هالسنة بيعملو كمان دورة
وبالتوفيق

أسير على جمر بركاني.. لقد احترق قلبي بنيران أحزاني..الفراق تمكن مني .... والوهن أصاب عظمي...فلقد رحلت عني

إذا أردت السعادة.فدع الشك وابدأ الحياه...فالثقة تبنيها ...والشك ينهيها..ومن تواضع لله رفعة..هذه مفاتيح السعادة

من مواضيعي

الرد مع إقتباس
قديم 17-02-2008, 10:46 PM
الصوره الرمزية لـ غزالة الجزيره
غزالة الجزيره غزالة الجزيره غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
قوّة التقييم: 80891323
غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غزالة الجزيره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم
.......
مشكور اخوي على الرد السريع وبالتوفيق للجميع ....
الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008, 11:20 AM
hamoosh hamoosh غير متصل
عمكم حمـــــــوش
علم الدولة Palestine

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة غزالة الجزيره
عرض المشاركة
   السلام عليكم
.......
مشكور اخوي على الرد السريع وبالتوفيق للجميع ....

وعليكم السلام...
العفو حياك الله

من مواضيعي

الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008, 06:38 PM
الألماسة الألماسة غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 130475795
الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ممكن اقول شي ~

لحد يضحك علي

انا وحده مالي في شي اسمه انجليزي ما اطيقه ,, بس الحين مطلوب بكل الوظايف للأسف !!

وتخرجت من سنتين والانجليزي مالي جيد مب ممتاز يعني مشي حالك [ بس انا الحين قررت اطوره ] ومعزمه على هالشي !

فممكن مساعده ~

اشوف بعض الردود يقولون التوفل نوعين او مدري كم ! شنو المطلوب للوظايف وممكن تفهموني سالفه التوفل بالتفصيل ~

ولا هنتوااا

في انتظار الرد !

جـــــــاري البحث عن وظيفة >>>>
الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008, 07:09 PM
الصوره الرمزية لـ جـــــود
جـــــود جـــــود غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
جـــــود غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الله يوفق الجميع ^^

الإشتراك: Apr 2006
البلد: لبيــــ ترابج ياقــطر ــــهـ
قوّة التقييم: 214748374
جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جـــــود يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة الألماسة
عرض المشاركة
   ممكن اقول شي ~

لحد يضحك علي

انا وحده مالي في شي اسمه انجليزي ما اطيقه ,, بس الحين مطلوب بكل الوظايف للأسف !!

وتخرجت من سنتين والانجليزي مالي جيد مب ممتاز يعني مشي حالك [ بس انا الحين قررت اطوره ] ومعزمه على هالشي !فممكن مساعده ~

اشوف بعض الردود يقولون التوفل نوعين او مدري كم ! شنو المطلوب للوظايف وممكن تفهموني سالفه التوفل بالتفصيل ~

ولا هنتوااا

في انتظار الرد !

ولكم بالك خيتو ,,من طول الغيبااات ,
اقول خفي عليناا,,,, معزمه مره وحده ,,,,ع العموم انا ابكون معاااج ,,,

الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008, 07:10 PM
hamoosh hamoosh غير متصل
عمكم حمـــــــوش
علم الدولة Palestine

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة الألماسة
عرض المشاركة
   ممكن اقول شي ~

لحد يضحك علي

وتخرجت من سنتين والانجليزي مالي جيد مب ممتاز يعني مشي حالك [ بس انا الحين قررت اطوره ] ومعزمه على هالشي !

فممكن مساعده ~

ولا هنتوااا

في انتظار الرد !

حياكي الله
في نوعين من التوفل
توفل بيبر بيز الي يتقدم بجامعة قطر وتوفل IBT الدولي ...
حاليا التوفل بيبر بيز انقرض ما حد بيستخدمة الا جامعة قطر...الديناصورات صارت تقدم IBT
الخلاصة..ادا لشغل حيكون مطلوب منك الIBT..
اتمنى اكون فدتك ولي رجعة لأكمال المعلومات

من مواضيعي

الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008, 07:50 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الألماسة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Talking الرد: طريقة سهلة للنجاح بالتوفل ((مجربة))

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة جـــــود
عرض المشاركة
   ولكم بالك خيتو ,,من طول الغيبااات ,
اقول خفي عليناا,,,, معزمه مره وحده ,,,,ع العموم انا ابكون معاااج ,,,

هــــــلآ جود ~

u welcome ~

خفي عليناا !! .. ليش مستهينه بقدراتي الله هداج >>

وانتي معاي معاي بكل شي >>

خليني اتنفس شوي

امزح ويااج لحد يزعل

يالله عشان تشجعيني بالمرة تدرين يبون 500 نقطة انا بجيب 677 فل مارك مالي شغل >

و thankx

الرد مع إقتباس
قديم 23-02-2008, 08:00 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

IBT اهااه توني اعرف اسمه >> لا عزة الله نجحناا

شفيج الله هادج فشلتيني << حتى الدينصورات تاخذه

انتظر التفاصيل ~

ومشكورة حبيبتي ~

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة