تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جـامــعــــة الأخـــــبــــــــار
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قوانين جامعة الأخبار

يقام على ارض المعارض غدا : اضخم المعارض التجارية في قطر 4 يناير
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 03-01-2008, 07:21 AM
بنت الرعــــد بنت الرعــــد غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar
بنت الرعــــد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الحمدلله حمدا طيبا كثيرا ..

الإشتراك: Nov 2004
البلد: الدحيـــــل
التخصص: علم المعـــــلومات
قوّة التقييم: 214748379
بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي يقام على ارض المعارض غدا : اضخم المعارض التجارية في قطر 4 يناير

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------------

أكبر معرض استهلاكي في قطر ينطلق 4 يناير

توقع 100 ألف زائر للمعرض

500 تاجر يبيعون منتجاتهم على مدى 10 أيام في المعرض التجاري الدولي
22 مليون دولار القيمة المتوقعة للمبيعات المباشرة في أهم تجربة للتسوق في قطر
الدوحة- الراية :

من المتوقع أن يجتذب المعرض التجاري الدولي 2008، وهو أكبر حدث للتسوق الإستهلاكي في قطر حتى الآن، أكثر من 100,000 زائر و 500 شركة من 35 دولة سيتوافدون إلى المعرض عندما يفتح أبوابه للجمهور يوم الجمعة 4 يناير 2008 وعلى مدى 10 أيام في مركز قطر الدولي الجديد للمعارض.

وحسب بيان صحفي فإن المساحة الكبيرة لمكان التسوق والبالغة 15,000 متر مربع ومع وجود موافقة كاملة على إمكانية البيع المباشر للجمهور طوال فترة الحدث، كل ذلك سيضمن للمعرض التجاري الدولي 2008 بأن يكون أضخم وأنجح معرض تجاري شهدته قطر، حيث يُتوقع أن تبلغ قيمة المبيعات المباشرة 22 مليون دولار عند نهاية العشرة أيام في 13 يناير 2008 .

وأشار البيان الى ان المعرض التجاري الدولي 2008 يعتبر تجربة تسوق دولية، حيث سيكون محطة واحدة للتسوق يتمتع بها التجار وصيّادوا الصفقات الذين يبحثون عن قيمة أكبر لنقودهم بشرائهم بشكل مباشر من مجموعة هائلة من البضائع والمؤن الآتية من جميع أطراف العالم والموجودة تحت سقف واحد مع دخول مجاني للجميع.

كما يعتبر المعرض التجاري الدولي 2008 فرصة لا يجب تفويتها للمتسوقين بجميع أعمارهم من رجال ونساء وأطفال، فهو يحتوي على خيارات وتشكيلات واسعة من البضائع العالمية مثل: الحقائب والسجاد والملابس ومستحضرات التجميل والأثاث والصناعات اليدوية وملابس الأطفال والملابس الرجالية والمستحضرات الطبيعية للجسم والعطور والأحذية والكثير غيرها.
قال السيد فرناندو دي غاما، مدير المعارض والإحتفالات في قطر إكسبو المنظمة للمعرض، في تعليقه على الحدث: "من المعروف أن معرض الدوحة التجاري الدولي هو أضخم مهرجان للتسوق في قطر. ونحن نتوقع هذا العام أن تكون هناك مبيعات كبيرة بالجملة للمستوردين الرئيسيين في قطر نظراً للوجود المكثف لأنواع متعددة من الأجهزة والملابس والتي من المتوقع أن تصل قيمتها التجارية إلى 22 مليون دولار. ولسوف تجلب قوة الأعمال التجارية آخر صرعات الموضة والأزياء إلى قطر."

هذا وسيعمل المعرض التجاري الدولي 2008 على تلبية احتياجات جميع الزوار، فالفترة الصباحية ليومي الإثنين والأربعاء ستكون حصرياً "للسيدات فقط"، ولأول مرة يخصص المعرض منطقة للنخبة من كبار الشخصيات تعرض فيها ماركات فخمة من أنحاء العالم. 35 دولة ستشارك في المعرض بما فيها تجار من: الصين ومصر والهند وإيران وكينيا والكويت وليثوانيا ولبنان والمغرب وباكستان وبولنده وسوريا والكثير الكثير غيرها.
وأضاف دي غاما: " في المعرض التجاري الدولي 2008 سيجد المتسوقون كل ما يبحثون عنه ويتمنونه. في عام 2007 اجتذب المعرض التجاري الدولي 80,000 زائرا بغضون 6 أيام فقط، لذا نحن متأكدون من أن التجار والمتسوقين والرعاة سيحققون فائدة من الفرص الأكبر التي يقدمها معرض 2008 بأيامه العشرة."
تعد شركة قطر اكسبو لتنظيم المؤتمرات والمعارض شركة تابعة للمجموعة المتحدة للمشاريع والتي تأسست عام 1993 كاستجابة لحاجة السوق القطرية لشركة مؤتمرات ومعارض على مستوى عالمي وقد كسبت قطر اكسبو بسرعة خبرة عالمية وسمعة ممتازة في هذا المجال وكانت الشركة تُنظم العديد من الأحداث والمناسبات في مجالات مثل : الآلات والقطاع الطبي والغاز ومعارض B2C وغيرها.
وفي العام 2006 قامت شركة قطر اكسبو لتنظيم وإدارة المعارض بعمل هيكلة لمواجهة النمو في السوق المحلية بهدف أن تصبح الشركة الرائدة في السوق في تنظيم الأحداث الدولية المميزة. ومنذ إدارتها للمعارض أصبحت قطر اكسبو تقوم بتنظيم وإدارة المعارض الدولية والمؤتمرات والأحداث المهمة. وتهدف الشركة إلى الإرتقاء إلى مستوى الأحداث الدولية التي تتنافس مع الأحداث الإقليمية والدولية في الإبداع والجودة.

-------------------

ملاحظة المقال قديم : وجب التنبيه

تاريخ المقال : الإثنين10/12/2007 م، الساعة 02:01 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

المصدر : جريدة الراية القطرية
الراية

الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2008, 07:34 AM
الصوره الرمزية لـ أبو الرشيد
أبو الرشيد أبو الرشيد غير متصل
VIP
علم الدولة Palestine
أبو الرشيد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ يضيق الصدر وياك ... ~

الإشتراك: Oct 2004
البلد: فلسطين
التخصص: Geography & planning
قوّة التقييم: 214748383
أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أبو الرشيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: يقام على ارض المعارض غدا : اضخم المعارض التجارية في قطر 4 يناير

نرجوا النجاح للمعرض ... سوف تكون تجربة فريدة ...

شكرا على الخبر اختي بنت الرعد ...

.
..

وصوت مؤذن الأقصى يهيب بنا أغيثوني ... !!

..
.

نلقاكم على خير ...
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2008, 08:02 AM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

نتمنى النجاح للمعرض و لو أن وقته غير مناسب لأن أغلبية الموظفين استلموا راتب شهر يناير منذ منتصف شهر ديسمبر. !

شكراً لكِ أختي على الخبر.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2008, 08:06 AM
بنت المعلومات بنت المعلومات غير متصل
V.I.P
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
قوّة التقييم: 214748391
بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المعلومات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

كان في البحرين

شكرا اختي بنت الرعد

يبيله زياره قبل الامتحانات

.. يــآرب ..

..
.
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2008, 08:58 AM
الصوره الرمزية لـ على البال
على البال على البال غير متصل
** كـــل التفاصيـــل **
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
البلد: قطـــــQATARــــر
التخصص: خريج / تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748380
على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب على البال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة اختي على الخبر
الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2008, 10:05 AM
المدير المدير غير متصل
Stanford University
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: QATAR
التخصص: Engineer
قوّة التقييم: 214748373
المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المدير يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافيــــه أختي على الخبر...وقتــــه حلو في بدايــــة الشهر..وبداية السنه الجديده..

بارك الله فيج أختي

اللهم من اعتز بك فلن يذل،ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 07:41 AM
بنت الرعــــد بنت الرعــــد غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar
بنت الرعــــد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الحمدلله حمدا طيبا كثيرا ..

البلد: الدحيـــــل
التخصص: علم المعـــــلومات
قوّة التقييم: 214748379
بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الرعــــد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أبو الرشيد
عرض المشاركة
   نرجوا النجاح للمعرض ... سوف تكون تجربة فريدة ...

شكرا على الخبر اختي بنت الرعد ...

حياك الله ابو الرشيد

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Ahmad
عرض المشاركة
   نتمنى النجاح للمعرض و لو أن وقته غير مناسب لأن أغلبية الموظفين استلموا راتب شهر يناير منذ منتصف شهر ديسمبر. !

شكراً لكِ أختي على الخبر.

الشكر لك على المرور مؤسسنا

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة بنت-المعلومات
عرض المشاركة
   كان في البحرين

شكرا اختي بنت الرعد

يبيله زياره قبل الامتحانات

يبيله ..

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة على البال
عرض المشاركة
   مشكورة اختي على الخبر

الشكر لك على البال ...لهذا المرور الكريم

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة المدير
عرض المشاركة
   يعطيج العافيــــه أختي على الخبر...وقتــــه حلو في بدايــــة الشهر..وبداية السنه الجديده..

بارك الله فيج أختي

وبارك فيك اخوي المدير شاكره لك مرورك الكريم

الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 08:39 AM
الصوره الرمزية لـ gney
gney gney غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Italy

البلد: doha
التخصص: just Graduated
قوّة التقييم: 214748377
gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب gney يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

خل الرواتب في صوب المشكله انه حزت امتحانات

Rise Up
don't falling down again

Rise Up
long time I broke Its hands.

I try to fly a while so high
direction's sky

My dream is to fly
Over the rainbow so high

eh.. eh.. eh..
over the rainbow so high.
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 10:36 AM
الصوره الرمزية لـ دكتورة روح
دكتورة روح دكتورة روح غير متصل
اخجل اعضاء المنتدى
علم الدولة Qatar
دكتورة روح غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الحمدلله تخرجت :)

الإشتراك: Oct 2006
البلد: الدوحة
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748373
دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية اختي ع الخبر

خريجة الدفعة 31
2008
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 11:51 AM
الصوره الرمزية لـ Baron_omaR
Baron_omaR Baron_omaR غير متصل
Mr. RoBoT
علم الدولة Syria

الإشتراك: Nov 2007
البلد: دوحة الخير
التخصص: ميكانسيان
قوّة التقييم: 199216081
Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Baron_omaR يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا وان شاء الله بكره بحضرو

لا تحسبن المجد تمرا انت آكله ... لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

KEEP GOING

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة