تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

من احسن دكتور تقويم اسنان؟؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 02-01-2008, 05:12 AM
أم فهودي أم فهودي غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
قوّة التقييم: 119489857
أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي من احسن دكتور تقويم اسنان؟؟

السلام عليكم..

ابي احط تقويم.. من ترشحون لي دكتور اسنان شاطر في التقويم؟؟

جزااااااااااااكم الله خير
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 07:11 AM
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم فهودي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: من احسن دكتور تقويم اسنان؟؟

شدعوة ولا رد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 08:10 AM
الصوره الرمزية لـ الطفل المكافح
الطفل المكافح الطفل المكافح غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: QATAR
التخصص: للأسف ضعت بهالجامعه من هندسة كهربائية انتظر ارفع المعدل للتحويل للبزنس مالية بأن الله
قوّة التقييم: 214748372
الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يمكن لأن اغلب الاعضاء راقدين ام فهودي

انا انطر الرد بعد افكر احط تقويم
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 09:08 AM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ام فهودي والطفل المكافح

شووفو رفيجتي كانت ظرووووووووسها عفيسه على بعض ههههههههه

المهم عاد راحت المكله للاسنان الي في الستي

والله ماتصدقون شنو ظروسها ترتبت بسرعه في شهور بس مع انه ظروسها واااايد عفيسه

بس الحين ما شاء الله اوكي تقريبا في 8 شهور ترتبت اسنانها

ويمدحون بعد مركز الخليج او اسنان الخليج شي جي اتوقع اسعاره زينه ورفيجتي مجربته بعد ويمدحونه

تحياتي لكم واتمنالكم اسنان صفه وبراقه ولامعه

الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 09:18 AM
الصوره الرمزية لـ الطفل المكافح
الطفل المكافح الطفل المكافح غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: QATAR
التخصص: للأسف ضعت بهالجامعه من هندسة كهربائية انتظر ارفع المعدل للتحويل للبزنس مالية بأن الله
الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة سبورتيه
عرض المشاركة
   ام فهودي والطفل المكافح

شووفو رفيجتي كانت ظرووووووووسها عفيسه على بعض ههههههههه

المهم عاد راحت المكله للاسنان الي في الستي

والله ماتصدقون شنو ظروسها ترتبت بسرعه في شهور بس مع انه ظروسها واااايد عفيسه

بس الحين ما شاء الله اوكي تقريبا في 8 شهور ترتبت اسنانها

ويمدحون بعد مركز الخليج او اسنان الخليج شي جي اتوقع اسعاره زينه ورفيجتي مجربته بعد ويمدحونه

تحياتي لكم واتمنالكم اسنان صفه وبراقه ولامعه

مشكورة أختي سبورتية الاخبار منكم

شاكرلج بالنيابة عن ام فهودي شكلها ليلحين ما شافت الرد

بروح ادورلي حد يعدل ضروسي
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 09:46 AM
الصوره الرمزية لـ مشتاقة لبلادي
مشتاقة لبلادي مشتاقة لبلادي غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
قوّة التقييم: 214748373
مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنا سويت التقويم عند دكتور مروان القلا..وممتاز هو وفريقه..

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 10:29 AM
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

جزاكم الله خير سبورتية و مشتاقة لبلادي..

سبورتية عند من بالضبط سوو رفيجاتج ابي اسامي الدكاترة ماعليج امر..

مشتاقة دكتور مروان في عيادة بروحه؟؟ وشلون اسعاره؟؟

الطفل المكافح ان شاء الله تتعدل اسنانك وتطيح في دكتور زين..
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 04:53 PM
moOon moOon غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
قوّة التقييم: 17
moOon will become famous soon enough

أحسن شي تسوين عند الدكنوره ساميه اللي برميله
ما شاءالله شاطره
بس شوفي لج تحوليله قبل
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2008, 09:18 PM
الغلا2007 الغلا2007 غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: قـــــــطر الحــــــــــب
التخصص: قدمت إعتذار هالكورس >_<
قوّة التقييم: 0
الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الغلا2007 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عندج الدكتور بشير كنعان
هاي الدكتور وايد زين
انا مركبة عندة تقويم
لحد الحين
الرد مع إقتباس
قديم 06-01-2008, 07:01 AM
الصوره الرمزية لـ مصوره مستقبلا
مصوره مستقبلا مصوره مستقبلا غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2006
البلد: قطــــــــــــــ دار العز والفخر ـــــــر
التخصص: اعلام -جامعه القاهره
مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مصوره مستقبلا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا مسويه عند الدكتور عامر حمص ف عيادات الرازي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااايد ممممممممتاز وربعي شكثثثثثثثثثر مسووين عنده يعني عن تجربه
وشغله اووكي اول مره دفعت له1500 وتشمل اخذ قياسات الاسنان والاشعه والخلع أهئ أهئ وتركيب الفواصل وكلشي تقريبا
كنت اخذ مواعيدي ع طوول يعني بين الموعد والموعد يوم او 3 في شهر الحمدالله ركبته بس مايمر اسبوع الا انا شووفي كم مره دااشه العياده
ههههههه مشكلتهم ياخروونج شووي اقوول الصراحه ف انا دايما اودي معااي كتب اقرا نصيحه رووحي تكوونين فاضيه عشان ماتقعدين ع اعصاابج
وبعدين كل شهر تدفعين 500 لين ماتخلصين
واذا تبينه المخفي تدفعين اعتقد2000 زياده ماانصحج فيه شكله كلش مو حلووو
الصراحه انا رحت حق اكثر من دكتووور يعني مو ع طوول رحت حق الدكتوور عامر ابي اسووي شي بقنااعه حسيته هو احسن وااحد بعد الاستخااره طبعااا وانتي لو رحتي بتلاحظين شكثر ياايين حق التقويم ساليهم اضمن

انشالله اكوون افدتج واي استفسار انا حاااضره

اختج
مصوووره مستقبلا

سبحآن آلله~
آلحمدلله~
آلله آكبـر~
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة