تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعـة الــحــــوار الــعــــام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الفيس بوك facebook ... موقع ينتشر بين شباب وبنات الجامعة بشكل مرعب ....
عرض نتائج التصويت: هل أنت مع أم ضد موقع الفيس بوك facebook ؟!!
مع هذا الموقع 46 52.27%
ضد هذا الموقع 42 47.73%
مجموع الاصوات: 88. لم تصوت على هذا الاستفتاء

مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 11-12-2007, 11:48 PM
الصوره الرمزية لـ م. عبدالله
م. عبدالله م. عبدالله غير متصل
....
علم الدولة Yemen
م. عبدالله غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: "إن الدين عند الله الإسلام"

الإشتراك: May 2006
قوّة التقييم: 214748374
م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م. عبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الفيس بوك facebook ... موقع ينتشر بين شباب وبنات الجامعة بشكل مرعب ....

اقتباس:
في الآونة الأخيرة، نال الموقع الشهير face book شهرة عالمية غير متوقعة، ما تفكر بأحد إلا وتلاقيه على الفيس بوك. انتشار رهيب. وطبعاً مثل أغلب المواقع فيه الجيد وفيه السيء.

اليوم نزف لكم خبر أن شركة اتصالات الإماراتية قامت بحجب الموقع (على حسب ماقالوا) لأن أمس نحاول نفتح الموقع لكن لايتم التحميل بشكل كامل، الصور ماتطلع و ترتيب الصفحة يطلع ملخبط
اتصلنا عليهم وقالوا أن هذا الموقع تم حجبه

اقتباس:
حجم المشتركين فيه, والذي يناهز 24 مليونا حيث يشهد زيادة في عددهم بمعدل 150 ألفا يوميا, وكذلك على فرادته من الناحية التكنولوجية

اقتباس:
فيس بوك

طريق الباحثين عن "العلاقات القديمة"

بسرعة الصاروخ تنطلق تطبيقات فيس بوك Face Book على شبكة الانترنت لتصير أحدث انقلاب في موازين عالم الشباب في الآونة الأخيرة، وفكرة هذا التطبيق بسيطة جدا، وخلاقة جداً، وهو ما يميز هذا الجيل الثاني من الإنترنت الذي اتجه أكثر ليصبح شبكة اجتماعية فهو عبارة عن شبكة من العلاقات الاجتماعية التي تربط طلاب الجامعات في المقام الأول بعضهم ببعض، وتتيح لهم مشاركة زملائهم وأصدقائهم صورهم، وأخبارهم، ونشاطاتهم، وتبقيهم على اتصال حتى بعد أن يتخرجوا .

اقتباس:
موقع "فيس بوك" يضع معلومات عن اعضائه على محركات البحث على الانترنت
نيويورك (ا ف ب) - بدأ موقع "فيس بوك" للتعارف الاجتماعي والذي ينضم اليه اكثر من مليون عضو شهريا في طرح المعلومات المتعلقة باعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل "غوغل" و"ياهو".

اقتباس:
استيقظ آلاف السوريين علي قرار مفاجيء للسلطات الأمنية في سوريا يقضي بحجب موقع Facebook الشهير مما أحبط عشرات آلاف الشباب واليافعين في سوريا الذين اعتادوا على استخدام الموقع.

الفيس بوك

يا جماعة الخيــــــــــــــــــر

رأيكم في هذا الموقع الدخيل على حياة شبابنا وبناتنا ...؟؟؟

هل له إيجابيات .... أم له سلبيات ....؟؟؟

هل أنت مع أو ضد هذا الموقع ....؟؟

هل لديك تجربة تود سردها مع هذا الموقع ....؟؟

موقع يحتاج إلى وقفة .... ما هو موقفك من هذا الموقع ...؟؟

عشرات بل مئات الطلبة في الجامعة بنين وبنات أصبح الفيس بوووووك ... الملتقى والمقصد .... ؟؟

الموضوع هنا مطروووووح للنقاش .... وليس أخبار عن الفيس بووووك

أقرأ المزيد ....
الفيس بوك

الفيس بوك

الفيس بوك
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 12:11 AM
شيبة الجامعة شيبة الجامعة غير متصل
عضو سابق
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2004
قوّة التقييم: 214748377
شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: الفيس بوك facebook ... موقع ينتشر بين شباب وبنات الجامعة بشكل مرعب ....

والله أنا ماعرفت هالموقع إلا عن طريق هذا الموضوع

باشوفه وبعدين اقولك رأيي فيه

الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 01:05 AM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: الفيس بوك facebook ... موقع ينتشر بين شباب وبنات الجامعة بشكل مرعب ....

انا اول مرة اسمع عنه الصراحة
!!!!!!!!!

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 01:17 AM
هنده هنده غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 33644780
هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

كل شي له سلبياته وايجابياته .. على حسب شخصية المستخدم !! وعلى حسب طريقه الاستعمال والهدف!!
بالنسبه لي انا ماقدراستغني عن الفيس بوك لان شي مهم ...يوصلني بربعي وبالناس اللي اعرفهم
مشكله اغلب الناس على طول يروح تفكيرهم للشيء السيء بس صدقوني انا اجوف له ايجابيات
مثلا في قروبات في الفيس بوك تهتم بقضايا اجتماعيه مهمه نتناقش فيها مع ناس من مختلف الدول ومن مختلف العقائد والديانات ..انا وحده استفدت الصراحه واطلعت على اشياء مفيده ما كنت اعرفها ..تعرفت على ناس من مختلف الدول ..افيدهم ويفيدوني ..
وفي مثلا قروب للمتحجبات ..شي حلو تتعرفين على بنات من مختلف الدول ..بنات يبون يتعلمون عن الاسلام وتقدرين تساعدينهم
وبعد في قروبات اتشاركني نفس اهتماماتي مثلا من ناحيه العلم وغيره واشاركهم الراي واساعدهم اذا اقدر ...
ونفس الوقت الحلو ان عن طريق الفيس بوك الواحد يقدر يحصل ربعه اللي فقد الاتصال معاهم مع الزمن
يعني اقصد كان عندي ربع من بلد ثاني ..ماعرف شي عنهم من سنين وبالصدفه لقيت اكثر من وحده على الفيس بوك ..يعني شي حلو الصراحه
بس اكيد في ناس يستخدمونه لاسباب غلط وبهالشكل نقدر نقول ان في سلبيات وايجابيات لكن الشخص العاقل يعرف يستفيد من كل شي ..
واسمحولي على الاطاله
وشكرا
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 01:32 AM
الصوره الرمزية لـ صـقـر
صـقـر صـقـر غير متصل
صـقـر
علم الدولة Qatar
صـقـر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الطير بين الغيم واطراف الشراع :)

الإشتراك: Nov 2004
البلد: الـــوكــــره
التخصص: متخرج من زماااااااان والفال لكم
صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صـقـر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة هنده
عرض المشاركة
   كل شي له سلبياته وايجابياته .. على حسب شخصية المستخدم !! وعلى حسب طريقه الاستعمال والهدف!!
بالنسبه لي انا ماقدراستغني عن الفيس بوك لان شي مهم ...يوصلني بربعي وبالناس اللي اعرفهم
مشكله اغلب الناس على طول يروح تفكيرهم للشيء السيء بس صدقوني انا اجوف له ايجابيات
مثلا في قروبات في الفيس بوك تهتم بقضايا اجتماعيه مهمه نتناقش فيها مع ناس من مختلف الدول ومن مختلف العقائد والديانات ..انا وحده استفدت الصراحه واطلعت على اشياء مفيده ما كنت اعرفها ..تعرفت على ناس من مختلف الدول ..افيدهم ويفيدوني ..
وفي مثلا قروب للمتحجبات ..شي حلو تتعرفين على بنات من مختلف الدول ..بنات يبون يتعلمون عن الاسلام وتقدرين تساعدينهم
وبعد في قروبات اتشاركني نفس اهتماماتي مثلا من ناحيه العلم وغيره واشاركهم الراي واساعدهم اذا اقدر ...
ونفس الوقت الحلو ان عن طريق الفيس بوك الواحد يقدر يحصل ربعه اللي فقد الاتصال معاهم مع الزمن
يعني اقصد كان عندي ربع من بلد ثاني ..ماعرف شي عنهم من سنين وبالصدفه لقيت اكثر من وحده على الفيس بوك ..يعني شي حلو الصراحه
بس اكيد في ناس يستخدمونه لاسباب غلط وبهالشكل نقدر نقول ان في سلبيات وايجابيات لكن الشخص العاقل يعرف يستفيد من كل شي ..
واسمحولي على الاطاله
وشكرا

اشكرج على هذا الرد القيم ،،

كل موقع فيه ايجابيات وسلبيات ،،

و المستخدم هو إلي يختار إلي يبغيه ،،

ونفس الكلام ينطبق على موقع فلكر ،،

فيه البومات قليل فيها كلمة ابداع ،،

والعكس تماما ً

شكرا ً لك مره ثانيه يا هند

من يصل إلى تلك الشخصية المجهوله

فإنه سيمسك بيده مفتاح قلب الشخص الآخر
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 01:50 AM
هنده هنده غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 33644780
هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العفو ..وصح كلامك ..هالكلام ينطبق على كثير مواقع
ونسيت اشكركم على طرح هالموضوع الحلو ..
يعطيكم العافيه
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 06:19 AM
طمبحله طمبحله غير متصل
جامعة الثقافة والمعلومات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
البلد: بلدة طيبة ورب غفور
قوّة التقييم: 214748379
طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طمبحله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سمعت عن هالموقع من حوالي 3 شهور
بس مادري شسالفته
ماحاولت ادخل عليه
وما اقدر احكم عليه من خلال كلام حد

نحن لا نتعود إلا إذا مات فينا شيء
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 08:59 AM
الصوره الرمزية لـ spider_2006
spider_2006 spider_2006 غير متصل
ابن فلسطين الجريحه
علم الدولة Palestine

الإشتراك: May 2006
البلد: أرض الله الواسعه
التخصص: محاسبة/ مالية
قوّة التقييم: 214748375
spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

على حسب المستخدم

اذا استخدمه في عمل الخير فله ذلك

أنا واحد من مستخدمي هذا الموقع وماأشوف فيه أي ضرر على الشباب أو البنات

لكن مع الأسف بعض الشباب يستخدمونه لنشر الرذيله

شكرا لك ياخوي ولد بني خالد

الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 01:37 PM
الصوره الرمزية لـ عين الغزال
عين الغزال عين الغزال غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: قطر الحب
قوّة التقييم: 214748372
عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عين الغزال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

في ناس تستخدم هالمواقع بطريقه صحيحه مثل انها تسوي قروب لمحاربة السرطان أو قروب للانتفاضه

الفلسطينيه أو قروب لمحبي شخصيه معينه ... الخ ويتناقشون بين بعض ..

وفيه ناس ما همها انها تستفيد كل إللي تبيه انها تعرض صور خادشه للحياء وتكتب كلام كله قلة ادب

هذا من غير اقامة علاقات غير شرعيه ..

وانا اعرف بنات قطريات وبنات قبايل بعد مشتركين في هالموقع نص هالبنات مصورين جسمهم وشعرهم و،،،

الخ.. ليش عشان بس يشووفن ردود الشباب والنص الثاني يستخدمونه في اشيا مفيده..

وانا مشتركه في هالموقع وطبعا عرفته من وحده من الاهل وماعرف شلون استخدمه حطيت كم صوره

وعقب سفهت له.. وطبعا لازم تسجل باسمك الحقيقي في الموقع ..!! ..

يا ليت اصحاب هالموقع يسوون رقابه مثل ما تسوي شركة الهوتميل على موقعها "ماي سبيس"

توقيع يديد "يبيله"
الرد مع إقتباس
قديم 12-12-2007, 03:12 PM
الصوره الرمزية لـ بريق الشوق
بريق الشوق بريق الشوق غير متصل
شاعرة قانونية
علم الدولة Qatar
بريق الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: new life

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قطر الحب
التخصص: خريجة قانون ، الدفعة 31
قوّة التقييم: 214748384
بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بريق الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اول مرة اعرف عنه!!

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

العبارات الدلالية
facebook , فيس بوك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة