تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة التربيـــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

نادي الفروسيه الرياضي
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-11-2007, 09:48 PM
الصوره الرمزية لـ spo0orteya
spo0orteya spo0orteya غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2006
قوّة التقييم: 59397947
spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile نادي الفروسيه الرياضي

اقدم لكم تقرير بزيارة " نادي الفروسيه الرياضي " من قبل قسم التربيه البدنيه وعلوم الرياضه (بنات) باشراف دكاترة القسم كلن من الدكتورة : نجوى سليمان ، والدكتورة : ايمان شاكر ، والدكتورة : هناء محمود ....

وكانت الزياره في يوم الاحد بتاريخ 25 / 11/ 2007
ولقد استقبلنا الاستاذ : ضافي راشد الارضي ..

وعرفنا على النادي بما يحتويه من اقسام ..ومن خلال هذا التقرير نعرفكم على هذه الاقسام ..

فهذه صور للمبنى الميدان الداخلي ..

وهذه صور للمبنى من الداخل

وهذه صوره للميدان الخارجي وهذا الميدان شهد فعاليات الاسياد والنجاحات التي حازت عليها الدوله على ارض هذا الميدان ( وان هذه الاتربه في هذا الميدان مستورده من الخارج لتناسب ارضيه الميادين العالميه )

وبعد ذلك ذهبنا لمشاهده العياده المجهزة بالادويه والاجهزه الخاصه لمعالجه الاحصنه

وصادفنا هناك اصابه احد الاحصنه ( نقوله الحمدالله ع السلامه )

وبعد ذلك شاهدنا االجهزه التي تمرن عليها الاحصنه
( هذا جهاز لتمرين العضلات تحت الماء )

( وهذا جهاز تمرين قوه التحمل )

وهنا توجد نقطه الفحص على التصاريح

وذهبنا لمشاهده الاحصنه في وقت غدائهم

وهذه صور لأحصنه اعمارها 6 شهور او 7 شهور

وفي النهايه ذكريات حلوه من الانجازات التي قام بها النادي في الاسياد :

ومن فعاليات البرنامج السنوي لموسم سباقات التحمل 2007/2008
( لمن يريد الذهاب والمشاركه الدعوه مفتوحه للجميع )

الرد مع إقتباس
قديم 30-11-2007, 11:32 PM
الصوره الرمزية لـ سندريلا قطر
سندريلا قطر سندريلا قطر غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: قطر ..دار الزهر
التخصص: محاسبه ماليه
قوّة التقييم: 171798705
سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: نادي الفروسيه الرياضي

يسلمو يا الغاليه ع التقرير

و ننتظر جديدج

بعد السنين الذي فيهن تناساني ***اللحين ترجع تميلحلي ياوجه الله

حاولت افهمك وقت الضيق ممداني*** سكرت خطك وحطمت الغلا كله

من ابيات شاعرنا هادي بن دلهم
الرد مع إقتباس
قديم 01-12-2007, 12:03 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spo0orteya يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يسلمج فديتج ومشكووره ع الرد الحلوو

الرد مع إقتباس
قديم 01-12-2007, 12:07 AM
الصوره الرمزية لـ القانونيه
القانونيه القانونيه غير متصل
وعلى الباغي تدور الدوائر
علم الدولة Qatar
القانونيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: (ولسوف يعطيك ربك فترضى)

الإشتراك: May 2005
البلد: دار التميمي حمد(قطر)
التخصص: موظفه سابقا بجامعة قطر
قوّة التقييم: 214748379
القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القانونيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تقرير رائع منج اختي لاهنتي على الصور الحلوه عيشتنا الجو معاكم

يعطيج الف عافيه

اللهم ارحمها فأنت الرحيم
اللهم اغفر لها فأنت الغفور
اللهم صبرنا فأنت الصبور
لله ما أعطى ولله ماأخذ
الرد مع إقتباس
قديم 01-12-2007, 12:09 AM
الصوره الرمزية لـ رهينة حب
رهينة حب رهينة حب غير متصل
أستاذ ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2007
البلد: ديرتي ثرى ربعي وجداني
التخصص: خريجة ماليه واقتصاد
قوّة التقييم: 214748387
رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين حبيبتي ع التقرير الرائع

يعطيج العافيه

وبنتظار جديدج

الرد مع إقتباس
قديم 01-12-2007, 12:59 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

مشكوورين فديتكم القانونيه ورهينه الحب
على الردود الحلوه

الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2007, 01:18 AM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين اختي sportya على التقرير

يعطيكم الف عافيه على هذا الجهود..

ماشاء الله عليكم يا بنات قسم تربيه بدنيه نشاطكم واضح ..

دكتوراتنا الافاضل : د ايمان شاكر - د هناء محمود - د نجوى سليمان متميزات دائمن..

وشكلكم استانستو وايد ..

بس انا زعلانه ولا قلتو لنا ولا شي جان رحنا معاكم ..

ولا عشان صرنا سنه 4 ما تبونا خلاص

يعطيكم العافيه

الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2007, 02:08 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

spo0orteya ..

يعطيج العافية ..ماقصرتي ..

ويشكرون بنات الرياضة مجهود رائع ..

الرياضي ..

يبة ثبت الموضوع ,,,والله يستاهل التثبيت

خصوصا لاي شخص يبي يعرف على الميدان الفروسية ..

وخاصة الاخت ماقصرت شغل متعوب علية ,,,

رأيي يتثبت الموضوع ..لانة يستاهل ..

وماقصرت الاخت ...
الرد مع إقتباس
قديم 02-12-2007, 09:43 PM
الصوره الرمزية لـ الرياضي
الرياضي الرياضي غير متصل
& تخرج &
علم الدولة Qatar
الرياضي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله حسن الخاتمة

الإشتراك: Sep 2005
التخصص: Physical Education
قوّة التقييم: 214748378
الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الرياضي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رائع يستحق التثبيت

خريج الدفعة 32

الرد مع إقتباس
قديم 04-12-2007, 08:57 PM
الصوره الرمزية لـ سبورتيه
سبورتيه سبورتيه غير متصل
عضوه كشووخية
علم الدولة Qatar
سبورتيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اليوم حلم .. غدا ...... ؟؟؟

الإشتراك: Jan 2006
البلد: قـطـر
قوّة التقييم: 214748390
سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سبورتيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اشكرك اخوي الرياضي على نقلك للموضوع

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة