تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة القضـايـا الإجتمـاعيـة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ادخل واكتشف اسرار وحقيقة البويات
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 3 صوت, 3.67 متوسط. أساليب العرض
قديم 19-11-2007, 02:43 AM
ميني ماوس ميني ماوس غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
التخصص: ....
قوّة التقييم: 30111450
ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon9 ادخل واكتشف اسرار وحقيقة البويات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت الكل يرد بصراحه مابغي احد يشوف من غير مايشارك ..

اول حاجه نتكلم عن البويات.. البويات وما ادراك ما البويات طبعا نعرف

لكم البويه.. البويه هي انسانه متفرغه وبحاجه الي احد يعطيها

اهتمام يعني الوحده ماتقلب بويه الا اذا كان بين اهلها مشاكل ((ابوها

وامها منفصلين او متوفين ..الخ)) يعني لاحسيب ولارقيب او اذا الأهل

كبار بالسن او مش مهتمين في ابناءهم او شديدين معاهم علشان

كذا البويه تدور عن احد يعطف عليها ويحبها ويهتم فيها تبحث وتفكر

بينها وبين نفسها

اولا تفكر باأهلها بتشوف ان الام لاهيه عنها من عرس لي عرس

وزيارات والابو مشغول يا في شغل او في الميلس او غيره او انهم

شديدن معا ابناءهم في المعامله المهم بعد كذا البويه بتفكر وتبحث

عن شخص خارج البيت اذا كانت في المدرسه بدور من بنات المدرسه

واذا في الجامعه بعد بدور في بنات الجامعه

*نطرق لتفكير ابويات واهدافهم من البنت..

تفكيرهم متخلف جدآ هههه اولا يحبون يشدون الانتباه يبذولون اقصى

جهودهم لي لفت الانظار يوم يسون لك سبايكي ويوم جل ويوم

كيرلي ويوم كاب ويوم ويوم ..ألخ

والمهم تفكر نفسها رجال يعني تفكير يدل على عقولهم يعني اذا

تعطر بعطر رجالي جوتي رجالي بتكون رجال ولاتلقاها لابسه انعال

اخوها وتلبس عباه فيها كلر وازرار وكاب وحاله ونظاره سوده مافيها

شي ونجي حق طريقه لف شيله ونادر تلقي بويه تلبس شيله

عبالهم رجاجيل مصدقين نفسهم تمشي احذا رجال كنه واحد من ربع

المهم اذا لفت شيله لفتهااا لف زنطت عمرها زناط هههه الله يعين

وجهم بس..

اهداف البويه من البنت ..

هو ان تكون البنوته الحرمه والبويه رجال يعيشون الدور عدل البنوته تدلع .. والبوي تخشن صوت... والخ اقسم بالله مصخره ..

موااقــــف حقيقه عن هذه الفئه عندي مواقف كثيره بس يلا نكتب لكم مقتطفات:

1_في بويه جدامي في احدي المجمعات تتهاوش مع واحد وسبه ان يطالع حبيبتها ههه

2_وفي بويه ملبسه الغير فرند حقها خاتم هههه الله والخاتم لو اكسسوار يمكن ينبلع خاتم شفاف (زجاج) بو خمس ريال مسكينه هههه وفي بويات يلبسون خواتم راقيه مب شفافه على حسب الذوق..

3_بعد في المواقف شفت بوي تكلم رفيجتها بصيغة رجال وينك واش سويت في الامتحان ههه والله ناس بلا عقل

4_ اشخاص يخافون لو قالوا لأحد من ربعهم انهم مع بعض ان بيحسدونهم اوبيخربون علي وشو بيحسدونكم تفكير متخلف نفترض ان بيحسدونكم بيحسدونكم على ايش بالضبط على قلة الادب وشذوذ ولا على ايش ..؟! تخلف اقسم بربي

ختامآ :
احب ازيدكم من شعر بيت ولمعلوماتكم ان البويه انسانه خوااافه دايمآ قولها اكثر من فعلها انها شجاعه وبتسوي وبتسوي وانها مشهوره والكل يبغيها وانها بتضرب وبتهاوش وانها وانها وهي خرطي

واحب اذكر كل بويه (مسترجله) انها ملعونه من رحمة الله ودليل حديث الرسول صلي الله عليه وسلم

والله يهديهم وهدي الجميع

اللهم إجعل جامعة قطر شفيعة لي عندما أُسئل عن شبابي فيما أفنيتـه
الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 02:48 AM
الصوره الرمزية لـ رهينة حب
رهينة حب رهينة حب غير متصل
أستاذ ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2007
البلد: ديرتي ثرى ربعي وجداني
التخصص: خريجة ماليه واقتصاد
قوّة التقييم: 214748387
رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ادخل واكتشف اسرار وحقيقة البويات

والله مثل ماقلتي خيتووو مسخره...

بس انا اخااااف منهم...شنو ضابطين الدور...

اقتباس:
1_في بويه جدامي في احدي المجمعات تتهاوش مع واحد وسبه ان يطالع حبيبتها ههه

خخخخخخخخخخخ

بصراااااااااااااحه عجييييييييبه...

موصااااااااحيييين والله...

الله يهدي الجميع

يسلمو خيتووو ع الموضوع...

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 02:56 AM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

الإشتراك: Jul 2007
قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لاعت جبدي صراحة ..

من كثر المواضيع اللي فيها مسترجلات ..

كل شوي موضوع بالمنتدى ..

الله يعين ..

والله يسامحهم هالبنات (الله خلهقم شنو حلاتهم وزينهم يرحون العكس )..

صراحة شي يحزن ...وأشوفها تزداد بكثرة ...لية ..

والله حرام

يعطيج ويعطيك العافية صاحب الموضوع
الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 02:59 AM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ميني ماوس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكوره اختي رهينه الحب على ردج وفعلن مصخره ماتوفي بحقهم

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 03:00 AM
الصوره الرمزية لـ رهينة حب
رهينة حب رهينة حب غير متصل
أستاذ ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2007
البلد: ديرتي ثرى ربعي وجداني
التخصص: خريجة ماليه واقتصاد
قوّة التقييم: 214748387
رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله ماينلامون هاللي يحطون مواضيع عن البويات...

اعنبوهم شكثرهم...أكثر من الشباب...

بس خل الجامعه تصير خلط...

شوفوهم ان ماصاروا انعم من البنات...

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 03:00 AM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

انت لاعت جبدك من المواضيع احنا شو نقول اذا نجابلهم 24 ساعه..

شاكرتلك مرورك

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 03:02 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المهم اذا لفت شيله لفتهااا لف زنطت عمرها زناط هههه الله يعين

ذكرتيني بوحده كانت معاي فالمحاضره الله يهديها

طول الكورس وانا اقول عنها شكلها محترم ويحليلها حجابها عدل

وبعدين عرفت سالفتها

الله يهديهم

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 03:04 AM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة رهينة حب
عرض المشاركة
   والله ماينلامون هاللي يحطون مواضيع عن البويات...

اعنبوهم شكثرهم...أكثر من الشباب...

بس خل الجامعه تصير خلط...

شوفوهم ان ماصاروا انعم من البنات...

من ناحية انعم معاج الحق اعرف بويه متزوجه طيب ليه بويه بس ودي اعرف هل رجلها جنس ثالث هههه .. ولا كيف بعيشون مع بعض وهم نفس الكلام وتصصرفات ههه

وفي بنات بس في الجامعه بويات وبرع الجامعه كعب ومكياج طيب ليه تمثيل هل هو مرض نفسي انفصام بشخصيه

الله يهديهم

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 03:08 AM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ملسونا
عرض المشاركة
   ذكرتيني بوحده كانت معاي فالمحاضره الله يهديها

طول الكورس وانا اقول عنها شكلها محترم ويحليلها حجابها عدل

وبعدين عرفت سالفتها

الله يهديهم

هههه محترمه من ناحية محترمه يمكن انها احسن من غيرها الي يتمون بلا شيل جدام دكاتره بعضهم يقولون لج اجنبي عادي الي يقول حلال واذا اقطري نادر يحسون ع دمهم ويلبسون شيل فيبنات يمرون جدام دكاتره قطريين بلا شيل لعنبوه لاحي ولا مستحي

شاكره لج حسن تفاعلج

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2007, 04:32 AM
طالب قانوني طالب قانوني غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar
طالب قانوني غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اشوفكم على خير ...

الإشتراك: Sep 2005
البلد: الدوحة-قطر
التخصص: القانون و الشريعة {خريـج}
قوّة التقييم: 214748378
طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب قانوني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ياكثر المواضيع اللي عن البويات!!!!!!!!!!!

خاطري ادخل جامعه البنات بس عشان اشوفهم من كثر مااسمع عنهم ...

لكن ..

على الاقل هالبويات منتشرين في الجامعه وبس .. اما في الاماكن العامة ناادر مانشوفهم ..

لكن المصيبه الدلوعين او الاخوانية اللي زااااااااااااادوا بشكل كبيييييييييير وانتشروا في الدوحة!!!!!!!!!!!

من متى كنا انشوف كل هالاخوانية؟؟؟

بالاول كانوا كمن واحد والكل يعرفهم لانهم كانوا فئة شاذة ... اما الحين زاااااااااااادوا واكثروا وبشكل كبيــــــــــر ..

لاااااااااااا و قاموا يجاهرووون بعد..

لدرجه اني مرة رحت ابل بيز حصلت اثنين لو شفتوهم بتفطسون من الضحك عليهم.. لااا ومسوين تسريحه بعد لووووووول .. سويت سيرج في البلوتوث الا اشوف نكاتهم ((دلوع يحقلي @ احلى دلوع)) لاتعليق الصراحه!!!

شكرا على الموضوع!!

وداعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة