تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

المشد الاندونيسي
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 09-11-2007, 02:44 PM
خريجة2006 خريجة2006 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
قوّة التقييم: 0
خريجة2006 is on a distinguished road
Question المشد الاندونيسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم

في حد يعرف وين ممكن احصل المشد الاندونيسي
وطريقة أستعماله

ياليت تفيدوني

وماقصرتوا
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007, 04:04 PM
طيف قطر طيف قطر غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
قوّة التقييم: 3810736
طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: المشد الاندونيسي

هلا اختي

من شوي اتصلت في اللي تبيع عشان أتأكد لج من الرقم ،لان من سنه تقريبا خذينا واحد لمرت اخوي .... هو سعره 100 نفس ماهو ماتغير.... واذا بتاخذينه من برا أو مكان ثاني يمكن يكون ارخص بوايد من 100 .... فالحين بطرش لج رساله خاصه عشان اعطيج الرقم
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007, 11:17 PM
شيخه البحرين شيخه البحرين غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2006
قوّة التقييم: 42082348
شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مساء الخير حبيت اسأل عن فايده المشد الاندونيسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2007, 11:26 PM
إماراتيه كول إماراتيه كول غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة United Arab Emirates

الإشتراك: Nov 2005
البلد: بوظــــ قطــر ـــــبي
قوّة التقييم: 214748376
إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إماراتيه كول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

طيف قطر ممكن تطرشين لي الرقم
الرد مع إقتباس
قديم 10-11-2007, 01:03 AM
الصوره الرمزية لـ خبيرة الاعلام
خبيرة الاعلام خبيرة الاعلام غير متصل
اعلامية قديمة
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: قطر
التخصص: خريـــجة اعلام 2007
قوّة التقييم: 214748374
خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خبيرة الاعلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ممكن الرقم بعد ؟
الرد مع إقتباس
قديم 10-11-2007, 01:12 AM
نعناعه نعناعه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2006
قوّة التقييم: 65261948
نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نعناعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شالفرق بين المشد العادي والاندنيسي ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 10-11-2007, 08:30 PM
الصوره الرمزية لـ فوشه فوشه
فوشه فوشه فوشه فوشه غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

البلد: دوحة الحب والخير والعطاء
قوّة التقييم: 23623223
فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شسالفة هالمشد ؟

,,احترم نفسك الناس تحترمك ,,
الرد مع إقتباس
قديم 10-11-2007, 10:18 PM
طيف قطر طيف قطر غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
قوّة التقييم: 3810736
طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طيف قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا خواتي ...
للي سألوا عن المشد ...من شوي سويت بحث عنه عشان تآخذون معلومات عنه .. .

((مميزات المشد

يزيل البطن والترهلات ويشد البطن ولو تلاحظوا الاندنوسيات ولا كانهم مخلفين ونادرا مايكون لهم بطن..

طوله عشرة امتار تقريبا وهاي صورته

استخدامه للجميع
اثناء الرجيم
البنات
المتزوجات
النفاس

طريقة الاستخدام
يلف من اسفل البطن ويشد حتى تحت الصدر ويثبت بمشبك اي مشبك عندك
وعند النوم فكي المشد افضل حتى تتحرك الدوره الدمويه
وللنفاس من بعد اسبوع من الولاده ابدأي استخدميه

طريقة التنظيف
يغسل باليد

يكوى بالبخار))

وتقبلوا مني التحية
الرد مع إقتباس
قديم 10-11-2007, 10:59 PM
الصوره الرمزية لـ فوشه فوشه
فوشه فوشه فوشه فوشه غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

البلد: دوحة الحب والخير والعطاء
قوّة التقييم: 23623223
فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فوشه فوشه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حلوووووووو

وين ممكن نلقاه بقطر

,,احترم نفسك الناس تحترمك ,,
الرد مع إقتباس
قديم 13-11-2007, 06:04 PM
الصوره الرمزية لـ ســــلطانه
ســــلطانه ســــلطانه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2007
البلد: k.s.a