تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > جــامــعــــة الـريـــاضــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أسماء اللاعبين...
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 03-11-2007, 09:01 PM
الصوره الرمزية لـ رهينة حب
رهينة حب رهينة حب غير متصل
أستاذ ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2007
البلد: ديرتي ثرى ربعي وجداني
التخصص: خريجة ماليه واقتصاد
قوّة التقييم: 214748387
رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي أسماء اللاعبين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانا اتجول في أحد المنتديات شفت موضوع عجبني وقلت احطه لكم...

شرايكم نشوف مدى معرفتنا باللاعبين سواء العربيين او العالميين .....
سواء كانو لاعبين كرة قدم او لاعبين كرة سله او لاعبين كرة يد او لاعبين كرة تنس او متسابقين سيارات ....الخ
المهم يكون رياضي

هذي لعبه
انا اقول اسم لاعب و اللي بعدي يبتدي باسم لاعب بشرط ان يبتدي باالحرف الأخير وهكذا...

مثلا الحين انا قلت

مارادونا

اللى بعدي يبدي بأخر حرف من اسم الاعب الى حاطه وهو حرف(الالف)

ويكتب اسم لاعب يبدي بحرف الألف
مثلا يقول

عادل لامي...( يعني اللي بعدي يبدأ بحرف الياء )

ان شاء الله تعجبكم اللعبه...

وأتمنى أشوف تفاعلكم...

الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 09:46 PM
الصوره الرمزية لـ سندريلا قطر
سندريلا قطر سندريلا قطر غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: قطر ..دار الزهر
التخصص: محاسبه ماليه
قوّة التقييم: 171798705
سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أسماء اللاعبين...

هلا فيج رهون ... و الله ي سلمج ع الموضوع...

انا اقول بحرف الياء .. امممممممممم... اي عرفت ... الاعب القدير يونس احمد.. حارس عرين الاسود سابقا

يلا اللي بعدي .. يبتدون بحرف (د)..

يلا سلااااااااااااااام..

بعد السنين الذي فيهن تناساني ***اللحين ترجع تميلحلي ياوجه الله

حاولت افهمك وقت الضيق ممداني*** سكرت خطك وحطمت الغلا كله

من ابيات شاعرنا هادي بن دلهم
الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:01 PM
الصوره الرمزية لـ أسيرة حب
أسيرة حب أسيرة حب غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: دار الـ قطر ــعز والفخر
التخصص: خريجة هندسة حاسب
قوّة التقييم: 214748376
أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

دافيد بيكهام

الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:06 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

قوّة التقييم: 214748385
ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ههههههههههه

يعطيج العافية موضوع رهيب..رهينة

عاد هاي لازم يتثبت صراحة ..

الموضوع وايد حلو ..

حرف الميم امممممممممم

انا

أقول يعني مالديني
الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:09 PM
أستاذ ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رهينة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا فيكم سندووووره وأسووووره وريفالدو...

أهم شي أنا هااااااه...

الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:14 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريفالدو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ههههههههه...

يلا من يقول لاعب بحرف الياء يبدأ
الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:15 PM
ريفالدو ريفالدو غير متصل
..
علم الدولة Brazil

يونس علي
الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:24 PM
أستاذ ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

مايصير ترد مرتين ورا بعض...

ياسين اسماعيل

الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:27 PM
الصوره الرمزية لـ أسيرة حب
أسيرة حب أسيرة حب غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: دار الـ قطر ــعز والفخر
التخصص: خريجة هندسة حاسب
قوّة التقييم: 214748376
أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أسيرة حب يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يورك

الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2007, 10:31 PM
الصوره الرمزية لـ سندريلا قطر
سندريلا قطر سندريلا قطر غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

البلد: قطر ..دار الزهر
التخصص: محاسبه ماليه
قوّة التقييم: 171798705
سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سندريلا قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة أسيرة حب
عرض المشاركة
   يورك

ما يسير لا زم حرف اللام(ل)...

لوبوف

بعد السنين الذي فيهن تناساني ***اللحين ترجع تميلحلي ياوجه الله

حاولت افهمك وقت الضيق ممداني*** سكرت خطك وحطمت الغلا كله

من ابيات شاعرنا هادي بن دلهم
الرد مع إقتباس
مشاركة