تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة الديكـور وفنون الطبخ
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

طريقة عمل سندويشات سهلــه +بالصور+
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 18-10-2007, 12:56 AM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي طريقة عمل سندويشات سهلــه +بالصور+

بسم الله الرحمن الرحيم

مقادير العجينه.

فنجان قهوة سكر / 2 ملعقة اكل خميره فوريه / 2 كاس ماء دافي /ذرة ملح / 2 كاس دقيق.\2ملعقه حليب بودره.

الطريقه:

تخلط هذه المقادير مع بعض وتترك لمدة 10 دقائق
بعدالعشر دقائق يضاف لها
3 كاسات دقيق /نصف كاس زيت.

وتعجن جيدا
كوري العجينه بحجم متوسط او صغير حسب رغبتك

وطبعا راح نستخدم هذي الاله .

شغل الشوايه تسخن قليلا واضيفي دوائر العجينه
واقفلي الشوايه لحد ما تتحمر

وتقسمينها باالنص وهي حاره او تنتظريها تبرد تغطيها بمنشفه
وهذا من الداخل بعد ما قطعته

يحشى بالداخل جبنه بيضا مع شرائح الخيار
و لبنه وزعتر وزيت زيتون وتخلط مع بعض وتدهن الخبز فيهاااا
ويزين الصحن باالطماطم وفلفل رومي
ويقدم

وعليكم بالعافيه

منقول...

الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 01:23 AM
الصوره الرمزية لـ سراب الليل
سراب الليل سراب الليل غير متصل
لا اله الا الله
علم الدولة Qatar
سراب الليل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: باقي عالتخرج 9 ساعات .

الإشتراك: Aug 2005
التخصص: جفرافيا/تخطيط
قوّة التقييم: 214748374
سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: طريقة عمل سندويشات سهلــه +بالصور+

شكلها واايد حلو وسهلة
الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 01:35 AM
الصوره الرمزية لـ مناير الدوحة
مناير الدوحة مناير الدوحة غير متصل
مشرفة التسلية والمرح
علم الدولة Qatar
مناير الدوحة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اختآر درّ الكلآم وطمعتي بـالجزيل

الإشتراك: Mar 2007
البلد: فديت ترآبهآ / قطــر
التخصص: هندسه حاسب
قوّة التقييم: 214748380
مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مناير الدوحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اممممم شكلي بجربها أحسها سهلة
يعطيج العافية أصايل تسلم يدج

أحيـآناً
أُنعَتُ بـ المغروره
ليس لـ شيء .. سوى لـ إني لا أخـآلط
....... السفهآء !
الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 12:16 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سراب الليل
مناير الدوحه
يسلملي مروركم الكريم..

الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 12:24 PM
الصوره الرمزية لـ مشتاقة لبلادي
مشتاقة لبلادي مشتاقة لبلادي غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
قوّة التقييم: 214748373
مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية اختي اصايل على النقل..
وانا بصراحة سويتها قبل رمضان وعجبتهم اللي في البيت..وكانت سهلة وسريعة بعد..واتمنى ان الكل يجربها..

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 01:42 PM
الصوره الرمزية لـ طالب الشريعه
طالب الشريعه طالب الشريعه غير متصل
أستاذ ذهبي
علم الدولة Qatar
طالب الشريعه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في ارض الله الواسعه

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748387
طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 10:08 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

فعلا أختي مشتاقه طريقه سهله جدا..وماتحتاج اي تعب وجهد..
مشكوره ع مرورج
.............
تسلم أخوي طالب ع مرورك الكريم

الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 11:48 PM
الصوره الرمزية لـ جنان22
جنان22 جنان22 غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
جنان22 غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Mysterious Girl

الإشتراك: Jan 2006
البلد: الدنيا الفانية
التخصص: >خريجة تخطيط عمراني<
قوّة التقييم: 214748374
جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سهله الطريقة ...

وماتاخذ وقت ... ان شاء الله بنجربها

تسلمين اصايل ويعطيج العافية

الرد مع إقتباس
قديم 19-10-2007, 01:37 AM
الصوره الرمزية لـ بنت الامبراطور
بنت الامبراطور بنت الامبراطور غير متصل
Bu$ine$$ w0m@n
علم الدولة Qatar
بنت الامبراطور غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: عيّن ماصلَت ع النَبي >_<

الإشتراك: Jun 2006
البلد: دوحـ DoHaــهـ
التخصص: تخصص اللا تخصص
قوّة التقييم: 214748376
بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية وطريقة مبتكرة ..ليش لا نجربها قبل الجامعه ..مشكووورة اصوولة

الرد مع إقتباس
قديم 19-10-2007, 02:44 PM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748375
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافية اختي اصايل
الفكرة سهلة وحلوة
وان شء الله بجربها

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة