تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة القانــــــــون
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قانون الجرائم الإلكترونية
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 04-10-2007, 10:30 AM
الصوره الرمزية لـ Black Rose
Black Rose Black Rose غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2004
البلد: عالمي الخاص
التخصص: English Linguistics - Literature Graduate
قوّة التقييم: 214748376
Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي قانون الجرائم الإلكترونية

السلام عليكم

مرحبا يا قانونيين !

عندي استفسار ،، كنت عم أدور على قانون قطري للجرائم الإلكترونية و ما لاقيت ،،، فهل تم تطبيق مثل هذا القانون في قطر؟ وأين يمكن أن أجده؟

مع خالص شكري
الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2007, 01:32 PM
الصوره الرمزية لـ Nothing
Nothing Nothing غير متصل
مشرف نفسه :P
علم الدولة Qatar
Nothing غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: علاءالدين يطير بالمطبات :P~~

الإشتراك: Apr 2005
البلد: Qa
قوّة التقييم: 214748374
Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nothing يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: قانون الجرائم الإلكترونية

وعليكم السلام ورحمه الله

اختي مكافحه الجرائم الالكترونيه بتحصلينه بقانون العقوبات القطري رقم 11 لسنه 2004

من الماده 370 الي 387

هالقانون موجود ومطبق مثلا من فتره اظن بجريده الرايه تم القبض على عصابه اتزور بطاقات البنك الدفع الالكتروني

وتفضلي اختي نصوص المواد

http://www.gcc-legal.org/MojPortalPu...SectionID=2582

فمان الله

الحــر ما يشــــره على خـــنعة البـوم .. الله رفع شـــانه ووطا قـــــــــدرها
الرد مع إقتباس
قديم 07-10-2007, 09:42 AM
الصوره الرمزية لـ Black Rose
Black Rose Black Rose غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2004
البلد: عالمي الخاص
التخصص: English Linguistics - Literature Graduate
قوّة التقييم: 214748376
Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Black Rose يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: قانون الجرائم الإلكترونية

بارك الله فيك وجزاك الجنة

فعلاً كتير ساعدتني

الله يحفظك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة