تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة الديكـور وفنون الطبخ > أطباق الأعضاء
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

حلى الشعيريه الباكستانيه على طريقة منال العالم سهل ولذيذ ( مصور بالخطوات )
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 2 صوت, 4.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 23-09-2007, 07:04 PM
الصوره الرمزية لـ السفيرة**
السفيرة** السفيرة** غير متصل
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
البلد: {Q}
قوّة التقييم: 214748375
السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي حلى الشعيريه الباكستانيه على طريقة منال العالم سهل ولذيذ ( مصور بالخطوات )

انا جايبه لكم اليوم حلى على طريقة مطبخ منال العالم

ان شاء الله يعجبكم,,

المقادير

كيس الشعيريه الباكستانيه
إصبع زبدة
½ كوب حليب نستلة المركز
4 حبات جبن كيري
ً1 قشطه
1 دريم ويب
1 كريم كراميل
بسكوت شاهي

الطريقـــــــــــــــه:

الطبقه الأولـــــــــــــى:
تكسر الشعيرية وتحمس مع الزبدة إلى ان تحمر

الطبقه الثانيــــــــــــه:

يعمل الكريم كرميل ويسكب فوق الشعيرية

الطبقه الثالثــــــــــــــه:

ثم ترص طبقة البسكوت وتوضع في الطبقة الثانية

الطبقه الرابعــــــــــــــه:

يخلط في الخلاط جبن كيري + ً قشطه + دريم ويب
+ حليب مركز وتسكب فوق البسكوت

الطبقه الأخيـــــــــــــــــره:

ويزين بالكراميل السائل ويدخل الثلاجه

وبالعافيــــــــــــــــــــه

الرد مع إقتباس
قديم 23-09-2007, 07:11 PM
الصوره الرمزية لـ نجمة فجر 85
نجمة فجر 85 نجمة فجر 85 غير متصل
مشروع خريجــه
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2005
البلد: قطر موطني
التخصص: إعلام
قوّة التقييم: 64755195
نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: حلى الشعيريه الباكستانيه على طريقة منال العالم سهل ولذيذ ( مصور بالخطوات )

واايد حلو اسلمت ايدينج..

وان شاء الله بسوية ..

شفت الخيول الجامحه ؟
هذا أنا
ناظر جموح الخيل وتعرف عزتي
ما تنلجم خيل ظهرها ماينحني للذل
يانفسي على العز اثبتي
شفت النجم بالليل يرمي بالسنا
أنا نظير سهيل حاذر رميتي
شفت الرماح الواقفه ؟
شفت القنا ؟؟؟
أنا
القنا .....
والرمح .....
يشبه قامتي

الرد مع إقتباس
قديم 23-09-2007, 08:28 PM
الصوره الرمزية لـ السفيرة**
السفيرة** السفيرة** غير متصل
ولسوف يعطيك ربك فترضى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
البلد: {Q}
السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السفيرة** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: حلى الشعيريه الباكستانيه على طريقة منال العالم سهل ولذيذ ( مصور بالخطوات )

نجمة فجر 85

الله يسلمك ياعزيزتي
شكرا لمرورك وتشجيعك .....

الرد مع إقتباس
قديم 23-09-2007, 08:54 PM
الصوره الرمزية لـ مشتاقة لبلادي
مشتاقة لبلادي مشتاقة لبلادي غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
قوّة التقييم: 214748373
مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مشتاقة لبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكلها لذيذة..سلمت الايادي..
بس عندي سؤال...

الاكلة مب ثقيلة؟؟

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الرد مع إقتباس
قديم 23-09-2007, 09:29 PM
الصوره الرمزية لـ بنت الامبراطور
بنت الامبراطور بنت الامبراطور غير متصل
Bu$ine$$ w0m@n
علم الدولة Qatar
بنت الامبراطور غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: عيّن ماصلَت ع النَبي >_<

الإشتراك: Jun 2006
البلد: دوحـ DoHaــهـ
التخصص: تخصص اللا تخصص
قوّة التقييم: 214748376
بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الامبراطور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ولكم باك اختي السفيرة اشتقنا لطبخاتج ويعطيج العافية

الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2007, 01:28 AM
الصوره الرمزية لـ سراب الليل
سراب الليل سراب الليل غير متصل
لا اله الا الله
علم الدولة Qatar
سراب الليل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: باقي عالتخرج 9 ساعات .

الإشتراك: Aug 2005
التخصص: جفرافيا/تخطيط
قوّة التقييم: 214748374
سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الليل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكلة وايد حلو
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2007, 02:29 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

احب الشعيريه

العام في رمضان سويت طبق سويت بالشعيريه وكان هاي اول طبق اسويه فحياتي يعني بداياتي خخخخ

اخوي مسكين تسمم

مادري شكنت حاطه فيه اللي اذكره شعيريه وحليب مكثف

بجرب طريقتج

شكلها وايد لذيذه

تسلم ايدج

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2007, 04:39 AM
الصوره الرمزية لـ جوهرة قطر
جوهرة قطر جوهرة قطر غير متصل
..{ درب النجـآح ~
علم الدولة Qatar
جوهرة قطر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يـــ" خ ـيرة وآخ ـتآر لـي "ــآرب

الإشتراك: Jun 2006
البلد: ..(دوحــ الخير ــة)..
التخصص: ..( قــآنون )..
جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جوهرة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وأخيييرا رجعتي لنا يالسفيرة ،، وينج اشتقنا لج وأكلاتج والله

سبحـآن اللــﮧ وبحمـده .. سبحـآن اللــﮧ العظيــم
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2007, 08:12 AM
الصوره الرمزية لـ Roo7Qatar
Roo7Qatar Roo7Qatar غير متصل
ღღ♥ღღفديـــ R ـــتهღღ♥ღღ
علم الدولة Qatar
Roo7Qatar غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: بالمحاظرة دعواتكم لنا

الإشتراك: Aug 2007
قوّة التقييم: 131541462
Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله روووعة
سلمت يمناج على الطبق الحلو
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2007, 09:10 AM
بنت الريان بنت الريان غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2006
البلد: الدوحه
قوّة التقييم: 10
بنت الريان is on a distinguished road

تسلم الايادي

واشتقنا لاكلاتج اللذيذه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة