تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

اذكروي اسماء جامعات بقطر
Closed Thread

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 22-09-2007, 07:46 PM
الصوره الرمزية لـ ((وداد))
((وداد)) ((وداد)) غير متصل
خريجة دفعة(31)
علم الدولة Qatar
((وداد)) غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: رمضان كريم

الإشتراك: Apr 2006
البلد: قطQATARــــر
التخصص: خريجة جغرافيا /تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748374
((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon14 اذكروي اسماء جامعات بقطر

السلام عليكم

ممكن تذكرولي الجامعات الي بقطر (غير جامعة قطر)تخرج بشهادة

بكالريوس مع تخصصاتها وشروط القبول ؟؟

وداعاجامعة قطر
قديم 22-09-2007, 08:12 PM
جديدة فالشريعة جديدة فالشريعة غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
قوّة التقييم: 21474845
جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جديدة فالشريعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: اذكروي اسماء جامعات بقطر

الجمعة الهولندية
وجامعات المدينة التعليمية
قديم 22-09-2007, 08:13 PM
الصوره الرمزية لـ Luxury
Luxury Luxury غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2006
البلد: عمـري قطـــــر
التخصص: Finance / Accounting
قوّة التقييم: 50994889
Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Luxury يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جامعه كارنيجي ميلون وهذا موقعها
http://www.qatar.cmu.edu

جامعه تكساس (قطر)
http://www.qatar.tamu.edu/default.aspx
تلقين فيها هندسه (كيميائيه ، كهربائيه،بترول ..الخ)

ويل كورنيل (قطر) << الي اعرفه انهم يقبلون علمي بس
http://www.med.cornell.edu/qatar

كليه شمال الاطلنطي >> حسب علمي 3 سنوات دبلوم بعدين سنتين في الخارج للحصول عالبكلريوس
فيها تنوع اكثر في التخصصات (بزنس ، تكنلوجيا المعلومات...الخ)
http://www.cna-qatar.com/cnaqatar/home.asp

جامعه فرجينيا للفنون>> تصميم وابداع

الجامعه الهولنديا << هاي للفندقه والسياحه واداره الخدمات

http://www.chn.nl/default.asp?objectID=725

هذا كل الي اذكره

وفالموقع مذكوره التخصصات والشروط

بالتوفيق

لي مر الزمان وترك في قلبك حزن وذنوب
وجار الصديق واشترك ضدك في ويل وحروب
صب لك شاين كرك وزيد الشكر في الكوب
قديم 22-09-2007, 10:11 PM
الصوره الرمزية لـ اول المشوار
اول المشوار اول المشوار غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: QTR
التخصص: الله كريم
قوّة التقييم: 214748372
اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اول المشوار يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Luxury
عرض المشاركة

جامعه كارنيجي ميلون وهذا موقعها
http://www.qatar.cmu.edu

جامعه تكساس (قطر)
http://www.qatar.tamu.edu/default.aspx
تلقين فيها هندسه (كيميائيه ، كهربائيه،بترول ..الخ)

ويل كورنيل (قطر) << الي اعرفه انهم يقبلون علمي بس
http://www.med.cornell.edu/qatar

كليه شمال الاطلنطي >> حسب علمي 3 سنوات دبلوم بعدين سنتين في الخارج للحصول عالبكلريوس
فيها تنوع اكثر في التخصصات (بزنس ، تكنلوجيا المعلومات...الخ)
http://www.cna-qatar.com/cnaqatar/home.asp

جامعه فرجينيا للفنون>> تصميم وابداع

الجامعه الهولنديا << هاي للفندقه والسياحه واداره الخدمات

http://www.chn.nl/default.asp?objectID=725

هذا كل الي اذكره

وفالموقع مذكوره التخصصات والشروط

بالتوفيق

ماشاءالله ... غطيتي على كل الحضوور بس من برد ردج مافي قرقر وااجد ..كفيتي ووفيتي ...

تدرون ليه آمالنا كنها سراب ..
.. تدرون ليه النصر سيف الأوليين

الأوليين أعمالهم وفق الكتاب ..
.. قاموا عليه وباعوا الدنيا بدين

وحنا غفلنا بين مالذ وطاب ..
.. والنصر سيف ما يسله غافلين ..
قديم 22-09-2007, 10:18 PM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748388
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الدليل الرسمي لخريجين الجامعه والثانويه العامه

هالموضوع ان شاء الله بيفيدج

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
قديم 22-09-2007, 10:32 PM
الصوره الرمزية لـ السنفوره
السنفوره السنفوره غير متصل
I'm Pinkish
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
البلد: Al-Roda
التخصص: a7m a7m English
قوّة التقييم: 82761438
السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب السنفوره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بعد في جورج تاون

Foundation Alumni
قديم 24-09-2007, 04:58 PM
الصوره الرمزية لـ ((وداد))
((وداد)) ((وداد)) غير متصل
خريجة دفعة(31)
علم الدولة Qatar
((وداد)) غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: رمضان كريم

الإشتراك: Apr 2006
البلد: قطQATARــــر
التخصص: خريجة جغرافيا /تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748374
((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ((وداد)) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أشكركم جميعا

وداعاجامعة قطر
قديم 25-09-2007, 09:09 AM
Diamond* Diamond* غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 25623993
Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Diamond* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الجامعه الهولندية شهادتها دبلوم

بس اعتقد اذا بتشتغلين فيها مايعتمدونها دبلوم هاي اللي سمعته
قديم 25-09-2007, 09:28 AM
هنده هنده غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 33644780
هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هنده يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وبعد اللي اعرفه ان بتفتح جامعه جديده بتكون للصحافه وبتكون من جامعات المدينه التعليميه .. بس مادري اذا بدوا هذي السنه ولا من السنه اليايه ..
قديم 25-09-2007, 09:22 PM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تمت الاجابه

يغلق

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

Closed Thread

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة