تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإداري > جامعة الأرشــــــــــيــــــــــــــف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

دعاء قبل المذاكرة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 16 صوت, 4.69 متوسط. أساليب العرض
قديم 21-11-2003, 03:20 AM
رحالة85 رحالة85 غير متصل
أروح فدوة لاجلها (بنتي)
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 21477415
رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رحالة85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي دعاء قبل المذاكرة

دعاء قبل المذاكرة: اللهم إني أسألك فهم النبيين..وحفظ المرسلين والملائكة المقربين.. اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك.. وقلوبنا بخشيتك انك على كل شي قدير.. وحسبنا الله ونعم الوكيل.
دعاء بعد المذاكرة: اللهم إني استودعك ما قرأت وما حفظت وما تعلمت.. فرده لي عند حاجتي إليه.. انك على كل شي قدير.. وحسبنا الله ونعم الوكيل.
دعاء عند التوجه للامتحان:اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك.. لاملجا ولا منجي منك إلا إليك.
دعاء عند دخول لجنة الامتحان: ربي أدخلني مدخل صدق أخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا ونصيرا .
دعاء عند بدء الإجابة: ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.. بسم الله الفتاح.. اللهم سهل الاماجعلته سهلا وأنت إن شئت تجعل الحزن إذا شئت سهلا .
دعاء عند تعسر الإجابة: لا اله إلا أنت.. سبحانك إني كنت من الظالمين.. يا حي يا قيوم برحمتك استغيث.. ربي إن مسني الضر وأنت ارحم الراحمين
دعاء عند النسيان: اللهم يا جامع الناس في يوم لاريب فيه اجمعني بضالتي.
[دعاء عند النهاية:
الحمد لله الذي هدانا وما كنا لنهتدي لولا إن هدانا الله .
أخوتي في الله أذكركم كذلك بقراءة المعوذات وآية الكرسي قبل البدء في الامتحان وفقكم الله .

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
قديم 21-11-2003, 08:19 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

جزاك الله خير على الادعيه ..
وهناك أدعيه اخرى ان شاء الله سأضعها بعد البحث عنها ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
قديم 21-11-2003, 08:24 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748387
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

جزاك الله ألف خير أخوي رحالة ..

وجعلها في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة