تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الكمبيـوتـر والإنتـرنـت > الألـعــاب الإلكـترونيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

لعبة Counter Strike Online 1.6 لا يفوتكم.... والمفاجأة انها تشتغل على الفيستا...
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 7 صوت, 3.86 متوسط. أساليب العرض
قديم 29-08-2007, 07:53 AM
n2a n2a غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2005
البلد: روحي..قطر
التخصص: ...علم معلومات...
قوّة التقييم: 42951149
n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب n2a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي لعبة Counter Strike Online 1.6 لا يفوتكم.... والمفاجأة انها تشتغل على الفيستا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبت لكم لعبه Counter Strike Online 1.6 منقوله من أحد المنتديات العربيه من ابداع العضو شحبور حتى لانهضم حقه
انا حملتها على احدى المواقع هديه لمنتداي الغالي

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

اول شي بعد ما يكتمل التحميل يجب تثبيت اللعبه ثم تثبيت الباتش وتثبيته سهل ما عليكم الا تسون دبل كليك عليه وتسون نكست ونكست لين يخلص التثبيت
لازم نراعي ان يكون امتداد الباتش مثل امتداد او مكان اللعبه

وبعدين ينتج عندنا ثلاث ايقونات او ثنتين مايخالف لكن الايقونه الحمرا تسمح لنا ان نسوي سيرفر خاص فينا سواء على اللانترنت او على لان اوالايقونه البيضا وهي ايقونة للعبه بعد ما تبتتدي ندخل على find servers نسوي ريفرش عشان تطلع جميع السيرفرات ونختار اللي ماعليه علامه قفل عشان مثل هذي العلامه اذا كانت موجود معناتها سيرفر خاص او مقفول واي سؤال انا حاضره

((ملاحظة انا حاولت اسوي سيرفر خاص لكن ما يطلع لعموم مادري ليش بس اللعبة شغالة 100%))

تحميل

او

تحميل

تحميل الباتش

او

تحميل الباتش

حجم اللعبة 272mb
حجم الباتش22.2mb

اتمنى الموضوع عجبكم
الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2007, 09:14 AM
الصوره الرمزية لـ Roo7Qatar
Roo7Qatar Roo7Qatar غير متصل
ღღ♥ღღفديـــ R ـــتهღღ♥ღღ
علم الدولة Qatar
Roo7Qatar غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: بالمحاظرة دعواتكم لنا

الإشتراك: Aug 2007
قوّة التقييم: 131541461
Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Roo7Qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: لعبة Counter Strike Online 1.6 لا يفوتكم.... والمفاجأة انها تشتغل على الفيستا...

مشكووور اخوي على اللعبة
الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2007, 12:03 PM
الصوره الرمزية لـ الطفل المكافح
الطفل المكافح الطفل المكافح غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
البلد: QATAR
التخصص: للأسف ضعت بهالجامعه من هندسة كهربائية انتظر ارفع المعدل للتحويل للبزنس مالية بأن الله
قوّة التقييم: 214748372
الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الطفل المكافح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: لعبة Counter Strike Online 1.6 لا يفوتكم.... والمفاجأة انها تشتغل على الفيستا...

بووووو من زمان ما لعبتها صارلي سنتين

ذكرتني بأيام شارع المطار نروح نلعب مع عيال الفريج

مشكور أخوي
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة