تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

جامعه وادي النيل الخاصه
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-08-2007, 01:31 AM
اسيـــــــ2006ــاد اسيـــــــ2006ــاد غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2006
البلد: قطر
التخصص: اتمنى .........
قوّة التقييم: 9
اسيـــــــ2006ــاد is on a distinguished road
القياسي جامعه وادي النيل الخاصه

السلام عليكم

اني جدا سعيدة بوجودي بهذة المنتدى والحقيقه

انه نافع جدا ولذا اود ان اسالكم عن جامعه وادي النيل

الخاصه بالدوحه وياريت تفيدوني باي معلومه عنها
الرد مع إقتباس
قديم 20-08-2007, 01:37 AM
الصوره الرمزية لـ Qatar Perfume
Qatar Perfume Qatar Perfume غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة United Kingdom

الإشتراك: May 2004
البلد: أرض الـمــهـا
التخصص: InternationalBusines
قوّة التقييم: 214748380
Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: جامعه وادي النيل الخاصه

حياج الله اختي..

اللي اعرفه انها جامعة غير معترف فيها في قطر

الرد مع إقتباس
قديم 20-08-2007, 01:59 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هي جامعه سودانيه تطبق نظام الدراسه بالانتساب

يعني مافيها دكاتره
واذا الدكتور حضر يخبرون الطلاب بالتلفون ان الدكتور متواجد فالجامعه

شهادتها غير معترف بها في دولة قطر بالنسبه للقطرييين اما المقيمين اظن عادي لكن بعد تعتبر الجامعه من اضعف الجامعات ووزارة التربية والتعليم تفكر بإغلاق هذي الجامعه لان مافيها قوانين ولا نظام وحتى مستوى التعليم فيها متدني بالنسبه لباقي الجامعات الموجوده في قطر

الجامعه اللي فالدوحه ماعندها موقع الكتروني

لكن هذا موقع الجامعه اللي فالسودان http://www.nilevalley.edu.sd/

وهذا رقم تلفونهم في قطر 4476989

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 20-08-2007, 02:05 AM
ليــث قطر ليــث قطر غير متصل
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: الخريطيات
التخصص: علوم حاسب
قوّة التقييم: 214748380
ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الأخت ملسونا كفت ووفت

وهذي أرقام السفارة السودانية إذا كان هناك استفسار ..

4831508/4831474/4831473

أنا تمرةُ الأحبابِ حنــظــلة العِدى ..

أنا غــصّــة في حلق من عاداني

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
الرد مع إقتباس
قديم 20-08-2007, 10:24 PM
اسيـــــــ2006ــاد اسيـــــــ2006ــاد غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2006
التخصص: اتمنى .........
قوّة التقييم: 9
اسيـــــــ2006ــاد is on a distinguished road

السلام عليكم
وشكرا جزيلا الكم ومقصرتو والله يوفقكم
الرد مع إقتباس
قديم 03-06-2008, 05:40 AM
Researcher27 Researcher27 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: May 2008
البلد: Bahrain
التخصص: law
قوّة التقييم: 0
Researcher27 is on a distinguished road

اللي انتي كاتباه ده غير جائز قانوناً ويعرضك للمسائلة القانونية
أولاً: كيف تكون هناك جامعة مفتوحة وتمارس عملها أيا كان نظام الدراسة فيها ، وهى غير معترف بيها فين الدولة
عشان تتفتح جامعة لازم بيكون ليها قبل ما يتجط حجر الأساس موافقة وزارة التعليم العالي وموافقة أكتر من وزارة على الإنشاء زي وزارة الداخلية والأشغال والطرق والعديد من الوزرات
عشان تحصل الجامعة على التصريح بالإنشاء.
ثانياً قد تكون الجامعة غير معترف بشهادتها حتى الأن وذلك بسبب حداثة نشأتها ، فلا ستم الإعتراف بالشهادة لأي جامعة إلا بعد تخريج الدفعة الأولى حتى تقوم وزارة التعليم العالي بالإعتراف بالشهادة .
ثالثاً: لا يوجد في أي دولة في العالم قانون خاص بالمواطنين وقانون خاص بالمقيمين بشأن الإعتراف بالشهادة
رابعا: من أين علمتي أن الوزارة تفكر في إعلاق الجامعة ؟!
خامساً : كيف تحكمين بأن نظام الجامعة متدني ؟ هل تدرسين بها ؟ وما هى مؤهلاتك العلمية حتى تحكمي بتدني التعليم بأي جامعة ؟
وأما رد المسئولين عن المنتدى بتوجيه رسالة شكر فهو أيضا رد غريب ولا يليق بصدوره عن المنتدى أن يتم توجيه هذا الكلام ونشره من الأساس بل كان يجب أن يتم تمحيص ما قلتيه حول تنبئك بتفكير الوزارة بإعلاق الجامعة . أو تدني مستوى التعليم ، أو عدم الإعتراف بها للمواطنين دون المقيمين.
وتذكرى قوله تعالى " ولا تقفوا ماليس لك به علم "
الرد مع إقتباس
قديم 03-06-2008, 03:19 PM
الصوره الرمزية لـ ذات النطاقين
ذات النطاقين ذات النطاقين غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
البلد: دار التميمي حمــد
قوّة التقييم: 214748373
ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذات النطاقين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ليش ما تنتسب فى جامعة مصر فيه انتساب واعتقد معترف فيها دخلوا فيها طلاب وطالبات وايد وتقدم الامتحان فى مدرسة الاهرام المصريه فى الدوحه وهى كورسين اتصل واسال وايدحلوه والله يوفق الجميع

الرد مع إقتباس
قديم 08-04-2009, 11:08 PM
bow wow bow wow غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2009
bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الجامعة معترفة فقط للطلاب الاجانب
اما القطرين فلا !!
ليششش ؟؟؟ مااعرف
الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:44 PM
الصوره الرمزية لـ خريج ثانويه عامه
خريج ثانويه عامه خريج ثانويه عامه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2008
البلد: الخريطيات
التخصص: MCSE
قوّة التقييم: 85899354
خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خريج ثانويه عامه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله ما درينا الصج ,, كل واحد يقول كلام ..........

انا رحت عندهم قبل فتره وكنت ابي اسجل علوم حاسب بس قالوا لازم علمي وانا ادبي ,, فعشان جي هونت

وشرايكم فالحقوق ؟؟ ,, او ادارة واقتصاد ؟؟ في هالجامعه ...

أحم أحم شرايك (بالتوقيع)
الرد مع إقتباس
قديم 11-08-2009, 08:40 PM
bow wow bow wow غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2009
bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bow wow يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

^^
على فكرة مسكرينها من زمان
ا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة