تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > الطـب و الصحــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

طريقه علميه عجيبه لمعرفة جنس المولود(جربتها وطلعت صح)
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 7 صوت, 4.43 متوسط. أساليب العرض
قديم 06-08-2007, 08:55 PM
شيبة الجامعة شيبة الجامعة غير متصل
عضو سابق
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2004
قوّة التقييم: 214748377
شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيبة الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي طريقه علميه عجيبه لمعرفة جنس المولود(جربتها وطلعت صح)

"علم الانسان ما لم يعلم"

سبحان الله هذا شئ من الأشياء الغريبه الذي توصل لها العلم

وهو برنامج صيني حسابي عن طريقه يمكن معرفة جنس المولود

وهي طريقه علميه اعتبرها اضافه لمعرفة جنس المولود عن طريق الأشعه التلفزيونيه

انا شخصياً اختبرت هذا البرنامج اللي هو على شكل جدول

على ابنائنا في العائله وكانت كل الإختبارات صحيحه

بإمكانكم اختبار هالجدول بنفسكم

وهذا الجدول قد يساعد بتحديد جنس المواليد للراغبين بإنجاب

ذكور أو اناث ، وطبعاً هذا الأمر اولاً واخيراً بيد الله سبحانه

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

طولي : عمر السيدة

عرضي : الشهر الذي حدث فيه الإخصاب

B=ذكر G= انثى

مثال لإستخدام الجدول
اذا كان هناك سيده تبلغ من العمر 26 سنه ومتوقع أن تلد في شهر 9 هذا يعني أن الإخصاب تم في شهر يناير أي بداية العام
نذهب للجدول ونرى النتيجه وبحسب ماهو مذكور بالجدول يكون المولود ذكر .

وطبعاً هذا قليل من كثير من اسرار الكون التي تعلمها الإنسان بمشيئة الله سبحانه وتعالى .

قال تعالى "وما أوتيتم من العلم الا قليلا" صدق الله العظيم

الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2007, 10:44 PM
الصوره الرمزية لـ qatar moon
qatar moon qatar moon غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: qatar
التخصص: Graduated-Accounting
قوّة التقييم: 214748379
qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatar moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: طريقه علميه عجيبه لمعرفة جنس المولود(جربتها وطلعت صح)

موضوع مفيد

شكراً أخوي

الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2007, 11:30 PM
الصوره الرمزية لـ ღقطـوهـ قانونيـهـღ
ღقطـوهـ قانونيـهـღ ღقطـوهـ قانونيـهـღ غير متصل
▪ Lawyer ▪
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2007
البلد: QTR
التخصص: قـانـونيــهـ
قوّة التقييم: 214748383
ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ღقطـوهـ قانونيـهـღ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

معلومات مفيده

ثنكس

{ ربــــي أعـــ ن ــــي عـــلى تحقـــــيق طـمــــوحــــي واجــــ ع ــــل نهــــاية صبـــــري فـــــرح ..}
الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2007, 12:32 AM
غاليـGhalyahـه غاليـGhalyahـه غير متصل
الحَمدالله رب العالمّين
علم الدولة Qatar
غاليـGhalyahـه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اللهم ءاستغفرك و ءاتوب ءاليك

الإشتراك: Mar 2007
البلد: فُـيـِ مٍيلادْيـ 1982
التخصص: ءابعّد عن الشْر وغنّيلوووه .. وووو .. ءالخ
قوّة التقييم: 214748372
غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غاليـGhalyahـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

معلومااات رائعه

بارك الله فيك

\
/
\

+ + +

لو راح منگ عمر ءاو صابتگ حيره
" قووووول الله گاتبه لي .. و ءاحسبها خيره "

+ + +

ءانــا لله و ءانــا ءالـّـيه راجعــون
يـارحـيم يارحمن نسألگــ.. الغــفران لها ..
ءارحمـها .. و عــافيهــا .. و ءاعفوو عنهــا ..
و ءاگرم .. نزلهــا .. يا ربـ العالميــن ..
الله يرحمــج يالغاليــه ..

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2007, 03:14 AM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748389
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور على الموضوع

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2007, 12:14 AM
الصوره الرمزية لـ نسمة فجر
نسمة فجر نسمة فجر غير متصل
smile ^_^
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2004
قوّة التقييم: 214748376
نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مادري احس مب شررط ..،

ع العموم مشكور اخوي ع الموضوع
الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2007, 02:38 AM
moh87 moh87 غير متصل
غزة أرض العزة
علم الدولة Palestine

الإشتراك: May 2006
البلد: فلسطين الحبيبة
التخصص: هندسة مدنية
قوّة التقييم: 214748373
moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب moh87 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور أختي على المعلومات القيمة ....

أجمل هندسة في العالم .. أن تبني جسورا من الأمل فوق بحر من اليأس

تذكر قول الله عز وجـل:
{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }.
الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2007, 11:14 AM
الصوره الرمزية لـ Pharmacist
Pharmacist Pharmacist غير متصل
Lovely flower
علم الدولة Qatar
Pharmacist غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Back to QatarU

الإشتراك: Aug 2006
البلد: Qatar
التخصص: Clinical Pharmacy
قوّة التقييم: 214748378
Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختى موضوعج جديد واول مره اسمع فيه
بس بجرب
يسلمووووو

وتخرجنا والحمد لله
يــــــارب أن عظمت ذنوبى كثرة ... فلقد علمت أن عفوك أعظم

كفانى عزاً أن تكون لى رباً..وكفانى فخراً ان اكون لك عبداً..انت لى كما أحب. فوفقنى إلى ما تحب..
Lovely Flower

يارب إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي..وإذا أعطيتني قوة لا تأخذ عقلي..وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي..وإذا أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

يارب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت..ولا أصاب باليأس إذا فشلت..بل ذكرني دائماً بإن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح
الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2007, 03:07 PM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراً على الموضوع ..

الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2007, 04:23 PM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748375
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا ع الموضوع
طريقة غريبة شوي!!!!

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة