تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـنـقــاشـات الجـامــعـيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

نموذج طلب اجازة عضو
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 26-06-2007, 09:30 PM
الصوره الرمزية لـ المعتصم
المعتصم المعتصم غير متصل
أبــو حمـــزة
علم الدولة Qatar
المعتصم غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لعلي لا ألقاكم بعد يومي هذا ...

الإشتراك: Mar 2007
التخصص: وقف لله تعالى
قوّة التقييم: 214748374
المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي نموذج طلب اجازة عضو

إخواني وأخواتي

أهنئكم وأهنئ نفسي على انتهاء الاختبارات وأتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد
بدأت الأجازة الصيفية حيث سيقضي كل واحد منا صيفه بما يحلو له
ونظراً لتغيب كثير من الأعضاء في هذه الفترة
رأيت أن أضع هذا الموضوع يقدم فيه كل عضو طلب اجازة من إدارة المنتدى والأعضاء حتى لا نفتقده ونكون مطمئنين عليه ثم أقوم بالموافقة على الاجازة ومن ثمّ رفعها إلى المدير العام ليوقع عليها -هههههههه - (كأننا في وزارة حكومية)

والاجازه تبدأ من يومين فأكثر ..(لان غياب يوم واحد مايضر)

والنموذج كالتالي:

إلى من يهمه الأمر

أتقدم أنا .............. المسمى ............... ( عضو أو مشرف مثلاً)بطلب اجازه رسميه من المنتدى لمدة ..............
سبب الاجازة: .....................
(ظرف خارج عن ارادتي)
(السفر ) ويحبذ ذكر الوجهة
( اجازة مرضيه -لا سمح الله)
أرجو الموافقة على طلبي

وشكراً لكم

وبهذه الطريقه راح نضمن أن يكون فيه تواصل دائم بين الأعضاء
والعضو اللي يغيب ندري وين هو؟؟

ملاحظة: عند تقديم اي عذر طبي.. ما نقبل الا تقرير من مستشفى حكومي... امزح
أهم شئ تكون شهادة موثقة
يجب أن تكون البيانات صحيحة حتى يتم قبول الطلب

طريقة تقديم الطلب: بإمكان العضو نسخ النموذج وإزالة النقاط وملأ الفراغات
مع أطيب تمنياتي لكم بقضاء أسعد الأوقات في طاعة الله
الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2007, 09:42 PM
ليــث قطر ليــث قطر غير متصل
* بــوخــالــد *
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
البلد: الخريطيات
التخصص: علوم حاسب
قوّة التقييم: 214748380
ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ليــث قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: نموذج طلب اجازة عضو

الاجازة السنوية كم يوم !!

أنا تمرةُ الأحبابِ حنــظــلة العِدى ..

أنا غــصّــة في حلق من عاداني

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2007, 09:52 PM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

المنتدى فيه خاصية الاجازه
بس اذا حاب نقدم طلب

انا اول وحده بقدم عالطلب

أتقدم أنا ملسونا المسمى مشرفة الهواتف والاتصالات & الاستفسارات الجامعية بطلب اجازه رسميه من المنتدى لمدة يومين من عصر يوم الخميس الموافق 28-6-2007 إلى يوم السبت 30-6-2007
سبب الاجازة: يوم بقعد فيه مع ربعي واليوم الثاني بقعد مع هلي وارتاح من الضغط اللي علي
وقد اتواجد يوم الجمعه لكن بشكل قليل وسريع فلن استطيع الرد على استفسارات الهواتف + الجامعة

تقبل فائق احترامي

ملسونا الملاسينو
الملقبه بـ سوسي

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2007, 09:59 PM
المعتصم المعتصم غير متصل
أبــو حمـــزة
علم الدولة Qatar

المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المعتصم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ليــث قطر
عرض المشاركة
   الاجازة السنوية كم يوم !!

30 يوم فقط متواصلة أو متفرقة
غير قابلة للزيادة
و 7 أيام عارضة
والزيادة بدون راتب

شكراً على المرور
الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2007, 10:04 PM
المعتصم المعتصم غير متصل
أبــو حمـــزة
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ملسونا
عرض المشاركة

الملقبه بـ سوسي

عفواً سوسي
الأجازة مرفوضة

المنتدى بحاجة لتواجدكم

تعقيب: تمت الموافقة على الأجازة بشرط ألا تزيد على اليومين
نتمنى لكم أجازة سعيدة
الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2007, 10:30 PM
الصوره الرمزية لـ spider_2006
spider_2006 spider_2006 غير متصل
ابن فلسطين الجريحه
علم الدولة Palestine

الإشتراك: May 2006
البلد: أرض الله الواسعه
التخصص: محاسبة/ مالية
قوّة التقييم: 214748375
spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب spider_2006 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

إلى من يهمه الأمر

أتقدم أنا محمد سليمان المسمى بspider_2006 ( عضو )بطلب اجازه رسميه من المنتدى لمدة شهرين اعتبارا من 1/7/2007 الى 1/9/2007
سبب الاجازة: عندي تدريب عملي هذا الصيف وأيضا أنا منتسب لعمل مؤقت
أرجو الموافقة على طلبي

وشكراً لكم

spider_2006

شكرا لك ياخوي ولد بني خالد

الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2007, 12:33 AM
الصوره الرمزية لـ ديمة
ديمة ديمة غير متصل
مشرفة القضايا الإجتماعية
علم الدولة Qatar
ديمة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: محتاجة دعواتكم . ..

الإشتراك: Mar 2004
البلد: قطر داري ومرباي
التخصص: معلمة رجال المستقبل
قوّة التقييم: 214748391
ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ديمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مرحبا
تسلم اخوي المعتصم على الموضوع الشيق والمتميز ...
وانا عن نفسي باعتذر عن المنتدى بس مادري متى ...

ألف شكر

الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2007, 12:38 AM
الصوره الرمزية لـ مرجان الصحاري
مرجان الصحاري مرجان الصحاري غير متصل
حيث لا مستحيل
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2005
البلد: Doha - Qatar
التخصص: إدارة واقتصاد
قوّة التقييم: 214748376
مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرجان الصحاري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

* * *

فكرة جميلة .. ومبادرة طيبة منك أخي الكريم معتصم

بالنسبة لي أسجل عودة للمنتدى بعد غياب بدون عذر ..

.. مرجان الصحاري ..

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 03:15 PM
المعتصم المعتصم غير متصل
أبــو حمـــزة
علم الدولة Qatar

الأخ الكريم/ spider_2006
بعد النظر في طلبك
تمت الموافقة على الإجازة
ونتمنى لك التوفيق في عملك وحيثما كنت
في انتظارك
الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 03:18 PM
المعتصم المعتصم غير متصل
أبــو حمـــزة
علم الدولة Qatar

الأخت / ديمة
تسلمين على عباراتك القيمة
بس رجاءً قبل لا تتغيبين بلغيني
ولا راح يجيك غرامة .....
على كلِّ المنتدى سيفتقدك
الله يصبرنا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: