تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

فرص عمل في مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 24-06-2007, 05:07 PM
الصوره الرمزية لـ عبدالله كريمي
عبدالله كريمي عبدالله كريمي غير متصل
[ M. OF ISLAMIC FORUM'S ]
علم الدولة Kuwait
عبدالله كريمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: [ أعْطي كُل ذْي حَّق حقهُ ]

الإشتراك: Oct 2004
البلد: [ STATE OF ISLAMIC CALIPH
التخصص: [ الأمر بالمعروف ]
قوّة التقييم: 214748381
عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي فرص عمل في مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة

بريد للنشر الإلكتروني

من مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة
إلى طلاب وطالبات جامعة قطر

الموضوع: فرص عمل في مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة

يعلن مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة عن حاجته إلى عمل قائمة بأسماء طلاب وطالبات الجامعة الذين يرغبون بالالتحاق في نظام التشغيل الطلابي، للتعاون مع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة: في تسجيل الكتب على أشرطة، أو القراءة في المكتبة لهم، أو مساعدتهم في الواجبات والأبحاث...إلخ. فعلى الراغبين الاتصال مع مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة، قطاع شؤون الطلاب، النشاط الطلابي

المكتب: 4856126

الجوال: 5815004

Broadcast email

From Special Needs Office

To QU Students

Subject: Student Employment at The Special Needs Office

Special Needs Office is pleased to announce that it is seeking students who would like to work as student employees, with students who have special needs in doing their assignments and researches. If you are interested to register your name, please contact:

Special needs Office, Students Affairs Sector (The office is located at Students Activities Building)

Office: 4856126

Mobile: 5815004

من البريد الجامعي ..

مواقيت الصلاة

فَتَشَّبَهُوٌاْ إِنَّ لَّمْ تَكُوٌنَّوٌاْ مِّثْلَّهُمْ .. إِنَّ اَلَتَّشَبُهَ بَِالَّكٌِرَاٌمِ فَّلاْحُ .. ْ ْ

1 .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. 2
اسحب وضغط "بالماوس" من 1 إلى 2 ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2007, 05:13 PM
الصوره الرمزية لـ الجندي المجهول
الجندي المجهول الجندي المجهول غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
الجندي المجهول غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هكذا الدنيا

الإشتراك: Jun 2007
التخصص: قانون الحياة
قوّة التقييم: 147877560
الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجندي المجهول يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: فرص عمل في مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة

شكرا على الخبر

الفشل يولد منه النجاح

والنجاح يولد منه الغرور
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2007, 05:19 PM
قطرة مزن قطرة مزن غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
التخصص: أحياء/حيوية طبية
قوّة التقييم: 71393418
قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرة مزن يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا على الخبر

بس عندي سؤال

الشغل بيكون فترة الصيف فقط؟ والا دوام عادي؟
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2007, 05:36 PM
الصوره الرمزية لـ عبدالله كريمي
عبدالله كريمي عبدالله كريمي غير متصل
[ M. OF ISLAMIC FORUM'S ]
علم الدولة Kuwait
عبدالله كريمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: [ أعْطي كُل ذْي حَّق حقهُ ]

الإشتراك: Oct 2004
البلد: [ STATE OF ISLAMIC CALIPH
التخصص: [ الأمر بالمعروف ]
عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبدالله كريمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العفو شكراً على مروركم ..

الداوم بنظام الساعات كل ساعة بـ 30 ريال قطري ..

العمل سيكون مع الطلاب من ذوي الإحتاجات الخاصة - تسجيل كتاب في شريط - كتابة إمتحان للطالب - مساعدة الطالب في المكتبة لعمل الأبحاث .. إلخ ..

الرجاء الإتصال بالأرقام المرفقة في الإعلان اعلاه ..

مواقيت الصلاة

فَتَشَّبَهُوٌاْ إِنَّ لَّمْ تَكُوٌنَّوٌاْ مِّثْلَّهُمْ .. إِنَّ اَلَتَّشَبُهَ بَِالَّكٌِرَاٌمِ فَّلاْحُ .. ْ ْ

1 .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. 2
اسحب وضغط "بالماوس" من 1 إلى 2 ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2007, 05:43 PM
الصوره الرمزية لـ Pharmacist
Pharmacist Pharmacist غير متصل
Lovely flower
علم الدولة Qatar
Pharmacist غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Back to QatarU

الإشتراك: Aug 2006
البلد: Qatar
التخصص: Clinical Pharmacy
قوّة التقييم: 214748378
Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Pharmacist يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور أخوى ع الأعلان
بس حبيت اعرف يصير بس فالصيف؟

وتخرجنا والحمد لله
يــــــارب أن عظمت ذنوبى كثرة ... فلقد علمت أن عفوك أعظم

كفانى عزاً أن تكون لى رباً..وكفانى فخراً ان اكون لك عبداً..انت لى كما أحب. فوفقنى إلى ما تحب..
Lovely Flower

يارب إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي..وإذا أعطيتني قوة لا تأخذ عقلي..وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي..وإذا أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

يارب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت..ولا أصاب باليأس إذا فشلت..بل ذكرني دائماً بإن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2007, 07:49 PM
الصوره الرمزية لـ الأثري
الأثري الأثري غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
الأثري غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الدنيا ساعة فاجعلها طاعة

الإشتراك: Oct 2006
قوّة التقييم: 189420721
الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأثري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكور على الإعلان

تواضع تكن كالنجم لاح لناظر ... على صفحات الماء وهو رفيع

ولا تك كالدخان يعلو بنفسه ... إلى طبقات الجو وهو وضيع
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2007, 11:17 PM
ماجد ماجد غير متصل
عضو ألماسي
علم الدولة Qatar
ماجد غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الرسائل الخاصة موقوفة

الإشتراك: Feb 2006
قوّة التقييم: 214748375
ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ماجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا على الاعلان
الرد مع إقتباس
قديم 25-06-2007, 02:26 AM
الصوره الرمزية لـ دكتورة روح
دكتورة روح دكتورة روح غير متصل
اخجل اعضاء المنتدى
علم الدولة Qatar
دكتورة روح غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الحمدلله تخرجت :)

الإشتراك: Oct 2006
البلد: الدوحة
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748374
دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتورة روح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكووورين على الاعلان .. حبيت اعرف اكثر يعني اي وقت نبي نداوم يصير ولا دوام من الصبح لين الظهر؟؟

خريجة الدفعة 31
2008
الرد مع إقتباس
قديم 25-06-2007, 03:23 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فرصه نحصل فيها اجر
عالاقل نطلع من الجامعه واحنا مسوين شي ينفعنا لآخرتنا

جزاك الله خير اخوي عالاعلان

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 25-06-2007, 01:34 PM
الصوره الرمزية لـ فتى الجنوبية
فتى الجنوبية فتى الجنوبية غير متصل
عضو
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2005
البلد: Qatar
التخصص: هندسة ميكانيكية
فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فتى الجنوبية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

على جميع الراغبين بالعمل
ارسال ايميل الى eiman.khalil@qu.edu.qa
و مزودا بالأسم و التخصص و المعدل و مستوى الطالب باللغة الانجليزية
مع ارقام التواصل
و شكرا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة