تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > الطـب و الصحــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

*{فوائد صيام أيام البيض}*
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 31-05-2007, 12:14 PM
دعاء المحبة دعاء المحبة غير متصل
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine
دعاء المحبة غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Extremely Busy >_<

الإشتراك: May 2005
قوّة التقييم: 214748384
دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile *{فوائد صيام أيام البيض}*

أحبائي أقبلوا بالصيام وطاعة الرحمن ففيهن أجر صيام الدهر وفي كل يوم صوم مباعدة لك عن النار سبعين خريفا...

وقال الله سبحانه في الصيام "إنه لي وأنا أجزي به"..

فهناك باب في الجنة يدعى باب الريان ينادى منه الصائمون جعلنا الله وإياكم منهم...

*{فوائد صيام أيام البيض}*

كثير ممن أعلمهم يسألونني ما فائدة صيام أيام البيض ولماذا يستحب صيامها في كل شهر...

فمن هنا أحببت وضع لكم فوائد صيام الأيام البيض التي سنها لنا رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه رداً لكل من يبحث عن ذلك ...

>>>فضلاً إضغط على الصور لتشاهدها بالحجم الطبيعي<<<

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

وقبل الختام أهديكم الجدول التقريبي الذي حددت فيه أيام البيض لهذه السنة...

نسأل المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال...

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 10:44 AM
الصوره الرمزية لـ ملاك الكون
ملاك الكون ملاك الكون غير متصل
جامعية
علم الدولة Qatar
ملاك الكون غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أعذروني مشغوله واييد ..

الإشتراك: Apr 2005
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748378
ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملاك الكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: *{فوائد صيام أيام البيض}*

جزاكِ الله الف خير عزيزتي

في ميزان حسناتكِ إن شاء الله

وصيام الأيام البيض فضلهم عظيم ..

الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2007, 02:16 AM
الصوره الرمزية لـ طالب الشريعه
طالب الشريعه طالب الشريعه غير متصل
أستاذ ذهبي
علم الدولة Qatar
طالب الشريعه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في ارض الله الواسعه

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748387
طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالب الشريعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكي العافيه اختي

وفي ميزان حسناتج

شكراً
الرد مع إقتباس
قديم 02-07-2007, 02:33 AM
الصوره الرمزية لـ لحظة سكون
لحظة سكون لحظة سكون غير متصل
و ماتوفيقي إلا بالله
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
التخصص: QU Staff
قوّة التقييم: 22493667
لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لحظة سكون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورة أختي على الموضوع القيم ....جزاج الله خير

الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2007, 10:31 AM
الصوره الرمزية لـ ورد البنفسج
ورد البنفسج ورد البنفسج غير متصل
اللهم يسر لي امري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2006
البلد: في قلب من يحبني
التخصص: اعلام
قوّة التقييم: 214748375
ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ورد البنفسج يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاك الله خير

اللهم ارزقني نفساً مطمئنة توقن بوعدك وتسلم لأمرك وترضى بقضائك
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2007, 11:28 PM
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine

دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دعاء المحبة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ملاك الكون
عرض المشاركة
   جزاكِ الله الف خير عزيزتي

في ميزان حسناتكِ إن شاء الله

وصيام الأيام البيض فضلهم عظيم ..

وإياكِ أختي ملاك الكون

صدقتي أختي وبارك الله فيكِ
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2007, 11:29 PM
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة طالب الشريعه
عرض المشاركة
   يعطيكي العافيه اختي

وفي ميزان حسناتج

شكراً

الله يعافيك أخوي طالب الشريعة

شكراً لإهتمامك
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2007, 11:30 PM
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة لحظة سكون
عرض المشاركة

مشكورة أختي على الموضوع القيم ....جزاج الله خير

العفو أختي لحظة سكون

وشكراً لمداخلتك الطيبة
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2007, 11:31 PM
مشرفة الجامعة السياحية
علم الدولة Palestine

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ورد البنفسج
عرض المشاركة
   جزاك الله خير

وإياكِ أختي الكريمة

شكراً لكِ
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2007, 10:13 AM
الصوره الرمزية لـ جنان22
جنان22 جنان22 غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
جنان22 غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: Mysterious Girl

الإشتراك: Jan 2006
البلد: الدنيا الفانية
التخصص: >خريجة تخطيط عمراني<
قوّة التقييم: 214748374
جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جنان22 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشاء الله موضوع مفيد جدا وشامل لكل شي

بارك الله فيج اختي والله يجعله في ميزان حسناتج ..

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة