تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإداري > جامعة الأرشــــــــــيــــــــــــــف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

جميع أقسام جامعة قطر

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 15-11-2003, 10:56 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي جميع أقسام جامعة قطر

بسم الله الرحمن الرحيم

سيتم هنا .. إضافة مواضيع لكل قسم بجامعة قطر ..

والتوفيق للجميع ..
قديم 23-11-2003, 01:03 AM
الصوره الرمزية لـ المها
المها المها غير متصل
شمـــ المنتدى ـــعة
علم الدولة Qatar

البلد: حيثما يذكر اسم الله
قوّة التقييم: 57983836
المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الله يوفقك ياخوي

شمعة المنتدى
قديم 23-11-2003, 06:25 AM
بوعبدالله بوعبدالله غير متصل
جامعي فضي

البلد: الغاليه...قطر الخير
قوّة التقييم: 21474930
بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعبدالله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

بالتوفيق يالغالي..
قديم 23-11-2003, 02:33 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الله يوفقكم يارب ..
قديم 27-01-2004, 05:16 PM
ملكة قطر ملكة قطر غير متصل
جامعي فضي متميز

الإشتراك: Dec 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 64424522
ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملكة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الله يوفقكم يارب
قديم 08-03-2004, 10:22 PM
شريف شريف غير متصل
جامعي موقوف

الإشتراك: Mar 2004
البلد: القاهرة في مصر
قوّة التقييم: 0
شريف is on a distinguished road
القياسي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود أن اعرف من المشرفين الكرام و أخوتي الطلاب كل شيء عن قسم إعلام جامعة قطر و ما هي مواده الدراسية؟و كيف يمكن الإلتحاق به؟ و يرجي الرد علي البريد التالي:
قديم 09-03-2004, 07:51 AM
الصوره الرمزية لـ المها
المها المها غير متصل
شمـــ المنتدى ـــعة
علم الدولة Qatar

البلد: حيثما يذكر اسم الله
قوّة التقييم: 57983836
المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

مممممم
قسم الاعلام
مجموع الساعات المطلوبه للتخرج 130
فيه تخصص اجباري بمعدل 66 ساعه كل مواد اعلام
ومعدل 12 ساعه بين الانجليزي والثقافه واللغه العربيه
واختياري 20 ساعه من كليه الانسانيات من كل فروع الكليه
ومقررات اختياريه 4 ساعات
ومقررات اجباريه 5 ساعات
متطلبات اختياريه بمعدل 8 ساعات من خارج كليه الانسانيات مثال كليه العلوم والشريعه
والله يوفقك

شمعة المنتدى
قديم 09-03-2004, 12:59 PM
شريف شريف غير متصل
جامعي موقوف

الإشتراك: Mar 2004
البلد: القاهرة في مصر
قوّة التقييم: 0
شريف is on a distinguished road
القياسي

تاف شكر يا اخي الكريم و تسلملي علي الرد

شارك الموضوع مع أصدقائك