تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أريد المساعده في مشكلة الاسمرار !!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 14-04-2007, 02:34 AM
الجوري قطر الجوري قطر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 0
الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon14 أريد المساعده في مشكلة الاسمرار !!

بنات ساعدوني أبي شي يفتح اليد وخاصه مفاصل الاصابع لانه فيه أسمرار غير طبيعي يسبب لي أحراج فزعتكم يا بنات

فلو أكثرت جروحي فلاني بمكسور
أنا أكسر أللي قال أنه كسرني
الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2007, 01:26 AM
الصوره الرمزية لـ المميزة
المميزة المميزة غير متصل
special girl
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 205396782
المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المميزة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: بنات ألحقوني

هلا اختي الجوري

دام لون يدج مب متساوي عيل يبيلج تسوين تقشير لليد

وأحسن حد يسويه هو الدكتور حسن عبدالله وأكيد بيجيب وياج مفعول

إنكسـاري ظلـم في هذا الزمـن
الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2007, 09:32 PM
sara_qatar sara_qatar غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2006
sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sara_qatar يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عندي لج الحل اخذي عصير ليمونه وحده + ملح + لبن او روب + نشا ملعقه بس + زيت اي نوع عادي ( زيت زيتون او زيت اللوز او زيت حبة البركه او عافيه )

وافركي ايدج كامله وركزي على مفاصل الاصابع وبس اسهل طريقه وسريعه ومجربه
الرد مع إقتباس
قديم 16-04-2007, 04:36 PM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختي لازم ترطبين اليد باستمرار
لان السواد ناتج عن الجفاف + فرقعة الاصابع
والخوات عطوج الطرق المناسبه

اما بالتقشير
او الليمون والملح

واهم شي الترطيب

الدكتور كتب لي على كريم ELEA
لكن ماينفع ولا يسوي شي

انا عندي بين الاصابع سواد خفيييييف + جفااااااف عجيب بسبب الحساسيه

قبل يومين رحت كيو مارت وشفت نايتروجينا منزلين كريم لليد
خذته وااايد زين يرطب اليد ويخليها حرير
وطبعا مع الترطيب السواد يخف ويروح
والحمدلله الجفاف اختفى والسواد انقرص ورجعت يدي طبيعيه

في منه نوعين العادي والمركز
انتي اخذي المركز
ولما تحطينه لازم وايد تفركينه عاليد عشان يتوزع وتمتصه البشره

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2007, 11:57 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورين خواتي المميزه وساره قطر والملسوناوالله انكم قد الفزعه وباجرب يارب يصير فيه نتيجه وأختي الملسونا طلعتي عكس اللقب

الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2007, 01:05 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748394
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أضم صوتي لصوت أختي ملسونا .. أنا جربت الكريم وجداً ممتاز ..
والأحلى أنه ينعم اليد ..
..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2007, 01:28 PM
الصوره الرمزية لـ *^*حــــزن*^*
*^*حــــزن*^* *^*حــــزن*^* غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
*^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب *^*حــــزن*^* يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكم العافية

الكل استفاد من هذه النصايحـ..

حزن

http://www.rooosana.ps/Down.php?d=D9Sf">
الرد مع إقتباس
قديم 26-04-2007, 12:52 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة مريم
عرض المشاركة
   أضم صوتي لصوت أختي ملسونا .. أنا جربت الكريم وجداً ممتاز ..
والأحلى أنه ينعم اليد ..
..

الصراحه أختي شجعتيني علىأن أشتري الكريم ومشكوره

الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2007, 09:15 PM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أختي عليج بالترطيب المستمر لليد حتى لا تتعرض للتشقق

ومن ثم تتعرض للسواد

الرد مع إقتباس
قديم 27-11-2007, 07:17 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة حناين
عرض المشاركة
   أختي عليج بالترطيب المستمر لليد حتى لا تتعرض للتشقق

ومن ثم تتعرض للسواد

والله أختي أرطبه بس خلقه ربج ومشكوره على الرد

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك